sososomi
sososomi

ااااه انا ولدي عمره سنتين ونص مجنني حررركي ويضرب الاطفال واحسه صار منبوووذ من قبل الاطفال وكمان بعض الكبار اللي يضرب اطفالهم ولكن بالمقابل ذكي جداً ما شاء الله ونبيه كمان وفكاهي بس حررركته الزايدة وضربه للآخرين خلاه بنظرية الاغراب منبوذ وكمان عنيد بعض الشيء وجريء لا بخاف من التهديد او اي شي ثاني والله تعبت معاه وابوه يقول لازم له اخ عشان يهدأ وأنا خايفة اجيب له اخ ويصير عنيف وعدواني زيادة .. اللي معها مثل طفلي تقول لي وهل في امل يهدأ والا كل ماله في زيادة