اتمنا استشرتكم

الأمومة والطفل

السلام عليكم عمري ٢٨ سنه وعندي طفلين ولد عمره ٥سنوات وبنتي سنتين وزوجي يبني احمل وانا مالي خلق لي الطفال والمشكله ماعد جابلي حبوب حمل
اتمنا اسمع رايكم
7
481

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

aira10982
aira10982
اشوف عمر عيالك مناسب على ماتحملين وتولدين يكون الولد بالمدرسه والبنت 3سنين
انا مثل عمرك وعيالي اعمارهم مقاربه لعيالك واحد6سنين والثاني سنتين ونص وصارلي 7اشهر اتعالج للحمل
الله يرزقني يارب هالشهر بالحمل السليم التام
دعواتك💖
شوب كنز54
شوب كنز54
استخيري وربي يكتب لك اللي فيه الخير.
دانة العناقر
دانة العناقر
شوفي هو كل الرجال يقولون يالله احملي لا تطولين


بس اذا زوجك طلب الحمل بشكل جدي...انا سمعت انو مايجوز تاكلين حبوب من وراه او تردين الحمل..


برضوا اذا انتي مستعده نفسيا لرعايه طفلين صغار ...احملي ....اما تجيبين الثالث وانتي مالك خلق لا ....كذا تضلمينه ...وماتعطين عيالك حقهم في الحنان


قولي لزوجك اقنعيه قولي ابد انا باقول لك ان شاء الله ابي احمل بس على الاقل اذا كمل 3 سنوات اترك الحبوب ....وعلى ماتولدين بالثالث يصير عمره حول 4 سنوات..تدخلينه روضه...ويخف الضغط عليك..
ام ر يوف
ام ر يوف
اطلبي منه سنه ريحي فيها بعدين احملي يوم تولدي ابنك اربعه كويس
فروزن سيتي
فروزن سيتي
والله ياقمر انا باعدت بين الاحمال واندمت ياريت جبتهم ورا بعض اريح تتعبين فتره وترجعي ترتاحي فتره طويله