Guesss

Guesss @guesss

محررة ذهبية

ابشركم ولدت .. بس فيه مشكلة :(

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يا كروشات .. :)
ابشركم ولدت و لله الحمد .. و جبت ولد ..
وحشتني الكرشة :)
<---- عكس العالم ..
انا كنت استغرب كيف البنات كانوا يدورون اشياء تعجل الولادة .
انا كنت خايفة من الولادة و لما دخلت باخر اسبوع صرت اقول ياليت من يعيد التسع شهور مرة ثانية ..
وصار ضني في محله ... ولدت .. بس الصراحة .. عذاااب .. مابي اخوف البنات اللي مابعد ولدوا .. بس بجد تبهذلت ..
الولادة وع .. الحمل اهون بكثير .. :)
بس كله ما يسوى شي عند حضن البيبي بخير و سلامة :)



بكتب لكم قصتي بعدين لين اقدر اجلس على كرسي لاني جالسة اكتب وانا منسدحة على جنب :(


لان تبهذلت انا و خيوطي ..
اول شي البيبي عمل لي شق بالمهبل من تحت .. زيادة على شق العجان .. مع انه صغيير مرة بس اعتقد وضعه بالخروج هو اللي سبب الشق بالمهبل ..
خيطوني بعد الولادة و بعدها بيوم طاح خيط .. و جت دكتورة ثانية زادت غرز .. لاني بالخياطة الاولى بهذلتهم بالحركة ..
و باليوم الرابع لما طلعت من البيت طاح خيط ..:22:
و بالسادس طاح خيطين .. :eek:

رحت للمستشفى بس مالقيت الدكتورة اللي خيطت لي .. ولا اللي ولدتني.. بس لقيت دكتورة ثانية و طلبتها تشوف الموضوع .. بس قالت عادي ليه متضايقة ..انتي جسمك يطرد الغرز بسرعة و هذا شي زين لان فيه ناس تجلس الاربعين كلها ما تطيح الخيوط .. و تقول ان الجرح تقريباً التئم .. بس باقي الشكل الخارجي يلتئم ..
بس ماااش .. ماقتنعت بكلامها ..

تعتقدون شي عادي ان الخيوط تطيح بهالسرعة ؟
انقذوني .. لاني مررة خايفة من التشوه و التوسع .. و خايفة بعد اني ارجع اخيط :(
38
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام حنووونه
ام حنووونه
الفففففففففففففففففففففففففففف مبرررررررررررررررررررروك حبيبتي الحمد لله على سلامتك ومبروك البيبي
بالنسبه للغرز ماادري بس اول مره اسمع انها تطيح على طول انتي للتاكيد اسالي دكتوره ثانيه بالتلفون و****لله تفيدك
يالله حيها
يالله حيها
الحمدالله على السلامه ومبروك ماجبتي يتربى بعزكم ان شاء الله

اجل وحشتكي الكرشه .. ريحي شوي بعدين انوي على الثاني هههه

انا من الناس اللي جسمها يحب الخيوط ولا يحب يفارقها ههه فولادتي الطبيعيه كملت 40 يوم وهي باقيه

فما اقدر افيدك بس حبيت ابارك لك
:)
مرفـــأ
مرفـــأ
والله انا بكرية

وباقي كم يوم على ولادتي ربي يسهل

بس دخلت اباركلك ياقمر واتحمد لك بالسلامة:)

^
^
^
اشوفك مخلية شريط حملك هالقد واحشتك الكرشة خخخخخخ
أم لولي.
أم لولي.
أولا : حمد لله على سلامتك ، ومبروك على البيبي ،، جعله الله من مواليد السعادة و بلغ أشده ورزقتم بره ,,

ثانيا : لا تخافي من الخيوط .. أنا لما ولدت طاحت الخيوط في اليوم 6 والتئم الجرح بسرعة ما شاء الله ,, أهم شي ترتاحي ولا تتحركي كثير ، وكل ما دخلتي الحمام - وانت بكرامة - أغسلي بماء دافئ وملح خشن أو أعملي مغطس..

الله يتمم عليك الصحة والعافية ..
سنعه ومزيونه
سنعه ومزيونه
:icon28:ألللللللف مبروك والحمدلله عالسلامه يتربى بعزك وعز أبوه:icon28:

حبيبتي لو اني منك أروح لدكتوره سنعه لأنه لي ذكرايات سودا مع الخيوط لأنهاطولت ماطاحت بس يوم طاحت بآخر الأربعين كان الجرح لسه ماالتئم ورحت لدكتوره شاطره يوم كشفت علي قالت ايه ده ده انتي متوسعه أوي والخياطه مش مزبوطه :(وتخيلي خيطت الفتحه وعيت تخيطني تجميلي تقول توك عليهابس من جد تحسبت الله على الدكتوره اللي خيطتني علشان كذا اذا حاسه انه فيه مشكله لاتروحين لأي دكتوره وعلى فكره بأي مستشفى ولدتي