واللي ماعندها احد تترك اطفالها عندة ايش الحل مو الكل يقدر يجيب شغاله لاسباب تخصة ولا الكل اهلة قريب يتركهم عندة
واللي تذكر ممنوع اصطحاب الاطفال نعتذر بكل ذوق عن الزيارة او المناسبه بس اللي تعزم وعارفة الظروف لا تتضايق او لا تعزم
تقبلي وجة نظر
واللي ماعندها احد تترك اطفالها عندة ايش الحل مو الكل يقدر يجيب شغاله لاسباب تخصة ولا الكل اهلة...
واللي تذكر ممنوع اصطحاب الاطفال نعتذر بكل ذوق عن الزيارة او المناسبه بس اللي تعزم وعارفة الظروف لا تتضايق او لا تعزم
تقبلي وجة نظر