السلام عليكم ورحمة الله
انا بدخل للموضوع مباشرة واتمنى ان تصل رسالتي الى نورة الفايز اولا ثم الى كل من له يد في
قرار دمج الفصول ......... انا ما راح اطيل واكتب العبارات الكويله ........ هي ثلاث قصص صغيره حصلت معي انا مباشرة .........
1- اول ما تخرجت عينت في مدرسة اهليه مساعدة معلمة لفصل تمهيدي للبنات فقط وفي الفصل المقابل كانت صديقتي هي معلمة لفصل تمهيدي للأولاد في الجهة المقابله لفصلي ......... بعد انتهاء الفترة الاولى خرجت صديقتي وهي ترتعش وفي عيونها صدمة كبيرة ..... سألتها : سلمات يانورة صاير شي .. اكيد اكلت تهزيئه من المديرة ؟
نورة : ياليت وانا اختك ......... بس اعتقد ان اليوم آخر يوم لي ادرس فيه هذا الفصل ... ؟!!!
سألت : سلمات ليش .... احد يترك هذولا الاقمار ؟
نورة : اي اقمار ..... شفتي الولد الاسمر اللي اسمه فيصل ....؟
سألت : وش فيه ........ ؟
نورة : وانا اشرح الدرس ... كل نظراته كانت على صدري ( لبس صديقتي محتشم ) ، وفجأه يقوم وينكب علي ويبي يبوس فمي ( اعتذر عن اللفظ ) ويقول ياستاذه انت مره حلوه ؟
.......
.......
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:o
القصة الثانية حصلت لي شخصيا :
2- كلفت بعد سنه من الحادثة ان اكون المديره العامة لأحد مدارس التعليم لظرف الم بالمديرة الاساسية .... كان من ضمن الفصول الموجودة لدينا فصل خاص لصعوبات التعلم للبنات فقط ... ولدينا حضانه و تمهيدي موجودة مع المرحلة الابتدائية للبنات ...
الساعة في ذلك الوقت 12 ظهر ....... وكلنا نعرف فترة الانتفاضة اللي تصيب الاطفال اذا هم رايحيين للبيت ........ خرجت مع المناوبات لتنظيم البنات للأستعداد للخروج ..........
جات وحده من المعلمات المتخصصة في تدريس صعوبات التعلم تسأل : مرحبا .... ما شفتوا ابتهال ؟!
سألتها : وشلون هالسؤال ......... من متى فاقده البنت ؟
قالت : انا خليتها في مقدمة الطابور ... ودخلت انظم الفصل الى ان يدق الجرس و امشي معهم ... طلعت ما لقيتها ودورت في الحوش ولا لقيتها ؟
سألتها : دورتي بالفصول يمكن راحت عند اختها ؟
قالت : لا اختها تحت ......... وسألتها قالت ما شفتها من وقت الفسحة ؟
سألتها : روحي لقسم الحضانه يمكن راحت تلعب وخذي معك وحده من المعلمات ؟
فعلا اتجتهت المعلمة ومعها صديقتها .......... بعد 10 دقايق ادخلت علي المعلمة في ذهول ... طبعا انا قلت اكيد البنت صار لها شي ........... والله قمت من مكتبي وانا أسأل بشكل جنوني وش صار لقيتي والبنت ولا لأ :angry2:.... ردي علي ؟
وشوي الا المعلمة تقول لقيت ابتهال مع طفل من التمهيدي ولا اظنه طفل بعد اللي شفته ؟
سألتها : تكلمي وش شفتي ....؟
قالت : شفته مفصخ ملابس البنت وحاشرها بالزاوية ............................!!!!؟
بالله عليكم لو مكاني وش بتسوون ؟
طلبت منها تلبس البنت وتعطيها اختها ولا تفكها الا بيد شغالتهم ؟ واخذت اسم الولد واتصلت بأمه وطلبت منها تجي اليوم الثاني ضروري ؟
جا اليوم الثاني وتناقشت أنا مع الام اللي تميزت ببرود مشاعر ما شفت مثله في حياتي ...... وأسألها ليش الطفل وصل لهذا الحد انتم تاركين التفزيزن عنده أ, عنده أخوان كبار ؟
الام ( بكل برود ) : لا وله ياخيتي لا هذا ولا هذا بس بيني وبينك هو ينام معي انا وابوه وذلك اليوم قام وانا وابوه ( كملوا الباقي ) وقلت لبوه يبعد بس يقلي بعده صغير ما يفهم . ومن ذاك اليوم وهو مأذيني مع بنات اخواتي وبنات الجيران ؟
طبعا بعد هذي السالفه امرتها بتوجه الطفل لطبيب نفسي واذا ما جابت لي بيان بتوجه الطفل لطبيب انا مب مستعده استقبل ولدها عندي ؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :o
القصة الثالثه صارت لأخوي اللي بالصف الثالث :
طبعا اللي يقول ان كل الاطفال في هذا السن باقي صغار ....... ارد عليه بكل ثقه واقوله لا تعم وتجزم .
في الظهر بعد انصراف الاولاد جا اخوي حمودي البيت ....... وطبع كل طفل يعلمك من طقطق الى السلام عليكم ولا تخلى القصص من الخيال والاكشن ... الا ذاك اليوم جا الولد وذهنه شارد ... سألته وش فيك ياحموده ... الاستاذ ضربك .؟ لا
احد من زملاك ضربك ؟ لا ............ تبي شي من المكتبه ؟ لا ........ فريقكم خسر المباراة ؟ لا فزنا اليوم 3 اهداف
طيب وش فيك ؟ قلي مب انا صديقتك ؟
كان يقوم ويجي ويقول : نوري بقلك سر بس لا تقولين لأحد ؟
طيب من عيوني
اليوم صديقي بندر يسوي حركات بأصابعه ؟ كل ما شافني يسويها ؟ قمت سألت سلامة وش يقصد بندر ؟ قال ما ادري بس هذي قلت ادب ؟
انا انهبلت :30: قلت كيف يسوي ورني ؟ سواها وياليته ما سواها :eek:
رحت لأخوي بالجامعه قلت شف بسألك عن حركة وبعدين اعلمك السالفه علشان نحلها بدون تدخل طرف ثالث علشان انا وعدت حمودي ؟
يوم قلت لأخوي ويصرخ : من وين جبتي هذي الحركة ...... هذي حركة الملاوطين ؟
انا انجنيت وعلمت اخوي ........... وراح ثاني يوم للمدرسة ..........؟
أنا أقول اذا هذا في الصف الثالث وباقي مغمض وهذي حركاته مع ولد مثله اجل لا صار مع بنت وش راح يصير ؟
بعد هذي القصص وش ردك يادكتورة ؟
وش تعليقكم يابنات وصدقوني وربي شاهد ان كل القصص اللي قلتها صادقه فيها ؟

"نوري" @quotnoryquot
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


والله يااختي الله يستر على اطفال الزمن ذا ماعاد فيه برائه كل شي يعرفونه بسبب الانفتاح وقلة الاهتمام من الاهل

صرخة بحيره :
والله يااختي الله يستر على اطفال الزمن ذا ماعاد فيه برائه كل شي يعرفونه بسبب الانفتاح وقلة الاهتمام من الاهلوالله يااختي الله يستر على اطفال الزمن ذا ماعاد فيه برائه كل شي يعرفونه بسبب الانفتاح وقلة...
وانت صادقه

الصفحة الأخيرة
اعوذ بالله