اجزاء جديده من الروايه الرومنسيه الجريئه جدا ((عيون المها ذباحه)

الأسرة والمجتمع

##الجزء الثامن##
الساعه 4.54 الله اكبر الله اكبر
عقاب جلس مفزوع ومتروع والعرق يتصبب من جسمه وحط يده على راسه ويقول (وش اصله ذا اللي قاعد يصيرلي ماصارت موقف بايخ)
@@@@@@@@@@@@
نواف نواف بسرعه قم
نواف طيب قمت
ابو مزيد بسرعه لا الي على راسي يشوف شغله
نواف سمع طاري العقال طار من السرير للحمام على طول ((شكله مجرب شغل العقال))
المها : صباح الخير يبه وتحب راس ابوها
الاب:صباح النوريابنتي
روحي صحي عبد الرحمن هو للحين نايم
المها:امس الكل راح ينام الاهو
مزيد فوطته على كتفه وهو مستعجل المها جهزوا الاغراص نحطهم في السياره
المها ما باقي شي الا الاطباق اللي في الثلاجه ولحين بحطهم
الام صباح الخير
ردوا عليها الكلهم صباح النور
الابومزيد :صباح النور والرضى والسرور
نواف يطالع المها والمها تطالع مزيد ويبتسمون
@@@@@@@@@@@@@
واه واه نجود بس يا ماما بس
شهد:يالله صباح خير
غاده ومشعل يركضون لابسين ملابس السباحه
شا فتهم نجود وهي ترضع ولدها وخنت(ولله ان قمت ماقام عليكم خير )
غاده ومشعل انحاشوابسرعه
منى توكم تقومون اناقايمه من ساعه
شهد والله انتي مو صاحيه كل ذا الازعاج والصياح وانتي احلام ورديه ول ول عليك
نجود طلبتك طلبتك منى سبحي عيالي ولبسيهم الله يخليك((تسوي نفسها طيبه علشان ترضى))
منى بكم
نجود على الراس الواحد5 ريال
منى اغريتيني خلاص بسبحهم ببلاش وش تبين بعد
نجود الله يجزاك خير
منى شهد ترى حطيت بعض الاطباق في الفرن تسخن طلى وطلي عليهم زين
شهد طيب الا سامي صحى بنحط الاغراض
الام دخلت عليهم الغرفه
سامي في المسجد وانتي يا نجود بتروحين معنا في السياره
نجود:أي يمه يعني من بروح معه عادل ماعنده اف يعني زين رضى لي اروح
الام الله يعين على الضيق
شهد: قولي الازعاج
@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت العم نفل
النشاط يعم البيت وعقاب وبوه وزوج اخته صالح راجعين من المسجد
عقاب وين الاغراض خلنا نركبهم
الام :جاهزين يم السياره
عقاب مروق على الاخرغريبه اول مره تجهزون
نوره صوتها من المطبخ انا اللي جهزتهم
عقاب:يطول صوته علشان تسمه نوره (والله على حظ ذا السامي حظيظ مره ما خذ الا الي تدبر البيت ولاكان خذ دلال لافايده ولا منفعه)
نوره:استحت
ودلال عاجزه عن الكلام من تصرفات عقاب وتقول في نفسها((اعرف اعرف وش السالفه طيب ياعقاب طيب))
الام:الي كانت مبصوطه لان عقاب كان طاير في السماء
عقاب:يبه ترى كلنا بنروح بسياره وحده ما نبي نكثر سيارات
الاب:مومشكله
صالح وين ريم وغراضها
الام:طلعت مع الشغالات يركبونهم
فيصل وخالد وتركي وخلود نازلين بملابس السباحه((حمد الله والشكر اعيال ذا العايله ما عمرهم اسبحوا ههههه))
الكل شاف منظرهم وضحك عليهم
@@@@@@@@@@@
بدا نور الشمس يطلع
@@@@@@@
مزيد بالسياره الجمس
يلا يلا تاخرنا متواعدين مع العيالقبل الساعه 6 نكون في محطت التامينات علشان نمشي سوى
المها متضايقه يمه ترى السيارة فل وما فيه مكان لشنطتي نسيت احطها
الام عصبت :والله من الذكاء الزايد تحطين الاغراض كلها وتنسين شنطتك قعدي مو لازم تروحين
المها :ياربي انا الغبيه استاهل
مزيد مومشكله حطيها مع أي حد عنده مكان
المها :طيب بكلم دلال اسالها(( علشانهم اقرب بيت لهم ))
المها وهي مستحيه طوط طوط
الو السلام صباح الخير
دلال هلا والله صباح الانوار
المها:دلال فشلانه منك بس عندكم مكان في السياره
دلال:طارت من الفرحه ليه بجين معنا
المها:لابس من الذكاء حطيت اغراض الدنيه والاخره في سيارتنا ونسيت شنطتي
نوره :دخلت عرض ريم سيارتها فاضيه اذا سيارتكم ضيق حطوا عندها
ريم :تقول حق دلال عطيني اكلمها
ريم هلا المها
المها اهلين
ريم" انتي من صدقك مضايقه على ذا الموضوع الحين اطرش لك السواق ياخذ ذا الشنطه اللي غاثتك افا عليك بس تخسى ذا الشنطه
المها استانسه مره
طيب استناه وطرشت السواق لها
@@@@@@@@@@@@@
خلاص يا ولدي توكل على الله
سامي :بسم الله
السياره كانت ابداع مستاجرها سامي لان ماعندهم الاسيارات صغار يبوم يروحون بسياره وحده
قدام جالس سامي والاب لافي واسامه الكنب الثاني ام سامي وشهد ومنى
الثالث :نجود وبزرانها يضربون يقلبون
@@@@@@@@@@@@@@
بو مزيد سم بسم الله وتوكل
مزيد توكلنا على الله
وترتيبهم في السياره
الكنب الاول مزيد والاب
الثاني ام مزيد و عبد الرحمن ودلال الشاي والقهوه والرطب وعفسه
الثالث المها ونواف
@@@@@@@@@@
بيت نفل سيار تين لان عقاب مايعرف يسوق مع ازعاج بزران ريم
سيارت عقاب ((الند كروزر) )قدام عقاب وبوه
الثاني الام ونوره ((و الجوال ههه))
و الكنب الاخير دلال ((سياح نياح وسع
سيارت صالح
طبعا ريم وصالح قدام والعيال على كيفهم بين السيتين
@توكلوا على الله وكل السيارات مشوا من عند البيوت وبدوا يمسكون الطريق ويتركون المدينه شوي شوي@





















##الجزء التاسع##


المها تتلفت وراهها وتشوف البيوت في نهايه المدينه
نواف طاير من الفرحه الله الحين بنقصر الصلاه فلله
بو مزيد:حمد الله والشكر الي يسمع يقول يركض على الصلاه
مزيد :ذا حسابهبعدين معي يحسب نفسه صغيروخزه في المرائه
عبد الرحمن والاب والام ضحكواعليه
ونواف تفشل وسكت لانه عارف ايش يقصدون بكلامهم
المها:شسالفه ليه تضحكون
زادو كلهم ضحك على المها اللي صايره مثل الاطرش في الزفه
((ههه المها سبييكه))
جوال مزيد يرن
مزيد اش بس خلوني اكلم الرجال
هلا عقاب انتوا في المحطه
عقاب :لا وانت الصادق احنا على الشارع الثاني نشوفكم بنلف ونجيكم
مزيد:سامي كلمته
عقاب:أي هو معنا وصالح بعد
الطريق اللي انتوا عليه اجسن صدق طويل بس انه مزفت............
المها (ما تدري تش اللي صار لها يوم تذكرة ذاك الشخص المغرورابو سكسوكه وشعر اسود طالع من على جوانب الشماغ (شعر جسمها وقف بما انها تذكرته))
الا سلمى تدق
الو مهيه وصلتوا
المها تونا طالعين من (........)
سلمى ترى خالي عمر من فتره ماشي.......
مزيد طيب مع السلامه
عقاب: مع السلامه
المها طيب سلمى اكلمك بعدين
المها خالي عمر وينه
ابو مزيد عنده شغل في الشركه بخلصه ويجي
@@@@@@@@@@@@@
طا طاط
3سيارات على الطريق عقاب وسامي وصالح
الجوا صار صخب من البواري
والبزران يسلمون وللي مطلع راسه من النوافذ
ودلال تشجع والمهاترد عليها
انواع الازعاج و الوناسه في ذاك الشارع وقاموا العيال يتسابقون بالسيارات
(طبعا بداها عقاب اللي كان يستعرض مهاراته اللي مايشوف يشوف)
حن عووووع وغبر عليهم
سامي افا ودعس وراه
عبد الرحمن عمــــى وراهم يا مزيد مزيد دعس عليه وصار تنافس مين يوصل المحطه اول
صالح عاقل مايسوي ذا الحركات ((عيب عليه رجال متزوج والبزران في السياره))يمشي بسوعه معقوله
والحريم طبعا كل عاده بشويش بشويش((ما ينودون مكان))
ام عقاب:ياولدي لاتروحنا
ام مزيد:صل على محمد شفيك يشويش
بو مزيد يضحك وتذكر ايام الخوالي ايام الشباب
المها :ادعس عليه يامزيد بسرعه
مزيد:ابن ابوي انا تكلمت المها على الحلال انا اول من يوصل
@@@@@@@@@@@@
دلال بشويش
@@@@@@@@@@
اسامه قايم من النوم شسالفه
سامي نام نام بس
بزران نجود خالي خالي هوه هوه
نجود تكفخهم سكتوا سكتوا

@@@@@@@@@@@
كانت الفرحه والوناسه تهم الكل
مزيد يمرعليهم يسابق الريح على 250
عقاب :عيونه على اخر السيارع وطالع المها
@@@@@
سامي ابو ذا السياره اللي انا جايبها
عقاب هدى السرعه لانه حس انه فكره مو معه وبدى يروح عالم ثاني
وصل مزيد للمحطه اول
وبعده سامي وصالح وقاب يمشي على ريش على هونه(تقول سلحفاء )اخيرا وصل
ونزلوا الرجال يسلمون على بعض ويعبون بانزين ويشترون اغراض من البقاله
@@@@@@@@@@
جوال مزيد يرن
هلا خالي وينك فيه
عمر انا ماسك الطريق
مزيد نستناك في المحطه ولا بتتاخر
عمر :انا موبعيد بتستنا استنا يلاسلام
مزيد يكلم الرجال خالي عمر قريب اذا بتمشون امشوا احنا بنستناه
صالح لا وش دعوه نستناه جميع
المها وامها في السياره (شافوا نجودو ريم ينزلون اعيالهم الحمام
الام:يا بنتي بنزل الحمام تبين تنزلين
المها:لا
عقاب يسولف مع الرجاجيل وعيونه على السياره((مايدري يحس انه رحوله مو على الارض (يعني طاااايرررر)وقلبه نبضاته غريبه المها انتبهت له وستحت مووت
عقاب كان رووعه لابس تي شيرت علاقي رصاصي مكتوب عليه بالانقلش بلون ذهبي وفضي)وبرموده وشهره جايبه كله على ورى ولابس ساعه فخمه اسود ونعال سيور )
وعضلات يديه جذابه مووت وثقته في نفسه معطته جمال مو طبيعي .......
وصل عمر المحطه ودلال تقول :عسى ذا خال المها جرررح(عمر كان لابس ثوب مخصر واكمام حايره وبلا شماغ وسلم على الرجال ودلال تطالع
نوره:عمى ان شاء الله خلي عقاب يشوفك والله يدفنك
@@@@@@@@@@@
عمر معلش اخرناكم اعذرونا
العم لافي :لايولدي مافيها تاخير
محمد :عساك افلحت
عمر:حمد الله
وركبوا السيارات ومسكوا طريق البحر
@@@@@@@@@@@@@@@
@بس ناس ماسكين طريق ثاني خااااالص@





## الجزء العاشر##

مريم تكلم ااختها هاجاكم عمر
ام مزيد أي هذا هو يمنا في السياره
مريم الله يسهل طريقكم عاد اذكرونا بالخير
ام مزيد: مايحتاج في البال بلا ذكرى
عبدالرحمن :خالتي شكل امي ماتبي تجيب لك شي ههههه
ويرجع يسالف مع المها
@@@@@@@@@@@@
الوو
نوره هلا سامي
سامي حي ذا الصوت وراعيه
نوره الله يحييك
سامي وش ذا الهدوء عندكم
نوره تدري ماعندنا بزران ريم مع رجلها
سامي عقبال ماتركبين مع رجلك انتي بعد يا ........
نوره شكل بدينا بالكلام الناقص ترى عقاب يناظرني بالمريا
سامي وهو وش دراه اني اكلمك ها؟
نوره لانك يمنا في السياره ورافع الجوال ((ضحكه ناعمه هه))
عقاب يجاكر سامي في السياره ويدخل عليه
سامي ياشر حق عقاب خلاص خلاص سكرنا
نجود والله انا توني الحين مبسوطه
شهد ليه؟
نجود حرام عليك شوفي الهدوء الحين اعرف اشوف وابصر ((عيالها ناموا))
@@@@@@@@@@@@@@
المها ياربي مع ذا((تقصد نواف نايم ويدينه ورجوله في كل مكان))نط عليه عبد الرحمن وكفخه
نواف قام متروه هاه
عبد الرحمن :عدل جلستك
الام:حرام عليك روعت ولدي وانتي ياالمها تعالي يمنا قدام خليه ينام على كيفه
المها :طيب سوو مكان بخطر
((المها ضعيفه يعني تقدرتخطر بين الاسيات ))
كانت لابسه بنطلون فوشي ولي يام اخطرة بينت رجولها كلها
وعقاب يمهميسياره وشاف ذا المنضر وقامت عيونه تدووورويقول فوشي اه اه
بومزيد:ياولدي وقف عند المحطه شوي
مزيد:سم يبه
باقي السيارات كملوا طريقهم لان ماباقي شئ ويوصلون البحر
عاب يوم وقفت سياره مزيد وقف قلبه معها
@@@@@@@@@@
مزيد يعبي بانزين والباقي انزلو الحمامات ولي في البقاله
@@@@
باقي السيارات وصلو البحر وتصريح الدخول عند عقاب((هذا بحر ارامكوا )) دخلت كل السيارات وجلسوا يلفون ويدورون مكان مناسب لين استقروا مقابل البحر(( فيه مسافه كبير طبعا))
بيحطون الخيام هناك
@@@@@@@@@@@
اركبوا مزيد واهله ووصلو عند البحر لكن الشرطه ماخلتهم يدخلون لان ماعندهم تصريح
مزيد يدق على عقاب
عقاب طيب طيب هذاني جاي
جى عقاب يتمشى وسلم على الشرطي وعطاه التصريح
الشرطي:بس نبي نعرف كم شخص هم
عقاب: لحظه شوي
لابس نظاره تخطف العين من حلاها وقف عند دريشت مزيد وقال يقول الشرطي كم انتوا
مزيد:4رجال وحرمه
عقاب 4رجال عرفناهم كم الحريم
مزيد :ماتسمه وحده دلع ابوها وخوانها
عقاب رفع حواجبه من تحت النظاره
ام مزيد:زعلانه ونا وش عاديني
مزيد:يعض على شفايفه وبرتباك طبعا الخير والبركه امي مايحتاج
عقاب :شاف المها مو معطته وجه وطالع الجوال
قام قال بسلوب استفزازي ماعندكم اطفال ولاشي
المها ارفعت عيونها الكحيله يشويت
اللي ذبحت عقاب وماقدر يكمل كلامه من نظراتها
ورتبك طيب خليني ادليكم المكان
مزيد اركب اركب
عقاب ((يحاول بكل الطرق يلفت الانظار))لا مايحتاج وتعلق في حق السياره اللي يركبون عليه
والمها:ماتشوف الا عضلات يدين عقاب (لانه لابس علاقي)
مو قادره ترفع عيونها من عليهم
@@@@@@@@@@@@@@@
@وش بصير بعد غير ذي الاحداث اللي كلها نظرات اعجاب @
0
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️