ابي فزعتكن اذا كان للفزعه قادرات / في غير قسمه المناسب

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله [/SIZE



اتمنى من المشرفات ماينقلون موضوعي او يحذفونه


حبيباتي بنات حواء ابي اسألكم اللي يفكر يفتح مشغل نسائي وش اهم شي لازم يكون فيه وايش تنصحون صاحبت المشغل فيه ايش تحط وكيف تتعامل مع العاملات واييش اللي تأخذه بعين الاعتبار ومن وين تقدر تحصل عالكتالوجات الجديده وايش الزبونه تحتاج
تكفون يابنات لاتبخلون علي بمعرفتكم وارائكم واقتراحاتكم
9
560

هذا الموضوع مغلق.

ررراعية البرستيج
يارب البنات يفيدووونك
انا تو لي ثلاث اسابيع داخله دوره العنايه بالبشره
بناتــي * حياتـــي
والله ماعندي فكرة

بس أنصحك تمنعين النمص والوصل وكمان يكون العاملات لبسهم بضوابط شرعية يعني مايكون معرى لأنه فيه كثير مشاغل يشيب الراس من لبس عاملاته

ولك الاجر ان شاء الله تعالى



أتمنى تاخذي نصايحي بصدر رحب فديتك

رفع لعيونك
بسكوتت شاهي
بسكوتت شاهي
مشكوره راعية البرستيج
والاخت بناتي حياتي الله يجزاك خير والله كلامك في عين الاعتبار وناويه عليه بأذن الله الله يجزاكن خير
الشرقيه@
الشرقيه@
رفع لعيونك
روووووونه الحلوه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسأل الله تعالى لك البركه والتوفيق
ولكن أختي
أنصحك
أنصحك
أنصحك
حطي فلوسك في أي مشروع إلا المشغل
أقولك ليش؟
باللنسبه للكوفيره
طبعا يجونك حريم يبغون تسريحات مررفوعه ويجونك حريم يبغون يفصلون ضيييق وعاااري وطبعا تعرفين الحديث اللي نص على هذا الأمر
قال صلى الله عليه وسلم : ( نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رءوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها) رواه أبو داود .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وتعرفين كمان إن أكثر النساء يقصون قصة القزع
والقزع هو حلق بعض الرأس وحكمه مكروه

لما ورد عن ابن عمر((نهي رسول الله عليه الصلاة والسلام عن القزع , فقيل لنافع ما القزع قال أن يحلق بعض رأس الصبي ويترك بعضه))متفق عليه.
وعن عمر((أن النبي عليه الصلاة والسلام رأي صبيا قد حلق بعض رأسه وترك بعضه فنهاهم عن ذلك ,قال:احلقوا كله أو ذروا كله)) رواه أحمد وأبو داوود والنسائي باسناد صحيح.


أما الخياطه ياأختي

فيجونك حريم يبغون يخيطون عاري
وضيق وأنتي تعرفين الحكم في ذلك

فكوني ذكيه
كوني ذكيه
كوني ذكيه
وأشري رضى الله عز وجل

ولا تقعي في فخ الشيطان بحجة إنه مشغل نسائي ومافيه شي بعكس أختي في شبه كثيييييييييييييره يقول صلى الله عليه وسلم


عن النعمان بن بشير رضي الله عنه قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول (إن الحلال بين والحرام بين وبينهما أمور مشتبهات لا يعلمهن كثير من الناس فمن اتقى الشبهات استبرأ لدينه وعرضه ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يرتع فيه ألا وإن لكل ملك حمى ألا وإن حمى الله محارمه ألا وإن في الجسد مضغه إذا صلحت صلح الجسد كله وإذا فسدت فسد الجسد كله ألا وهي القلب) متفق عليه.

أتركي هذا المشروع

وتذكري
أن من ترك شيئا لله عوظه الله خيرا منه

وعن سهل بن معاذ بن أنس الجهني عن أبيه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (من ترك اللباس تواضعاً لله وهو يقدر عليه دعاه الله يوم القيامة على رؤوس الخلائق حتى يخير من أي حلل الإيمان شاء يلبسها)(1)