ابشركن اخيرا توم كروز اعتذر لنا..

الملتقى العام

تم التنبيه بعدم النقل من الصحف الإلكترونية ووضعه بالمنتدى
المشرفه










أعلن الكاتب السعودي "ثامر الميمان" عن شديد أسفه واعتذاره من الزوجات السعوديات بعد حملة تم شنها ضده في المواقع الاجتماعية و وصلت إلى داخل بيته بحسب اعترافه.
وكان الميمان سخر من الزوجات السعوديات في مقال نشره في صحيفة اليوم السعودية رافعاً شعار " الشعب يريد تغيير المدام" و وصفهن بذوات النتوءات والركب والأكواع السوداء وأن أسنانهن تشبة صف "كراسي العزاء".. وأن امهاتهن كن يوصينهن بالإكثار من الأكل فيما تتكدس الشحوم داخل ملابسهن.. موضحاً أنهن من مدمنات أسواق «أبوعشرة» والكريمات والكلونيات التجارية. كما قارن الميمان في مقاله الذي أثار الحملة ضده بين الزوجة السعودية والمرأة الروسية واصفاً الأخيرة بأنها بيضاء كالفضة ذهبية كبدايات الشمس الدافئة مرنة كقطعة حلقوم.

وجاء اعتذار الميمان عبر مقال نشره في نفس الصحيفة بعنوان "أعترف وأعتذر" كشف فيه أنه تلقى العديد من رسائل الشتم والانتقاص والدعاء عليه وأن عشرات رسائل الجوال التي من العيب ذكرها، وصلت الى والدته وزوجته وأسرته في تأثيرها ومحتواها.
وأضاف: "ما جاء في زاويتي كان تجاوزا غير مقصود، خانتني مفرداتي في صياغة حكاية واقعية بين صديق أحترمه وبيني بدأناها بعفوية واذا بها قضية واني لأقسم بأنني ما قصدت كلمة فيها تجريح أواساءة لأي سيدة، فالذي حدث مني تجاوز أعتذر عنه وأرجو قبول هذا الاعتذار".
100
6K

هذا الموضوع مغلق.

الحلا من الكويت
يوووووووه هذي خشته000000000 عاد على سبه قلت هذا مسكت مالقا الا تناسبه0000000 وع بريال ما ينشرى
شموخ العز2011
شموخ العز2011
صدق اللي قال مايسب الناس الا اخس الناس
وزيرة الشوق
وزيرة الشوق
من زييين هالخشه شكله كان زعلان من زوجته المدام وحط حرته ع المقال ياخي لاتعمم
أخت البالود
أخت البالود
لو انا مرتة وسعودية وقال هالكلام لا خلية يطلقني من زينة احس ان مرتة هي المنسبة بالموقف
لا ويقول اعتذر يعتذر على ايش حسبي الله علية شوة سمعت السعوديات
قم اذلف لروسيا خل الروسيات ينفعنك
الانسه لوزه
الانسه لوزه


قريت مقـاله هـ الدلخ ، المفروض يعتـذر قبل آي شيء لآهل بيتـه وجمـاعته لإنهم المقصودات بالمرتبـه الاولى " شف وجه العنز ...
مسكييين رحمتــه يبي الشهره بأي طريقـه ، مآ يدري إنو مقـاله كره النـاس فيه
قآل خانتني المفرآدات وآآآآضـح انو خانتك يبي يرقعهـا بأي طريقه الله لآ يحفظك يالشييين
"