laeal

laeal @laeal

عضوة فعالة

اثق برايكم عشان كذا لو كنتي مكاني كيف تتصرفين ؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله يسلمكم القصه وما فيها بنتي عمرها اربعه سنوات تدرس روضه ثاني في روضه حكوميه اليوم الصباح راحت الروضه بعد ما استودعتها الله ولما راح ابوها ياخذها بالظهر اتصل علي معصب يقول لي ان البنت سنها الامامي ينزف ويتخلخل بسبب ان في ولد مد رجله وهي ماشيه عشان يطيحها وطاحت مباشره على السن ولما زوجي كلم المديره عند الباب قالت له عايدي هذولا اطفال والاسنان لبنيه تطلع لها غيرها يعني كانها تقوله لاتكبر الموضوع ولم اتصلت عليها انا بعد ما رجعت بنتي رفضت تكلمني وقالت للخاله توصلي اذا عندي كلام اجي بكره
وانا احس اني مولعه نار من تصرفهم استنى بكره يجي بفارغ الصبر عشان اروح لهم
على فكره يا بنات الروضه هذي مهيئه من ناحيه الفصول اقولها وربي شاهد علي لكنها عدم من ناحيه المعلمات
المعلمات ما يبغوا يكون في اي تواصل بين الام والمعلمه من ناحيه التليفون ومافي اي نوته ولا ملاحظات والادهى ما في اي كتب او ملازم حتى انا جبت للبنت شنطه صغيره على اساس انه في كتب وملازم قالت الابله لاتجيبي لها شنطه الابله تطلع من الفصل عند صاحبتها وتترك 20 طالب لوحدهم في الفصل وفي وحده من المعلمات والله العظيم قدام عيني ضربت طالبه صغيره عشان ما سمعت كلامها وانا موجوده مع بنتي اول اسبوع عشان كانت خايفه بنتي يعني باختصار المعلمات غير مهيات نهائيا لالطفال روضه
وعلى فكره بنتي جدا هاديه والقط ياكل عشاها زي مايقولو ولا تاذي احد ابدا وابلتها شاهده على هذا الشي والولد هذا دايما يستقصدها والبنت رافضه تروح الروضه حاليا
قولو لي يا بنات كيف اتصرف وايش اقول للمديره انا خايفه اتصرف تصرف في لحظه غضب ويكون غير لائق واندم علي استنى ردودكم لاتطنشوني بكره رايحه ضروري الله يعافيكم
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

((*جوااااااانا*))
والله من رايي انقليها عن الروضه
انا لو بدخل بنتي روضه ادخليها عند احد يدللها ويهياها للدراسه مو يعقدهااا
الله يرحم الحال صار التعليم عندنا زفت
Deer123
Deer123
لو انا مكانك ماادخل بنتي هاذي الروضة ابدا
ألماس606
ألماس606
غيري الروضه احسن لها
laeal
laeal
والله من رايي انقليها عن الروضه انا لو بدخل بنتي روضه ادخليها عند احد يدللها ويهياها للدراسه مو يعقدهااا الله يرحم الحال صار التعليم عندنا زفت
والله من رايي انقليها عن الروضه انا لو بدخل بنتي روضه ادخليها عند احد يدللها ويهياها للدراسه مو...
والله من رايي انقليها عن الروضه
انا لو بدخل بنتي روضه ادخليها عند احد يدللها ويهياها للدراسه مو يعقدهااا
الله يرحم الحال صار التعليم عندنا زفت[/

الله يجزاكي خير على ردك انا بنتي في روضه حكوميه والله لو شفتي الحكومه ما هي مقصره معاهم ماثث الروضه من احسن ما يكون حتى الالعاب التعليميه فيها من دول متقدمه في التعليم صناعتها بريطانيه وهولنديه وامريكيه انا انصمت لما شفتها لانها مرتبه وفرحت ان الحكومه مهتمه بهذه الفئه لكن معلماتها غير مهيات تماما لما شفت المعلمه ضربت الطالبه رحت لزوجي وقلت له باخرج البنت بس الله يهديه رفض وقال خليها في الحكومه
laeal
laeal
لو انا مكانك ماادخل بنتي هاذي الروضة ابدا
لو انا مكانك ماادخل بنتي هاذي الروضة ابدا
مشكوره عالرد حبيبتي انا خلاص دخلتها من بدايه السنه بس ابغى اعرف التصرف المناسب واللائق في مثل هذه الحاله موعشان بنتي بس عشان اي طفل ما يتعرض لهذا الموقف لاني لو سكت حيستمر الاهمال والمعلمات حيتركوا الاطفال لوحدهم