بحكي لكم قصتي واتمنى تساعدوني لاني تعبت من كثر التفكير عندي بنت توها اول سنة بالجامعة عمرها 18 سنة بعد تخرجها من الثانوية تقدمت اختي وطلبتها لولدها وللاسف اطلبتها بشكل مباشر من ابوها بدون حتى ماتعطيني خبر ولو للعلم بالشي وكنت اخر من يعلم ومع ذلك قلت ماهي بقصه باركت الموضوع وقلت تروح عند اختي وبتطمن عليها ولو اني عندي تحفظ على اسلوب الولد للاسف هو من الناس الي ينقلون الكلام وكان هذا الشي يزعجني منه شلون لاصار زوج بنتي مرت الايام وقلت بيتغير وبينصلح حاله كان الامر ان الزواج يبي له سنتين واكثر وفجئة انتقل الولد للعمل في المدينة الي نسكن فيها لان اختي في مدينه ثانية هنا الامر اختلف واستعجلت اختي في طلب الزواج علشان يستقر ولدها ماكان عندنا اي مانع رحبنى بالفكره وبالنهاية هو ولدنا وقلنا لهم سنه وحددنا شهر معين علشان يتم الموضوع الله كتب لولدي اني خطبت له والحمدالله وتم كل شي عقد قرانه على زوجته وقررنا زواجه بعد سنة يعني قلنا يكون هو واخته في يوم واحد اتصلت على اختي وبلغتها عن امر موعد زواج ولدي قالت لي انتو كل يوم لكم كلمة انتو قلتو بعد سنتين والان جايه تقولين لي تبينهم مع بعض قلت لها انتي الي قلتي ولدك توه باول الطريق وحنى نبي نحجزها بس ويوم تغيرت ظروفه قلتو بتقدمون وحنى قلنا ماهي مشكلة وكان الحوار تقريبا من طرف واحد وهو طرف اختي وان حنى كل يوم لنا كلمة وان حنى الي طلبنا الامر يكون بعد سنتين ومن هالكلام وماستفدت من المكالمة غير عصبيتها احترت واش اسوي هي ماهي فاهمتني وماعطتني فرصة حتى للحوار قررت ادق على الولد وقلت له يا اتصلت على والدتك ومافهمت وش تبي بالضبط بس ابي اوصل لك امر واحد فقط زوجتك عندنا والله يحيك متى مابغيت
طبعا ماعرف هو كيف وصل لامه الكلام تغيرت علي تغير كامل وصارت تعاملني بجفاء المشكه لا هي الي ردت لي خبر علشان اعمل ترتيباتي ولا هي الي شرحت لي شلون تبي الامور تتم وطبعا ناهيك عن اهل زوجي وخواتي الثانيات الكل يسال متى زواج بنتك وانا اقول والله مادري يتعجبون من كلامي بنتك وماتعرفين متى عرسها وكل واحده تقط كلمه وانا ماابي اتكلم علشان ماحد يقول قالت وقالت بعدها بكم شهر اجتمعنى في بيت اهلي وطبعا النفوس شايلة على مكالمتي لولدها وتكملها بنتها ويدور حوار بين بنات العايلة بحضور بنتي واخته وسالوها اذا كانت بتتزوج مع اخوها لان السؤال على كل لسان ومن الطبيعي حتى البنات يسالون بنتي ردت بخجل لاني اعرف طبعها تستحي من هالسوالف وقالت لا مو الحين ردت اخته وقالت لها انتو الي راكضين علشان يصير عرسك مع اخوك حست بنتي بالاهانة يوم قالت لي انا بصراحه ارتفع ضغطي وش الي راكضين وش هالكلام وماقالته هي الا اكيد من كلام اهلها
وطبعا مستحيل اتصل على اختي لانها مازالت شايلة واعرف اني ماني بموصله معاها لحل وكانت للاسف ثاني غلطة ارتكبها وعلى حظي كان جاينى الولد بعد الموضوع بدقايق وقلت له يالولدي ترى بنتي ماني بايعتها و وماني عجلة على عرسها ليش اختك تقول كذا طبعا عينك ماتشوف الا النور ثاني يوم جاني اتصال من اختي تتهمني اني ابي افرقهم واشعل الكره بينهم اني اوضح لها اشرح لها طبعا مافي فايده نفس نظام المكالمة الاولى سكت وقررت اني ماعاد افتح سيره ورجعت لديرتي وانا تعبانة وكلي حيرة وش السوات هل ينفع اكمل مع اختي او اعتذر لها جبت الولد وقلت له يابوي ترى بنات الناس كثير وبنتي ماتقوى اهلك مابي اظلمها اصر وقال انه رغبانه من زمان ومابيتنازل عنها قلت لا حول ولا قوة الا بالله لو تسالوني عن راي بنتي اقول لكم هي كلها ثقه اني بختار لها الشي الصح لذلك ماعلقت على الاحداث +ان اخته قاطعتها يعني الامر ماله ملامح
مرت الايام وجاني خبر ان اختي قايله ان حنى مستعجلين على الامر قلت وبعدين والى متى والله حالتي من شهرين تعبانة وغلطت الغلطه الثالثه وقلت له ريح اهلك واخطب بس وحنى ماحنى بعجلين على عرسها توها صغيره قالي نفس الكلام لا ابيها يا خاله وحذرته هذي المره اني مابي الكلام يطلع وترجيته وقلت له انت شايف حالتي وماابي يزيد البعد بيني وبين اختي يكفي بس للاسف خيب ظني وماوعيت الا الي نقلت لي الخبر متصله تعاتبني ليش اوصل الكلام مااخفيكم انصدمت وقلت هذا وانا محلفته اتصلت عليه وعاتبته حلف لي انه ماقال لها شي استغربت بس للاسف انخدعت فيه للمره الالف وتجيني الطامة الكبرى من بكره تتصل علي واحده من الاهل وتقول لي ان الي نقل الكلام هو ولدها والله اني مصدومه قررت اني ماعاد اتعامل معاه غير برسميه الى ان ربي يفرجها بس المصيبة كل الي اشور عليهم يقولون لي انتي للحين على البر فكي عمرك وانا اخاف اقول وش بتقول اختي واخاف اخسرها باقي حياتي ومحتاره والله تعبت من التفكير مابي اظلم بنتي ومابي اخسر اختي والله العظيم ان النوم ماتذوقه عيوني الا شي بسيط اصريت على بنتي انها تصلي استخاره كل يوم وهي تقول مااحس بشي الى ان جات لي امس وقالت لي ماعاد ابيه قلت لها بوديها بيت الله وبعدها بشوف وش الله يكتب لها يا بنات خايفه من ردة فعل اختي وخايفة اسبب مشاكل وخوفي الاكبر هو على بنتي مابي اظلمها اول كنت افكر في كلام الناس وانها بنت بس والله الحين كل تفكيري في مصلحتها + اختي وخوفي اني اخسرها ماعرف وين الحل الله المستعان انتظر مساعدتكم لي طبعا ابوها خارج الصورة ماعطيته اي خبر مابي لو الله كتب نصيب يحقد على الولد وهو يحب بنته .
alreem_sa @alreem_sa
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
والله يخيه اخاف انصحك بشي ويكون شي اخر ... لكن نصيحتي لك
انك تلجئ الي الله وتدعيه في سجودك انه يدلك علي طريق الخير ...
والله يوفقك الي ما فيه صالح بنتك وصالحك ...
**************************************
انك تلجئ الي الله وتدعيه في سجودك انه يدلك علي طريق الخير ...
والله يوفقك الي ما فيه صالح بنتك وصالحك ...
**************************************
الصفحة الأخيرة
وتريحي راسك واختك شكلها عصبيه الله يعينك