ام نواف وجوجو @am_noaf_ogogo
عضوة نشيطة
ابغى مدرسة انجلش سنة تحضيريه
الله يخليكم الي تعرف مدرسة انجلش للسنة التحضيري تراسلني على الخاص لاني نادر ما ادخل انا من سكان الرياض حي اشبيليا ....الله يخليكم ردو ضروري لاني ميح بالاعنقليزي:icon32:
5
1K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
نور الدنيا 2
•
رررررررررررررررررررررفع
عزيزتي إنتي في أي جامعة؟ وأنا ما أقدر أرسل لك على الخاص بس إذا تقدرين ترسلين لي إيميلك بيكون ممتاز
الصفحة الأخيرة