ابغى حل الله يفرج لكم...!

الأمومة والطفل

بنات الله يسعدكم ولدي بيكمل سنه بعد كم يوم .. وله يومين بس يستفرغ واسهال الاستفراغ بس مرتين والاسهال مره كثير لدرجة قبل شوي جاه ثلاث مرات ورا بعض عطيته نشا بس مافي نتيجه ومو عارفه ايش سببها انلخمت مادري هو تسنين او اكل حاجه مو نظيفه عشانه يحبي ويده بس بالارض وكل حاجه يحطها بفمه والله وترني وسبب لي قلق حتى نوم مو قاعد ينام مرتاح بس يقوم يبكي متنكد الله يسعدكم قولولي ايش اسوي غير المستشفى تعبت منها ومافي فايده غير يعطو محلول جفاف ..
7
666

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحلويييين٤
ام الحلويييين٤
الله يشفيه يارب...اعطيه عصير تفاح وليمون...وكثري له مويه لايجيه جفاف....سوي له مساج لبطنه بحركات دائريه بزيت زيتون وارب يطيب
:أماني:
:أماني:
اتوقع تسنين
او انتي تذكري اذا ماعطيته شي او مغيره له حليب
ارجعي وديه افضل المستشفى اذا الاسهال اكثر من ٧ مرات باليوم
ولازم سوايل كثيره
بائعة المسك
بائعة المسك
حبيبتي المفروض تودينه للدكتور فورا
حبيبتي التسنين مايسوي كذا
هذا نزله معويه لانه بنت اختي عمرها سبع سنين جاها الاسبوع اللي فات ورقدناها فيروس


حبيبتي التسنين هو بس مناعه معدومه بس يعن ماعنده مناعه فيسهل على الفيروسات تصيبه
كنت زيك احسب التسنين من علاماته كذا
يوم جبت بنتي للدكتور اطفال ممتاز قال التسنين فقط يوقف المناعه عند الرضيع فقط يعني طفلك ماعنده مناعه نهائياً والسبب التسنين يوقفه فيصاب بكل الامراض
اي احد يتعب ينعدي بسرعه
يعني ولدك فيه نزله معويه
وديه للدكتور يعطيه مطهر للمعده
يشوف يمكن اللتهاب بحلقه ينزل على معدته
انتي تعطينه نشاء وتفاح عشان يوقف الاسهال بس لو كان فيروس وش يوقفه النشاء والتفاح مايقتل الفيروسات ولا يعالجون الالتهاب الحلق صديد تلحلق اذا نزل على المعده سبب كذا


المفروض تاخذين ولدك للدكتور فورا
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يشافيه ويعافيه
ويحميلك إياه
noonoo252
noonoo252
الله يشفيه