شارع25
شارع25
واللي ماعندها احد تترك اطفالها عندة ايش الحل مو الكل يقدر يجيب شغاله لاسباب تخصة ولا الكل اهلة قريب يتركهم عندة
واللي تذكر ممنوع اصطحاب الاطفال نعتذر بكل ذوق عن الزيارة او المناسبه بس اللي تعزم وعارفة الظروف لا تتضايق او لا تعزم
تقبلي وجة نظر
لهفة بين الضلوع
لهفة بين الضلوع
واللي ماعندها احد تترك اطفالها عندة ايش الحل مو الكل يقدر يجيب شغاله لاسباب تخصة ولا الكل اهلة قريب يتركهم عندة واللي تذكر ممنوع اصطحاب الاطفال نعتذر بكل ذوق عن الزيارة او المناسبه بس اللي تعزم وعارفة الظروف لا تتضايق او لا تعزم تقبلي وجة نظر
واللي ماعندها احد تترك اطفالها عندة ايش الحل مو الكل يقدر يجيب شغاله لاسباب تخصة ولا الكل اهلة...
صحيح اللي تقول اتركهم اكيد موظفة وعندها شغالة
او لها بنت كبيرة تجلس عند الصغار
صار من البرستيج اني مااجيب اطفالي ليش هم من مظاهر البداوة يااااي
اللي مايبغون اطفال يكتبون ممنوع الاطفال وانتهينا
واللي ينزعج من الاطفال يقعد في بيته ولايروح للحفلات اللي مانعين اطفال
والحمدلله اطفالي مؤدبين ولايتحركوا من جنبي
بنت طرازن
بنت طرازن
شكرا لك، الله يسعدك
anyway
anyway
صحيح اللي تقول اتركهم اكيد موظفة وعندها شغالة او لها بنت كبيرة تجلس عند الصغار صار من البرستيج اني مااجيب اطفالي ليش هم من مظاهر البداوة يااااي اللي مايبغون اطفال يكتبون ممنوع الاطفال وانتهينا واللي ينزعج من الاطفال يقعد في بيته ولايروح للحفلات اللي مانعين اطفال والحمدلله اطفالي مؤدبين ولايتحركوا من جنبي
صحيح اللي تقول اتركهم اكيد موظفة وعندها شغالة او لها بنت كبيرة تجلس عند الصغار صار من البرستيج...
اولا البداوة عز وفخر ويازين مظاهرهم

فيه عزايم معروفه انها بدون اطفال مثلا استقبال مولود او استقبال بيت والزواجات والخطوبات وغيرها
مو سالفه مؤدبين او لا , بس بيسمع الطفل سوالف مهيب لعمره حتى لو بشكل عام مثل سوالف الغلاء الطفل بياخذ الشئ اكبر من قدرة ويبدتي خيالات مثلا لو سمع الحريم يقولون كل شئ غالي بيحسب نفسه بيقلب فقير ويبتدي يقلق ويتوتر من هالموضوع

ومو الكل بتراعي بسوالفها الاطفال فيه من بيتكلم عن جرايم الشغالات مثلا وغيرها سوالف

والعالم ماراح تسكت عشان احد

اللي تنعزم تسأل عادي اجيب طفلي ا
ساتولينا
ساتولينا
والله يا اختي انا معك فيه ناس ماتفهم حتى لو تقولون لها مانبغى اطفال من فترة كان عندنا حفلة عائلية بالبيت ومشددين انو مافي اطفال وفيه وحدة قالت اوكي ماراح اجيب ولدي وبكل وقاحة تجي الحفلة وتجيبه وتتركه يحوس لنا البيت وفوق هذا ما تمسكه ولا تقوله بطل حركات وقلة حيا وولدها مشاغب جداً صرنا حنا نطرده ونهاوشه ونشيله نوديه لها انت ماحب هذي الحركا حتى الام يخرب برستيجها و صاحبة المنزل تتوتر من الاطفال
والله يا اختي انا معك فيه ناس ماتفهم حتى لو تقولون لها مانبغى اطفال من فترة كان عندنا حفلة عائلية...
مرررررررة ماأحب يكون فيه اطفال في مناسبات زي كده ، يحوسوا البيت حوس ياخي .. خلوا اطفالكم عند اهاليكم او جيرانكم او زوجك ياخي يمسكه.. اما انك تجيبي طفلك ويقلب البيت فوق تحت لااااااا معليش اجلسي انتي وعيالك في البيت 😂