الدموع المخفية
•
وين موضوعك اختي ياريت تنزلي الرابط
يا اختي إلا اشوفها أكبر مشكله لما تجتمعي مع الصديقات وكلهم كم عمر ابنك يووو توه ما يتكلم ميف تحسين بالله كمان انا ودي ابني ينطق نفسي يقدر يعبر
انا بعد ولدي عمره 4سنين ومايتكلم الا كلمات بسيطه ونص هرجه مو مفهوم ويحز بنفسي يوم اشوف الاطفال الي اصغر منه يتكلمو كلام مفهوم وجمل ومدري كيف ابدخله الروضه السنه الجايه اخاف مايقبلوه حتى اسمه مايعرف ينطقه رغم انه يفهم كل كلمه اقوله له بس مايعرف يرد علي الا بكلمات بسيطه والاشارات
كلميه كأنه كبير .. وكل يوم خصصي له وقت قبل النوم مثلا تحكينه اش صار اليوم معاكم فين رحتوا في جيتوا مين لعب معاك .. اذا بتسوين شغلة في المطبخ خذيه معاك وقولي له مثلا انا بسوي لبابا شاهي .. حبيبي طلع النعناع من الثلاجة .. جيب السكر او اذا ما تبغينه يحوس لك الدنيا قولي له نحط السكر ونحط الموية المغلية وزي كذا ..
ثاني شي .. اذا طفلك يسمع قنوات اناشيد شيليها تماما عنه واذا يلعب بالايباد او الاجهزة الذكية خففي منها كثير .. خليها مرة او مرتين في الاسبوع ..
ثالث شي .. انت علميه الالوان والاعداد والحروف وعلى مهلك شوي شوي بيتعلم وبيبدأ يتكلم معاك وانت تعلمينه ..
موفقات لكل خير ..
ثاني شي .. اذا طفلك يسمع قنوات اناشيد شيليها تماما عنه واذا يلعب بالايباد او الاجهزة الذكية خففي منها كثير .. خليها مرة او مرتين في الاسبوع ..
ثالث شي .. انت علميه الالوان والاعداد والحروف وعلى مهلك شوي شوي بيتعلم وبيبدأ يتكلم معاك وانت تعلمينه ..
موفقات لكل خير ..
صمت القرار :
انا بعد ولدي عمره 4سنين ومايتكلم الا كلمات بسيطه ونص هرجه مو مفهوم ويحز بنفسي يوم اشوف الاطفال الي اصغر منه يتكلمو كلام مفهوم وجمل ومدري كيف ابدخله الروضه السنه الجايه اخاف مايقبلوه حتى اسمه مايعرف ينطقه رغم انه يفهم كل كلمه اقوله له بس مايعرف يرد علي الا بكلمات بسيطه والاشاراتانا بعد ولدي عمره 4سنين ومايتكلم الا كلمات بسيطه ونص هرجه مو مفهوم ويحز بنفسي يوم اشوف الاطفال...
الله يسهل لنا ونشوف عيالنا ينطقون ياررب
الصفحة الأخيرة