لا اقصد التبجح او فرض شئ انما اقصد عتقك من عذاب الله
هذا هو صور الرجال فى منتدانا الملتزم
""قل للمؤمنات يغضوا ابصارهم""
ما معنى امر الله لنا بغض البصر
معناه عن عورات النساء وعن الرجال اتعلمين كم من الاثم تجنين من وضعك صورة رجل بتوقيعك
اثمك=ذنبك+ذنب كل امراه رات تلك الصوره فى توقيعك وهذا يساوى =عذاااااااااااااااااب ونار
عزيزاتى""قوا انفسكم نارا وقودها الناس والحجارة
غيريها لتوقيع يجلب لكى الحسنات ويثقل ميزانك ويدخلك الجنه لا صوره مجرد صوره ستنقلنى من نعيم الجنه لجحيم النار
نصيحة اخت ارتكبت ذنب بسببك
والدليل فى النهى عن نظر المراه للرجال صور او خلافه
من موقع الفتاوى الجامعة للمراه المسلمه
فتوى للشيخ . ((الشيخ ابن جبرين))
تخيلواانى وجهت بعض الرسائل الخاصه لبعض العضوات ونصها هو السابق ليحذفوا صور الرجال من التواقيع ورد احداهن انها صورة الملك ولم تحذفها ولا تنوى حذفها----------صوره الملك يعنى رجل ولكنها لا تريد عتقنا من الاثم هى وغيرها مصممات على جعل غيرهم ياثم من تواقيعهم
يهمنى ردك
new mom @new_mom
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
يا اختي فرق بين العورة وبين حكم وضع الصور ؟؟؟
فوضع الصور اين كان رئيس وزير اب زوج طفل اين كان .... اختلف العلماء في حرمته منهم من قال لا يجوز الا لضرورة مثلا بطاقات شخصيه او جواز سفر ........ الخ
ومنهم من قال يجوز لانه حبس صورة اي عكس ليس برسم او تمثيل
ولكل رايه ودليله ونحترمهم ..
اخية عذرا .. تتحدثين عن العورات فليس في محله لان الصورة ليس فيها ما يخلاف بتاتا رئيس خلفه علم بلده فاين العورة الوجه ووجهه الرجل مخالف لوجه المراه فوجه المراه هو العورة فقط ...
والعورة عورة المراه سواء ووجه او جسد او اين كان والرجل كذلك له عورة اذا خل بالاداب بلبس غير المناسب كشف الصدر للاستعراض او العورات وغيرها كما يفعل الفاتنون (( الفنانون )) او عارضين ازياء ..
هنا لا ابرر لا احد وانما ابين فرق العورة والصورة ؟؟ وكان المفروض عدم وضع اسم العضوة وهي حره في امرها انت نصحت جزيت خيرا واذا كان ولا بد عرضي الامر للاداره
او اكتبي موضوع عن التوقيع واهميته وانه فرصه لزياده الاجر والحسنات كيف بالاستفاده بوضع توقيعات لادعيه واذكار او لمناسبه دينيه قريبه كعاشوراء ... الخ وضعي لهم روابط وتوقيعات من باب التذكير والنصح واللبيب بالاشارة يفهم ..
والسموحه اذا غثيتك مجرد وجهه نظر لان مثل هذا الامور تزيد من الحساسية والبغض بين الاعضاء كما ان المدح في الوجه مذمه كذلك النصح على العام
وهذا والله اجل واعلم ...
فوضع الصور اين كان رئيس وزير اب زوج طفل اين كان .... اختلف العلماء في حرمته منهم من قال لا يجوز الا لضرورة مثلا بطاقات شخصيه او جواز سفر ........ الخ
ومنهم من قال يجوز لانه حبس صورة اي عكس ليس برسم او تمثيل
ولكل رايه ودليله ونحترمهم ..
اخية عذرا .. تتحدثين عن العورات فليس في محله لان الصورة ليس فيها ما يخلاف بتاتا رئيس خلفه علم بلده فاين العورة الوجه ووجهه الرجل مخالف لوجه المراه فوجه المراه هو العورة فقط ...
والعورة عورة المراه سواء ووجه او جسد او اين كان والرجل كذلك له عورة اذا خل بالاداب بلبس غير المناسب كشف الصدر للاستعراض او العورات وغيرها كما يفعل الفاتنون (( الفنانون )) او عارضين ازياء ..
هنا لا ابرر لا احد وانما ابين فرق العورة والصورة ؟؟ وكان المفروض عدم وضع اسم العضوة وهي حره في امرها انت نصحت جزيت خيرا واذا كان ولا بد عرضي الامر للاداره
او اكتبي موضوع عن التوقيع واهميته وانه فرصه لزياده الاجر والحسنات كيف بالاستفاده بوضع توقيعات لادعيه واذكار او لمناسبه دينيه قريبه كعاشوراء ... الخ وضعي لهم روابط وتوقيعات من باب التذكير والنصح واللبيب بالاشارة يفهم ..
والسموحه اذا غثيتك مجرد وجهه نظر لان مثل هذا الامور تزيد من الحساسية والبغض بين الاعضاء كما ان المدح في الوجه مذمه كذلك النصح على العام
وهذا والله اجل واعلم ...
الصفحة الأخيرة
لان لم اكن اعلم با الحكم اشكرك على النتبيه