
كيك مالح 11 @kyk_malh_11
عضوة نشيطة
ابقولكم قصتي والحمد لله على كل حال
أنا متزوجه لي عشر سنوات وعندي ثلاثه أطفال وماابغى الحمل في الفتره هاذي الي ان يدخل ولدي لتمهيدي بعدين احمل المهم صار فيه غلط في حساب ايام التبويض وصار الحمل أنا هنا جن جنوني وبكيت وبغيت انزله استغفر الله وصارت نفسيتي تعبانه استغفر الله لدرجة امي وام زوجي يهاوشوني ويقولون والله الي يشوفك يقول حامل من حرام ولاحظوا ولدي ماهو صغير مره وعندي شغاله يعني مادري وش اقول بس الله يتجاوز عني ويغفرلي هذا هبه من الله المهم اشوي اشوي بدأت اهداء واقول الحمدلله يمكن خيره لي المهم أنا باختصر الاحداث قد ما قدر لانها طويله مره وصارت احداث المهم بعد ماتعلقت في اللي في بطني ونسيت الي صار خلاص صرت افكر في هذا الجنين اللي جاي في الطريق وصرت اخذ الفوليك اسد والاسبرين وبعد تقريبا سته اسابيع رحت لدكتوره عشان اسوي اشاعه قالت لازم المثانه تكون مليانه عشان يبان لانك توك في الاسابيع الاولى المهم بدات الدكتوره الاشاعه وتشوف الكيس بس المفاجءه مافيه جنين انا اول مره يصير لي كذا بالعاده يبان الجنين المهم الدكتوره قالت لي ارجعي بعد عشره ايام نسوي اشاعه ثانيه يمكن يبان واذا مابان نسويلك تنضيف ما تصدقون بكيت وصرت اقول لدكتوره دوري زين صارت تضحك وتقول انا اعرف شغلي عرفت ان اللي يده في النار مو زي اللي يده في المويه المهم مرت علي ابطاء عشر ايام في حياتي سبحان الله هذا اللي كنت اموت وانزله كيف صار الحين غالي المهم الدكتوره قالت اذا نزل دم فمعنى ذلك ان الكيس راح يطيح من حاله وقالت لاعاد تاخذين الفوليك ولا الاسبرين المهم ما سمعت كلامها واستمريت على الحبوب المهم تاسع يوم الله لايوريكم الم ودم بشكل مخيف رحت طوالي طواري دله وكشفت الدكتوره قالت اشعه لازم وانا ابكي اقولها لا ما فيه جنين الجنين راح بغبائي الله بيعاقبني قالت لازم الاشعه وانا رايحه الاشعه متحطمه لانها بتقولي كيس بدون جنين لدرجة اني غمضت عيوني مابغى اشوف اشوي الا اسمع دقات قلب يتبع
31
3K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

كيك مالح 11
•
صدق دقات قلب بغى يغمى علي من الفرحه حسيت ودي اصارخ وانادي زوجي واقوله شف جنين ماهو كيس المهم الممرضه اللي تجهز الاشاعه لين تدخل الدكتوره احس اني هسترت فيها مستحيل تنساني اقولها وشذا الصوت تقول ذا قلب بيبي اقول لها لا هذا قلبي انا انتي غلطانه تاكدي خلاصة الكلام جت الدكتوره وقلتلها قصتي طبعا عاتبتني ولكن لما شافت ندمي وتمسكي بالجنين قالت خلاص هذا اللي الله كاتبه واعطتني صوره من الاشاعه ورحت لعيالي وريتهم وصاروا يتشرطون اللي يبي ولد واللي تبي بنت المهم ونقعد نختار الاسمونلعب المهم تعلقت فيه بشكل ما تتصورونه كأنه اول حمل اوحمل بعد مده طويله المهم بعد شهرين صحيت الصبح على الم فضيع في ضهري واستمر الى اليل المهم رحت الحمام تكرمون والقى دم انفجعت خفت المهم قلت لزوجي قال اذا استمر الى الصبح استأذن من العمل واوديك المستشفى المهم حسيت الدم كثر وكل اشوي اغير الملابس الداخليه المهم ما قدرت اتحمل واصحي زوجي ونروح مستشفى دله الطواري وتقولي الدكتوره هذا اجهاض منذر ايش يعني يعني لازم راحه وابدا مشوار الراحه والحلم اللي احسه بدا يتبخر قدامي المهم اعطتني حبوب مثبته واستخدمتها بس لازال فيه دم وغزير كمان وقفت الاسبرين لانها تزيد سيولة الدم المهم حاولت جاهده احافظ على هذا الجنين لكن ماراد الله انه يستمر وبعد حبوب التثبيت بيومين نزل وبغت روحي تنزل معه سبحان الله الانسان لايعلم ان الله قادر على كل شي فبقدر زعلي يوم حملت لايضاهي زعلي يوم فقدته سبحانك ربي قادر على كل شي أخواتي خلاصتي من تجربتي هذه هي ان نرضى بالقدر خيره وشره وان لانعترض على شي ربي قدره لنا دعواتي لكم



( أخواتي خلاصتي من تجربتي هذه هي ان نرضى بالقدر خيره وشره وان لانعترض على شي ربي قدره لنا )
الله يعوضك خير
الله يعوضك خير

ام ماسه
•
انسجمت معاك ..
صحيح والله , ليه الواحد مايحمد ربه ويرضى ويقنع
ماأصابك لم يكن ليخطئك وماأخطأك لم يكن ليصيبك ..
على العموم اللي صار لك هذا درس من الله .. والله يعوضك بخير بإذن الله
وأنا متأكده إنك بتحملين على طوووول بعد ماترتاحين :04:
صحيح والله , ليه الواحد مايحمد ربه ويرضى ويقنع
ماأصابك لم يكن ليخطئك وماأخطأك لم يكن ليصيبك ..
على العموم اللي صار لك هذا درس من الله .. والله يعوضك بخير بإذن الله
وأنا متأكده إنك بتحملين على طوووول بعد ماترتاحين :04:
الصفحة الأخيرة