السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ضاقت بي الدنيا ولالي الا انتوابعد الله
انامن كم يوم جتني رسايل سب وقذف بخواتي ووريتها زوجي اللي هو ولد عمي ولي معاه عشره 18 سنه قال تشكين باحد قلت له لاء طبعا لما علمت خواتي بالموضوع وقلت ان زوجي وعدني يتبع الموضوع ويجيب خبر هالمزعج وحده من خواتي خقت وارتبكت وقامت تقول لاوماله داعي ومن هالكلام الامر اللي شككني فيها وانااصريت قلت اللي تجرأ وارسل هالكلام القذر لازم يتربى ومع سوالفي مع اختي الضغرى قالت ترى اختنا الوسطى تحت راسها شي ولمحت انها متوهقه مع واحد وهالواحد قد دق على اختي الصغيره وسوى صوته حرمه وسألنها عن زوجها وقتها كان محترق واختي تهاوشت مع زوجها ظنتها صديقته قلت فعلا قبل تجيني هالرسايل دقت على حرمه وقالت فلانه(اسمي )قلت ايه وقفلت بوجههي وعقبها بشوي جتني الرسايل قالت اختي الصغرى حققي مع اختك وبالصغط على اختي قالت لي الطامه قالت انها ركبت مع سواق وتعرفت على حرمه وسيرت عليها وتقول انها صورتها وهي ماتدري ومن عقب ماتعرفت على الحرمه جاها ازعاج وتهديد وصور وهي خافت وانجبرت تسولف معه وهويهددها تطلعين والابفضحك بالصور والصور هذي صورعاديه مافيها شي مخل وهي لانها غبيه وجاهله ومحدودة التفكير تقول جاريته بالحديث بس ماطلعت معه ولاقابلته لانه بمنطقه ثانيه بس يضغط عليها ويلعب باعصابها ووالله العظيم اصيبت هالمسيكينه بالفشل الكلوي والله على مااقول شهيد كل هذا من الضغط النفسي اللي تعانيه خصوصا ان حنا بنات قبايل واخواني مرررره شديدين والله لويعرفون يذبحونها وهي خبله ماعلمتنا نشوف لها حل سكتت وانصاعت لاوامره يقول لومارديتي بسوي وبفعل بتقولون تكسر الشريحه وترتاح كسرت الشريحه وغيرتها الحيوان مادري وش طريقته جاب ارقامنا كلنا وحتى زوجها فصار لاغيرت شريحتها يدق على زوجها ويسوي نفسه حرمه وياخذ رقمها المهم انالماارسل علي علمت اختي باني باتصرف اناوزوجي وبرفع قضية قذف ضد صاحب هالرسايل وبيتبعونه وبيجيبونه طبعا اختي علمته لانها خايفه لامسكوه يعلم انها كلمته لانه مسجل بعد صوتها قام وخاف وارسل علي رسايل يترجاني ويطلبني اني مااوصلها للرجال وهوطبعا ارسل علي رسايل يقول انه حرمه وانه قريبه لي وان بنته على زواج يعني يبي يخلني اشك بقريباتي ولااشتكي ويمكن اربع اوخمس رسايل كلها توسل بان الموضوع يتقفل عليه وانه مراح يتعودها وكل هالكلام على اساس انه حرمه وبنتها من وراها ارسلت هالرسايل وانه من قرايبنا ارسلت عليه بس رساله وحده هددتها فيها اني مااكون بنت ابوي اذا مادخلتك السجن وانك رجال مهب حرمه وانامستعده اقول لزوجي يسيب الموضوع واقول انه مقلب بشرط يقلب وجهه من حياتنا ويترك اختي بحالها عاد يوم واجهت اختي قلت انا بسحب الموضوع من زوجي عشان ماابيه يعرف بالفضايح بس مانيب تاركته من طرفي لازم اعلم الهيئه وهم يتبعونه وقلت لاكلمك جاريه قالت انه عقب مادرى انك علمتي زوجك خاف وقال لها اقلبي وجهك وماعادني مكلمك واناالحين بحيره ويش اسوي لانه لوماشاف شي بيصيرله عقب كم يوم بيرجع يدق عليها ويمكن يرسل لي رسايل وبينشب في حلقي وانا مالي بهالخرابيط فلازم اربيه عشان مايستوطي حيطي تكفون ابي حل دلوني على رقم هيئه بلشرقيه اوطريقه واختي تقول والله اني ابي فرقاه وكم مره غيرت شريحيتي ابي اخلص منه بس يطلع رقمي وهي صادقه كم مره غيرت شريحتها وماندري وش السبب ونقول ليه تغيرنها وتجيب اعذار معناها هي صادقه تبي تستر على نفسها وتبتعد عنه بس هوشيطان بهدلها ابي معوانتكن لاحرمكن الله الاجراللي تقدر تساعدني لاتبخل

latme @latme
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.



الله يعيينكم ,,
والحمد الله انه خاااف معناته انه عارف انكم تقدرون تسوون شي
وحاولو على قد الامكان تحسسونه انه بيصير له شي
لو تخلين زوجك يدق على رقمه دقات ويقله انت فلااان ويسككر << نفس حركته معكم
وبيحس انه مراقب او انه انعرف
وان شاء الله تتيسسسر =(
والحمد الله انه خاااف معناته انه عارف انكم تقدرون تسوون شي
وحاولو على قد الامكان تحسسونه انه بيصير له شي
لو تخلين زوجك يدق على رقمه دقات ويقله انت فلااان ويسككر << نفس حركته معكم
وبيحس انه مراقب او انه انعرف
وان شاء الله تتيسسسر =(

الصفحة الأخيرة
ودقي عليهم
والله يسهل عليك وعلى اختك ويفرج همكم