ابي برنامج رحله الى شمال تركيا

وبتكون رحلتنا ان شاء الله ثاني عيد الفطر وعددنا خمس أشخاص 2كبار وطفلين ورضيع

وشكررررا لكم
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم سديم2014
معقووووووووله ما فيه احد يعرف:crap:
عزه العمري
رفع
@ام اللولي@
الشمال التركي بصفه عااامه رووووعه بالنسبه لجدولي ممكن تستفيدي منه كان الوصول طرابزون الساعه 2 تقريبا الظهر دخلنا ع الفندق وريحنا شوي تقريبا ساعه وطلعنا نستكشف حول الفندق ولقينا مطعم واخذنا منه مالذ وطاب ههههههه بعدها رجعنا تقريبا ع الساعه 5 اكلنا ريحنا ورجعنا نزلنا المقهى حق الفندق مررره كان المطل روووعه شربنا شاي وطلعنا ع الساعه 8 لانه كبس النوووم وثاني يوم رحت لاوزنجوول من الساعه 7 ورجعنا في نفس اليوم الصراحه هي رووووعه وندمت اني مانمت فيها ليله ثاني يوم برضو رحنا ع ايدرز ونفس الحكايه رجعنا ع المغرب وثالث يوم رحنا ع سوميلا ونفس الحكايه رجعنا ع الفندق اخر يومين يوم لفيت بعض الاماكن في طرابزون مثل سرايا اتاتورك وكان فيه عرسان كثييير يتصورون رحت جامع وقلعه مانا فاكره اسمها بالضبط لانه السواق اللي وداني وعرفنا عليها واليوم اللي بعده اللي هو يوم المغادره مشينا حولين الفندق كان فيه حواري دخلتها وسولفت مع حريم من البلكونات واللي طلعت تقهويني واللي عزمتني الصراحه استانست ورجعنا ع اسطنبووول معلش طولت عليك بس عشان تستفيدي
نسيت اقولك انه يوم رحت ريزا مرره حلووه يعني تقريبا قعدنا 6 ايام السكن طرابزون وكل يوم مكان ونرجع اتمنى اني افدتك
دعوااااااتك
البداية الأولى
افضل تسكنين في اوزنجول ررروعه يكفي الجو والطبيعه
منها تقدرين تروحين لاماكن قريبه مثل السلطان مراد ايدرا صوميلا حيدر نبي
اناجلست في اوزنجول يومين وطرابزون يومين بس تحسفت اني ماجلست كل الايام في اوزنجول