ابي رد لكرامتي من زوجي

الأسرة والمجتمع

قوه بنات بقولكم مشكلتي الي صارت من قليل

القصه انه اهل زوجي زايرينا وصار خلاف بسيط بين زوجي واخوه الصغير

وانا كنت جالسه افطر سالني زوجي عن شي قلتله لحظه لمي اخلص فطوري

لقيته جلس يسب علي وعلي اهلي ويقول كلام وطردني من الغرفه وانا ساكته لاني ماابي اتكلم ويطلعو السبب علي وتطلع غلطه مني ويمسكوه علي

ويوم شفتهم طلعه كلهم علي الحديقه وبقي زوجي داخل جلست اهاوش زوجي علي الاسلوب الي حكاني فيه وكلمه منه وكلمه مني كسر البيت فوق تحت لين جي اخوه وهداه طبعا انا كنت في منتهي الحرج من تصرفه الي عمره ماسواه معي من سنه :(

ولا ماكفاه هذا رح قدام الزوجه واخوانه يقولي انتي قليلة ادب ويسب علي ابوي وامي

وطلع من البيت

الحين ابي ارد كرامتي قدامهم اشلون واخليه يعتذر مني قدامهم

هو زوجي من النوع الي يعصب ويجلس فتره ويجي يراضيني عمري ماانا راضيته بس هلمره يمكن غير لانه اهله زايرين عنا

لا تقولو الحق علي تري انا كنت ادافع عن حقي
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سويدره
سويدره
هلا يالغاليه والله اني حاسه فيك
بس شوفي يالغاليه انتي غلطتي لما زوجك اسالك المفروض تجاوبي على طول ماتقولي
ليما اخلص بذات انه كان معصب من الاول مع اخوه
بعدين انتي قلتي انك سكتي المفروض تسكتين وماتناقشينه الالين يروحون اهله من عندكم
اوتصبرين ليما يهدا وتقولينله بهدوء وتبينين له غلطه كذا هويحس بالاحراج منك ويعتذر
بعدين صح انتي دافعين عن حقك بس مش في وجوداحد سواءمن اهلك اواهله انتي ماخترتي الوقت المناسب
ولوانتي سويتي نفسك زعلانه عليه وحسستيه باسلوبك انه غلط معك صدقيني هواللي بيضايق وقتها بيحاول يرضيك وحاولي تحلين المساله معه بهدوء وسوي نفسك شايله عليه بس قومي بكامل واجباته عشان مايطلعك غلطانه وحسسيه انك زعلانه
وانشاءالله يصلح مابينكم ويسخره لك ولاتنسين الدعاء تراء وايده عظيمه
واذكرعضوه في المنتدى الله يجزاها خيربس مش ذاكره اسمها قالت جربويابنات التسبيح بذات لمايصيرخلاف مع ازواجكم ينحل بسهوله لان حصل خلاف مع زوجها وسبحت ميت مره الاوهوجاء يراضيها واسفه حبيبتي على الاطاله وان شاءالله اكون افدتك وماازعجتك
alrahla
alrahla
الله يصلحك ويهديك ويصلح الله مابينكم وش الكرامه الى تقولين عنها وانت ماامتصيتي غضبه من البدايه وخاصه ان اهله فيه
ملكة قلبه
ملكة قلبه
والله بصراحه شكل الغلط منك جا اول لان الرجال لاصار معصب لاتكلمينه اتقي شره من بعيد لبعيد دايم الرجال لاعصب مايعرف وش يقول كن ابليس ركب لسانه انتي الله يهديك استعجلتي بالرد يمكن لانك مو قاصده شي بس هو اخذها اهانه له عند اهله حبيبتي حاول تتفاهمي معه بهدوء مو تردي الحقد لا هذا ماينفع هو زوجك ولاحضي انتي غلطتي وهو كان معصب يعني ماكان على وضعه الطبيعي اذا شفتيه رايق وهادي تناقشي معه بهدوء قوليله الله يسامحك ماتقعتك بتقولي كذا قدام اهلك كان في طريقه افضل انك ترد على انا ماكان لي ذنب بهوشتك مع اخوك وتبرد فيني اتمنى ما يتكرر الموقف بينا انا احترمك واقدر الوضع اللي كنت فيه علشان كذا ما خذته في بالي بس ياليت مايتكرر بهدوء ممكن تحلي المساله بس اذا بتحطي في بالك انتقام لكرامتك ماصار زوجك صار واحد من الشارع وبتكبر السالفه ويمكن لاقدر الله تتعقد الامور اكثر خليك احكم من كذا وربي يصلح مابينكم يارب
لامار2005
لامار2005
الله يعينك ياعمري

انتظري لحد مايروحون لأهله وخلك طبيعيه مع اهله انبسطي واضحكي ادري انه صعب بس حاولي لكن هو لاتكلمينه وقومي بحقوقه كلها

إذا راحو تفاهمي معاه وخليه يجيب لك هديه

اهله بيقولوا انك انسانه رائعه هاوشك ومازعلتي وخدمتيه ولا راح ينسونها لك لما تصير بعدين مشاكل لا قدر الله..
الورده_1
الورده_1
الله يعينك ياعمري انتظري لحد مايروحون لأهله وخلك طبيعيه مع اهله انبسطي واضحكي ادري انه صعب بس حاولي لكن هو لاتكلمينه وقومي بحقوقه كلها إذا راحو تفاهمي معاه وخليه يجيب لك هديه اهله بيقولوا انك انسانه رائعه هاوشك ومازعلتي وخدمتيه ولا راح ينسونها لك لما تصير بعدين مشاكل لا قدر الله..
الله يعينك ياعمري انتظري لحد مايروحون لأهله وخلك طبيعيه مع اهله انبسطي واضحكي ادري انه صعب بس...