السلام عليكم
بنات انا مشاكلي مره مره كثيره
وبصراحه صبرت اكثر من سنه بس دحين ما ابغى اصبر بصراحه
عندي ولد وحامل وموظفه
زوجي طفشني في عيشتي ما يصلي ويتفرج مقاطع وسخه ويسهر عليها غير رقص بنات الكييك جعلهم السرطان وحده وحده
ويوم الخميس يتزبط ويجلس في البيت على الجوال اتوقع على برنامج كام توكام بس ماني فاكره اسم البرنامج
ولا بالعاده بالسروال والفنيله
غير كدا حقي الشرعي اذا ما طلبتوا مافي ما يجيني ويسحب عليا 3 اسابيع لانه شبعان
بس ما يتعرف على بنات ابدا ولا عمري صدته يمكن عنده جوال ثاني في الدوام مادري
وطبعا امه
امه دي قصه لحالها انا ساكته على كل اللي قلته لكم فوق
ولكن لمن تقول امه شي غلط ويطبقه تقوم بيننا حرب ونزعل من بعض
اروح عندها اسلم عليها واجلس 4 ساعات ساكته لين ما نطلع لاني لمن اتكلم معاها ترمي كلام وتجرح فسرت ما اتكلم معاها ابدا
وزوجي يزعل ليش ما تكلمي امي
احسها تكره ولدي تخيلوا كنت ارضعه وهو نايم جات مسكت خشمه لين انخنق وطرش وتقولي امزح
هو عمره سنه تعطيه خيار تخيلوا لو بس عضها وبلعها بله ما يموت؟
مره متخلفه جلستي عندها كدا على اعصابي اكرهه نفسي
وهو يجبرني اروح لها وانا مضطره اروح لها عشان ابو زوجي رجال طيب والطفل هدول اهل ابوة ولازم يعرفهم
وماقدر اخليه ياخد الولد ويروح معاه لحالهم لا تجي ام زوجي ترجعه لي جثه حسبي الله عليها
وامس مره اتبهدلت وسارت تطفش ولدي ما يمسك التحف حقتها وهي راس مالها ريالين
وتشوفه ياكل وسخ من الارض وما تمنعه
كل كلامها ولدك ليش نحف وليش ما تلبسيه ولبسه مو حلو
وشعره خفيف رغم انه ولدي شعره ماشاء الله مره حلو وغزير بس هيا تبغى تقهرني بولدها
وبسبب دوامي اكون مره تعبانه انا اصحى 5 ونص والله مرات اضطر اجلس عندها لين الساعه 2 في الليل وانام على الكنب جالسه
من شده تعبي وهي متمسكه في ولدها لاتروح اجلس عندي
ولمن عرفت انى حامل لازم تحط المعسل حقها كل ما اجيها لانها عارفه انى ما اطيقه وياثر على الطفل
دحين بسالكم
يا تعطوني حل تراني كلمت زوجي كثير انى ما ابغى اروح ومافاد
لدرجه انى ما اتكلم معاها بالساعات قدامه بس برضه مصر يوديني
انو انى اروح بيت اهلى خلاص
ولا اطلب الطلاق وخلاص مع العلم انى دوبي بديت احس انى ما عاد بفكر في الطلاق
رغم ان الطلاق كان مسيطر على تفكيري في السنوات ال2 الماضيه
هاتوا حل

مونيا21 @monya21
محررة فضية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

ام طعومي
•
الله يصلح حالك لاتخربين بيتك يااختي انتم خلاص بينكم اطفال مالهم ذنب وزوجك يبي يبر امه اتفقي انتي وياه خلو زياتك انتي كل اسبوعين وهو خليه براحته يزورها دايم وعسى رب يتمم لك بخير

الله يعينا على امهات الزوج ...
و انا سبق و قريت مواضيعك السابقة مع زوجك ..
حاولي تتفاهمين معه باللين
و انا سبق و قريت مواضيعك السابقة مع زوجك ..
حاولي تتفاهمين معه باللين

جنى عمري
•
اختي العزيزية كلنا نعاني من اهل زوجنا وكل وحدة بينكدوها اهل زوجها بشي ام زوجك اهون من اخو او اخت زوجك يعني انا النكد والقهر بيجيني من اخوه حسبي الله طبعا كلهم سيئين بس اخوه متسلطلي اخرمرة اتصل علي بهدلني وغلط باهلي ليش لاني ارسلت مسح عتاب لسلفتي الليهي مو زوجته زوجة اخوه تخيلي الوقاحة وزوجي ولا عمل شي بالعكس يقلي تستاهلي انا لو ام زوجي هي للي تعمل هالحركات اقول امه واسكت لان الطبيعي امه تتصرف هيك بس اخوه او زوجة اخوه
المقصود من كلامي ياعمري احمدي ربك انها امه ومو احد ثاني لان لو أي احد بتنقهري قهر اكبر
وبعدين برايك تتطلقي مشان هالاسباب غلطانة ياعمري الزواج يحتاج صبر ومداراه بكرة تكبرين وتفهمين كلامي تعرفي انا امي كانت ان زوجها ام ابوي يعني مشوفتها الويل ربي يرحمها وطبعا بشهادة كل الناس انواع القهر لدرجة ان ابوي مابينام عند امي لاء بينام عندها وغيره من الاشياء التقهر وامي دارتها لانه ابوي وحيد والله ياعمري كانت تضربنا امي بس مشان ترضي حماتها وتسكت وتتحمل واحيانا تزعل تروح اهلها تعرفين بعد ماكاتت حماتها ايش قالتلي قالت انا ندمانه عكل يوم زعلت فيه منها مو لانها ماتت بس تقلي كان لازم اطنش واعدي مااستفدتوا شي لعلمك ان امي ظلت 20 سنة تداري بحماتها واقلي يابنتي عمر عدى بقهر عحسابي ماتغيرت ولاتغير ابوكي وماراحت الا علي لو اني مطنشة ومستوعبة انها مرة كبيرة وعقلها عقدها كان ارتحتوا للعلم ان امي والله العظيم كانت تحممها وتلبسها وترتبا وحماتها كان عندها ضرة تخيلوا عقد ماكانت ماما مدللة حماتها اجت ضرتها تزورها ومع انو بحياتها مازارتها احت بس تاتشوف صح هي مدلله ومرتاحة مع كنتها ومع هيك امي تقلي ضيعت شبابي بقهر وزعل
حبيبتي المغزى من كلامي ليش تحطي راسك براس امه طنشيها واعتبريها مجنوة او ناقصة عقل وانت ارتاحي
تعرفي زوجة خالي هل زوجها اللي هما بيت جدي والله ماينحملون وزوجها عصبي وغبي ويسمع كلام امه وخواته والله ياعمري كسبتهم يعملوا حركات تغث تاخذها بضحكة والله ام زوجها تسمعها كلام يسم البدن اقل شي تقلها منت تحلمي تاخذي ابني قدام الكل لما نكون مجموعين وهي تضحك وتقول أي والله وين الاقي مثله وتقلبها ضحك ومزح لحد ماكسبتهم تعرفي هالا شو صار والله صاروا بيزعلوا على زعلها وبيجبروا ابنهم يعاملها منيح وربوا بناتها وبيحلفوا براسها مع انهم او ل الزواج شي 3 سنين حتى ضرب ضربوها تخيلتي
المقصود ان ماجزاء الاحسان الا الاحسان بكرة تكبري شوي ويكبروا ولادك ويعقل زوجك وتحسي ان الموضوع تافه ومابيستاهل انك تتظلقي منه
لاتتخيلي في وحدة مرتاحة مع زوجها كلشي اله مقابل والله ماتكمل زواجها الا الصابرة الواعية للحياة
وابالنسبة لزوجك احمدي ربك حبيبتي انه ماصاحب عليكي ماشاء االله والباقي يهون استفغري واعملي ختمة وادعي بدعاء الختمة ربي يهديه القضاء والقدر مابيتغيروا الا بالدعاء وانت لو الله كاتبلك ان زوجك يكون سيء معك ممكن يتغير بالدعاء
حبيبتي بسطي الحياة ترتاحي والله انا كتبلك وزوجي مسافر وبسبب اخوه طبعا وصارله 5 ايام وراح يكمل اسبوع وكله بسبب اخوه وماحجزلي اشوف اهلي ولا تركلي مصروف ولاشي بس طنشتوا اتحسبتوا الله باخوه وبيه وطنشتوا اخرب بيتي وبيت اطفلي مشانه لاء هذا بيتي قبل مايكون بيتته
شيلي من بالك الطلاق ياعمري الشيطان نزل ابونا وامنا ادم وحواء من الجنة فمو عاجز انه بيخرب بيتك قومي صلي وادعي واعملي قهوتك ونادي زوجك وغير هالجو وفرفشي معاه
المقصود من كلامي ياعمري احمدي ربك انها امه ومو احد ثاني لان لو أي احد بتنقهري قهر اكبر
وبعدين برايك تتطلقي مشان هالاسباب غلطانة ياعمري الزواج يحتاج صبر ومداراه بكرة تكبرين وتفهمين كلامي تعرفي انا امي كانت ان زوجها ام ابوي يعني مشوفتها الويل ربي يرحمها وطبعا بشهادة كل الناس انواع القهر لدرجة ان ابوي مابينام عند امي لاء بينام عندها وغيره من الاشياء التقهر وامي دارتها لانه ابوي وحيد والله ياعمري كانت تضربنا امي بس مشان ترضي حماتها وتسكت وتتحمل واحيانا تزعل تروح اهلها تعرفين بعد ماكاتت حماتها ايش قالتلي قالت انا ندمانه عكل يوم زعلت فيه منها مو لانها ماتت بس تقلي كان لازم اطنش واعدي مااستفدتوا شي لعلمك ان امي ظلت 20 سنة تداري بحماتها واقلي يابنتي عمر عدى بقهر عحسابي ماتغيرت ولاتغير ابوكي وماراحت الا علي لو اني مطنشة ومستوعبة انها مرة كبيرة وعقلها عقدها كان ارتحتوا للعلم ان امي والله العظيم كانت تحممها وتلبسها وترتبا وحماتها كان عندها ضرة تخيلوا عقد ماكانت ماما مدللة حماتها اجت ضرتها تزورها ومع انو بحياتها مازارتها احت بس تاتشوف صح هي مدلله ومرتاحة مع كنتها ومع هيك امي تقلي ضيعت شبابي بقهر وزعل
حبيبتي المغزى من كلامي ليش تحطي راسك براس امه طنشيها واعتبريها مجنوة او ناقصة عقل وانت ارتاحي
تعرفي زوجة خالي هل زوجها اللي هما بيت جدي والله ماينحملون وزوجها عصبي وغبي ويسمع كلام امه وخواته والله ياعمري كسبتهم يعملوا حركات تغث تاخذها بضحكة والله ام زوجها تسمعها كلام يسم البدن اقل شي تقلها منت تحلمي تاخذي ابني قدام الكل لما نكون مجموعين وهي تضحك وتقول أي والله وين الاقي مثله وتقلبها ضحك ومزح لحد ماكسبتهم تعرفي هالا شو صار والله صاروا بيزعلوا على زعلها وبيجبروا ابنهم يعاملها منيح وربوا بناتها وبيحلفوا براسها مع انهم او ل الزواج شي 3 سنين حتى ضرب ضربوها تخيلتي
المقصود ان ماجزاء الاحسان الا الاحسان بكرة تكبري شوي ويكبروا ولادك ويعقل زوجك وتحسي ان الموضوع تافه ومابيستاهل انك تتظلقي منه
لاتتخيلي في وحدة مرتاحة مع زوجها كلشي اله مقابل والله ماتكمل زواجها الا الصابرة الواعية للحياة
وابالنسبة لزوجك احمدي ربك حبيبتي انه ماصاحب عليكي ماشاء االله والباقي يهون استفغري واعملي ختمة وادعي بدعاء الختمة ربي يهديه القضاء والقدر مابيتغيروا الا بالدعاء وانت لو الله كاتبلك ان زوجك يكون سيء معك ممكن يتغير بالدعاء
حبيبتي بسطي الحياة ترتاحي والله انا كتبلك وزوجي مسافر وبسبب اخوه طبعا وصارله 5 ايام وراح يكمل اسبوع وكله بسبب اخوه وماحجزلي اشوف اهلي ولا تركلي مصروف ولاشي بس طنشتوا اتحسبتوا الله باخوه وبيه وطنشتوا اخرب بيتي وبيت اطفلي مشانه لاء هذا بيتي قبل مايكون بيتته
شيلي من بالك الطلاق ياعمري الشيطان نزل ابونا وامنا ادم وحواء من الجنة فمو عاجز انه بيخرب بيتك قومي صلي وادعي واعملي قهوتك ونادي زوجك وغير هالجو وفرفشي معاه

يتهيألي انك حتى حركاتها العادية شايفتها تسويها يالعنية غيتظ فيك
ولا ايش فيها تعطي الولد خيارة ؟؟؟؟؟؟
الولد في عمر السنة يسنن وعادي ياخد خيارة ولا تفاحة
ولا ايش فيها تعطي الولد خيارة ؟؟؟؟؟؟
الولد في عمر السنة يسنن وعادي ياخد خيارة ولا تفاحة

الصفحة الأخيرة