ابي نصيحتكم اقطع جيراني وقفل بابي

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخباركم ياحلوين
بقولكم السالفه وابي منك نصيحه
اليوم كنت عند الجيران وجلسنا نسولف
طبعنا جمعتنا كل يوم احد عند واحده الاسبوع الا راح كانت الجمعه عندي
وصلحت كب كيك بالبرتقال وكيكه الفيمتو لا ختنا
.~*رسيت بموانيك*~.
تبين زوجك يموووت عليك سوي له كيكة الفيمتو بالفراوله~نفسي اعرف قصة الرجال مع الفراوله~
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1998593
المهم جاراتي انهبلوا عليها وعجبتهم يقول فخمه مره
وطلعت السواليف بعدها الا تقول مره تزبطي الحلا وشغلك في كل شي حلو
والاتقول افتحي لك مطعم والا ناشبه بحلقي الا تعلميني بطريقه كل شي سوتيه
حتي الفطاير وقالوا ماشاء الله البعض منهم وانا صرت كذا:44:
الناس مارح تخليني بحالي اول كنت بالرياض والكل يمدح طبخي لحد ماصابوني بعين ولحد الان اتعالج يارب تشفيني وتشفي كل مريض
وعوضني عن اجهضاتي يارب
بعدين دخلت مطبخي وحصلت ثنتين من جارتي بالمطبخ انا رحت اصلي المغرب وهم دخلوا يبون يساعدوني ويوم دخلت كانوا يسولف عن مطبخي وانه احلي مطبخ بالعماره ومن وين جايبه هذا وهذا
المهم
بعدها بيوم استغربه طلع نمل ببيتي مو اي نمل ابو ريش الايطير والا مستغربه منه انه يطلع من المطر حصلت بالحمام االله يكرمكم 3 حبات واليوم الثاني دخلت غرفتي وشوفه طالع بالجدر فكرتها حبه حبتين والا اناظر تحت رجلي وووووو واجد منه صغير ومنه كبير وله ريشه بشكل فظيع والا الاخوان عندهم عرس بالركن مره كثير بغيت انهبل جسمي صار ياكلني يوم شفته وبخيته صار الموكيت ماينشاف من النمل مع العلم اشغل سوره البقره بغرفتي باستمرار بس تركتها يومين
واليوم الاحد جمعتنا والمفاجئه:09:انهم مانسوا كيكتي لا وبعد قايلين لازواجهم عنها وحده تقول لسي طعمها بلساني ونفسي اصلحها والا تقول قلت لزوجي عنها مره فخمه وتجنن وجلسوا يمدحوا اكلي والاتقول استحاله تطلع فطاير ي مثل فطايرك .......
وانا مادري وش اقول يارب تحفظني من كل شر وفي وحده ماجتني من الجيران كانت تعبانه قالوا فاتتك الجمعه عندها وفاتتك كيكتها
زوجي الحين زعلان مني يقول ماعاد اخليك تصلحي شي اذا جايوك الجيران كل من برا اجيبهوالله العظيم كان يجيني نبض بجسمي ومع الرقه اختفي الحمد لله والحين رجع لي من جديد وش سواه اقطعهم وسك بابي ورتاح والله انه حبوبات وحلوه جمعتهم بس كل شي يعجبهم عندي ولو انهم حتي اهم اكلهم حلو وفي واحده منهم حسيتها انقهرة وهم يمدحوا اكلي تقول مو حكايه نفس في الاكل ولا شي بس السالفه ان الواحد يحب اكل غير ويشوفه احسن
ومره مدحوا موكيت غرفه الجلوس مكرونه قالت في احسن منه وش تنصحوني
فبالي اصلح الكيكه واوزعها على الجيران احس نفسهم فيها حتى رجاجيلهم وش سواه مع العلم اني اتحصن وحصن بيتي والله تعبت
ماعليش طولتها عليكم وكلام كثير بس والله تعبت وودي اكرم ضيفي بس مع كلامه :09:منعني زوجي ما اصلح شي بالبيت و
هذا الاصلحته مابقي منه شي غير هذا بعد ماراح جهزته لي ولزوجي ان شاء الله الصور تطلع

40
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اعشق ارضك
اعشق ارضك
حافظي على الأذكار وان شاء الله ماراح يجيك الا العافيه واذا على الحسد النفس تحسد نفسها..



لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
نسيم الاندلس
نسيم الاندلس
الله يشفيك ويعافيك ياااااااااااااااااارب ولايضرك اهم شي تذكري الله وتقولي لهم اذكروا الله لاتستحي منهم اللي تزعل بكيفها الواحد اذا شاف شي حلو واعجبه يذكر الله ويدعي بالبركه
وزي ماقال زوجك جيبي من بره وارتاحي اهم شي السواليف مو الاكل
وتوكلي على الله واذاكان حالتهم الماديه اقل منك حاولي قدامهم يكون كل شي عادي ياليت فهمتي قصدي
وربي يبارك لك في عافيتك ويبعد عنك العين والحسد
dana_loov
dana_loov
حافظي على تحصينك لنفسك

واذا جادورك بالجمعيه اتفقي مع الحريم الي يسون اكل وخليها تزبطلك طلبيه على كيفك

وفكري فيها لو تقاطعيهم راح يتكلمو عليك ويقلو حنا وش سوينا لها حتى تقاطعنا

صح ليش ماتاخذي من غسولهم بعد مايروحو وغسلي منه


الله يشفيك ويبعد الشر عنك
بنتي هي كل حياتي
ليش الكلفه الكذابه حطي تمر وبسكوت شاهي وقهوه ومكسرات وفكي نفسك
ولا توسوسين كثير الله يعافيك
عروسة حواء
عروسة حواء
يااااااااااااارب الفرج القريب
اللهم رحمتك نرجوا فأصلح لنا شأننا كله ولا تكلنا الى انفسنا طرفة عين
لا اله الا انت