السلام عليكم عمري ٢٨ سنه وعندي طفلين ولد عمره ٥سنوات وبنتي سنتين وزوجي يبني احمل وانا مالي خلق لي الطفال والمشكله ماعد جابلي حبوب حمل
اتمنا اسمع رايكم
sara123456789 m @sara123456789_m
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
شوفي هو كل الرجال يقولون يالله احملي لا تطولين
بس اذا زوجك طلب الحمل بشكل جدي...انا سمعت انو مايجوز تاكلين حبوب من وراه او تردين الحمل..
برضوا اذا انتي مستعده نفسيا لرعايه طفلين صغار ...احملي ....اما تجيبين الثالث وانتي مالك خلق لا ....كذا تضلمينه ...وماتعطين عيالك حقهم في الحنان
قولي لزوجك اقنعيه قولي ابد انا باقول لك ان شاء الله ابي احمل بس على الاقل اذا كمل 3 سنوات اترك الحبوب ....وعلى ماتولدين بالثالث يصير عمره حول 4 سنوات..تدخلينه روضه...ويخف الضغط عليك..
بس اذا زوجك طلب الحمل بشكل جدي...انا سمعت انو مايجوز تاكلين حبوب من وراه او تردين الحمل..
برضوا اذا انتي مستعده نفسيا لرعايه طفلين صغار ...احملي ....اما تجيبين الثالث وانتي مالك خلق لا ....كذا تضلمينه ...وماتعطين عيالك حقهم في الحنان
قولي لزوجك اقنعيه قولي ابد انا باقول لك ان شاء الله ابي احمل بس على الاقل اذا كمل 3 سنوات اترك الحبوب ....وعلى ماتولدين بالثالث يصير عمره حول 4 سنوات..تدخلينه روضه...ويخف الضغط عليك..
والله ياقمر انا باعدت بين الاحمال واندمت ياريت جبتهم ورا بعض اريح تتعبين فتره وترجعي ترتاحي فتره طويله
الصفحة الأخيرة
انا مثل عمرك وعيالي اعمارهم مقاربه لعيالك واحد6سنين والثاني سنتين ونص وصارلي 7اشهر اتعالج للحمل
الله يرزقني يارب هالشهر بالحمل السليم التام
دعواتك💖