ابغى مدرسة انجلش سنة تحضيريه

اللغة الأنجليزية

الله يخليكم الي تعرف مدرسة انجلش للسنة التحضيري تراسلني على الخاص لاني نادر ما ادخل انا من سكان الرياض حي اشبيليا ....الله يخليكم ردو ضروري لاني ميح بالاعنقليزي:icon32:
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور الدنيا 2
نور الدنيا 2
رررررررررررررررررررررفع
Rawan2012
Rawan2012
عزيزتي إنتي في أي جامعة؟ وأنا ما أقدر أرسل لك على الخاص بس إذا تقدرين ترسلين لي إيميلك بيكون ممتاز
ام نواف وجوجو
ام نواف وجوجو
شيكي على الخاص ياقلبي
ام حنان وبس
ام حنان وبس
الله يوفقك
ام نواف وجوجو
ام نواف وجوجو
جزاكم الله خير