ابي اتزوج..ابي اعرس..افهموني

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبيباتي ان شالله بخير
اصبحكم بصباحيتي المعروفه <<<مصدقه ان كل الناس يعرفوني وحافضين مقولتي بعد
المهم مقولتي تقول صباحكم سكر والي معها سكر اقوله لاتورطيني صباحك ورد
المهم بحط لكم قصة طريفه عجيبه وانا اقرا فيها للوهله الاولي فكرت اسويها بما انها صارت قبل لاني ماحب اكون اول من سوي الفضيحه بالعالم عشان تهون علي واتشجع المهم مالكم بالطوله ,,انا بسويها بس بغير السيناريو الاخير <<<<<<<<ههههههههههههه اقروها وبتعرفون
ابي اتزوج....ابي اعرس.....مالي خص زوجوني!!
أبــي أتــزوج .. أبــي أتــزوج ..
زوجــــونــي ..
أبــي أعــــرس مـالي خـــص ..
7
7
7
أبــــي أعـــــــــــرس ...... زوجــــــــــــــــــــوني
.
..
.
هذي قصه صارت و حبيت انقلها لكم هنا ونشوف آراءكم حولها
.
..
.
نزلت هذهي الكلمات مثل الصاعقة على الأم
كانت صدمة لها
مع أن المفروض أن كل أم تفرح لما تسمع هالكلمة من واحد من عيالها
لكن سبب الصدمة كان أن هالكلمة ما صدرت من ولدها
لكنها صدرت من .... من ....
من " بـــــنـــــــتـــــهــــ ــا "
إيـــه " بـــــنـــــــتـــــهــــ ــا "
و اللـه الـنـشـبـه
أنربط لسان الأم
دارت فيها الدنيا
قامت تهوجس
الولد نقدر نخطب له ... لكن البنت ...
من وين بنجيب لها رجـــل !!!!!
" يـمه ... ردي علي .. تكفين ... زوجيني "
صحت الأم من الهواجيس الساخنة ... القاتلة ...اللي أصابتها من الصعقة السابقة
كانت البنت تهز كتف أمها ... و تترجى فيها :
" يـمه ... أفهميني ... أنا أبي أعـرس ... "
لكن الأم ما قدرت ترد بأي كلمة
كانت بس تناظر في عيون بنتها و تقول بينها و بين نفسها :
" هذي اللحظة إللي ما عملت حسابها .... الظاهر بنتي كبرت و أنا ما أدري ... "
رجعت البنت و رمت بنفسها على الكرسي بكل إحباط و قالت :
" أنتم ليش ما تبون تفهموني .. أنا خلاص كبرت ... صرت حرمه ..
عمري الحين فوق العشرين سنة .. يعني حرمــــــــــــه .... أفهميني يـمـه الله يـخـلـيـك "
أخيراً تكلمت الأم و قالت :
" خلاص يا بـنيتـي ... فـهـمـتـك " ... و هـي قاعـده تفـكر وشــلـون
تـبـي تـفـاتـح الأبـو في هالـمـوضـوع ... لا الـمـصــيـبـه !!!!
قربت البنت من أمها و قالت :
" يـمـه وشـهـو اللـي خــــــــلاص ... أنتي تـحـسـبـيـنـي الـين الحـيـن بـــزر ...
بـتصـرفـيـنـي ؟؟ .. أنـــا حــرمــه .. أنا الـحـيـن صـرت حـرمـه ..
و كـل صـديـقـاتـي اللـي مـعـي تـزوجـوا ...
يـمـه اللـه يـخـلـيـك حـسـي بـشـعـوري
و الأم مسكينة يتقطع قلبها على بنيتها .. و تقول في خاطرها :
" الله يعينك يا بـنـيـتـي .. كل هذا في قلبك و متحملته "
و البنت أستمرت في صراحتها ...
" يمه أنتي أكيد تعرفين مشاعر أي بنت في عمري .. و أنا ما طلبت شيء خطأ ..
طلبت العــــــــــــــــــــرس بس .. "
و هوجست الأم :
" العـــــــــــــــــــرس بس !! .. إيه هين بس .. هو العـــــــــــرس ينقال عنه بس ؟؟ !! "
و كملت البنت :
" يـــــــــــــمه سامحيني على صراحتي
بس مـــا لـــي غــيـــــرك أفـــضـــفـــض لــــــــه
أنتي لو تعرفين شلون إحساسي كلما فكرت في صديقاتي المتزوجات
أتخيل سعادتهم ... و أتصور شعورهم
فاهمتني يمه ؟؟؟
و قفت الأم في مكانها .. و حاولت إنها تكون صارمه عشان تنهي الحوار و قالت :
" خـــــلاص يا بنت .. قلت لك خلاص ..
أنا فهمت و ماله داعي كــــل هـــالشرح
و إذا جاء أبوك تفاهمت معه ... أنتي تحسبين الموضوع سهل ..
بـيـنـجـلـط الـرجــــــــال فيها
قامت البنت من مكانها .. و واجهت أمها و قالت :
لا .. ما بعد فهمتيني .. و لا حسيتي باللي أحسه
أنتي عايشه في نعيم .. أنا أشوفك كل يوم تروحين مع أبوي .. و أنا محرومه من هالشيء ..
تحسبيني ما أفهم .. ما أحس
أعرف شعورك لما تكونين مع الوالد
و مسكت كتوف أمها بين إيديها و حطت عينها بعين أمها و قالت :
" يـمـه أفـهـمـي لـيـش أنا أبـي أتـــــــــزوج .. "
الأم ما قدرت و دارت و جهها عن بنتها و قالت :
" يا بنت إســتــحــي "
لكن البنت كملت كلامها :
يـمـه المسأله ما فيها حيــــــــــــــاء و لا فيهـا خجــــــــــــــل ..
هـذي مـشـــــــــاعـر طـبـيـعـيـة ..
كـلـه كـــــــــــوم .. و منظر صـديـقـاتـي كـــــــــــــــوم ..
كل يوم أشوفهم الصباح يــجـيـبـونـهـم أزواجـهـم للـكـلـيـه
و أنا قـلـبـي يـتـفـطـر
أشوف أشكالهم مع رجالهم .. و أنـقـهـر ..
و أنا كل يوم أركب مع الســـــــــــــــواق للـكـلـيـه
يـمـه أنا كـلـي أحـاسـيــــــــــــس و مـشـــــــــــــاعـر
يـمـه أفـهـمـيـنـي عــــــــــــاد
لكن الأم ما أسـتـحـمـلـت
طاحت على الأرض مـغـمـى عليها
و الظاهر إنها إنـجـلـطـــــــــــــــــ ت ..
جلست البنت على ركبتيها .. جنب أمها .. تحاول إنها تصحيها و هي تصرخ :
يـمـه أفـهـمـيـنـي ... أنــا .... أنــا .... أنــا ....
أنــا أبــي أتــزوج عشــــــــــــــان,,,,,,,,,,,
7
7
7
7
7
يمه ابي اتزوج عشان اركب قدام ... ههههههههههههههههههههههههههههه !!!

الله يكـــــــــــوون بعونهاااااااااااا


اتمنى تنال على اعجابكم ..



لاوحده تخرج الي وتكتب ردها علي القصه,, س:ولوجاتك بنتك فعلا وقالتلك زوجيني وش بتكون ردة فعلك :icon28::arb::icon28:
الله يزوجني ويزوجكم وفرح اهلنا فينا
:icon28::icon28::icon28::icon28:
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحلا كله لولي
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين الله يزوج كل بنات الدنياء كلهم
اطيب قلب%
اطيب قلب%
ههههههههههههههههههه ايه هين علشان تركب قدام

الله يرزقك الزوج الصالح عاجل غير آجل آميييييييييين
سوفت كوين
سوفت كوين
هههههههههههههههههههههههههههههه
ما اتوقع بس هالسبب :42:
دهن الورد
دهن الورد
ههههههههههههههههههههههههههههه حلوة
@الاماااااااكن@
هههههههه حلوه الله يزوجك ويزوج كل البنات