&مسائكم حب &
(اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك)
((( الجزء الثاني من نفساء حقيقة ام اوهام)))
اللي ماتابعت الجزء الاول ترجع لة علشان توصل لها المعلومة
وكان ابو الشباب ناااايم ويحلم انة كان علية ذاك البشت وكاشخ ومتشوق لشوفة عروستة الجديدة>من كثر المدح اللي سمع عنة,وكان مرتبك وهو بالموكب ومتجة للقاعة طاط طاط طاط <متحمس متى يوصل ,ويسمع ذاك الصياح ويقوم (بسم الله)اللهم اجعلة خير وش ها الصياح<يافرحة ماتمت ,ويطلع من غرفة النوم ويشوف زوجتة تصيح هي وامها واخوه يتعبر >ياحر العبرة ,قال وش بكم وش صاير عسى ماشر قالت الخالة ابشررررررررررررك بنتي حااااامل ويجي ماهو مصدق ويخم اخوة >من اثار الروعة ,ويسجد لله شكر وتنزل دمعتة من الفرحة ويبارك لزوجتة وهي مغشي علية من الصياح ويبارك لخالتة قالت ياوليدي انتبة احد يدري نبي نجحد لميييييين يرتفع الله يكفية شر العين,الله ,ويطلع يصلي الفجر وكان احلى يوووم عندة ويكلم امة ابشرك بصير ابوو يمة باركي لي بس مانبي احد يدري الحين , الام الحمد لله 1000مبروووووووك بس خلة تراجع عند الدكتورة وتتغذى زين وترتاح عند اهلة ولاتضيق صدرة>لمدة تسع شهور فقط :hahaha:,وتسكرة منة وتبشر بناتة وحدة وحدة (العمات),ومن العمات >للرجالهن>لأهلهم>للجيران,(ياحووول مأحد درى),وتمر الايام ويبدى الوحاااام مع كأس دلع ورشة شكر وذرة استغفار وملعقة صبر وخيشة فرح,وهي مرتاحة عند اهلة ويوم دخل الشهر الرابع جت لبيتة متحمسة وتمسك ايد زوجة وهي تتبسم وتقرب لمة وتقرب لمة > ياعجلكن لاتفهموني غلط , قالت شف يبي لي ميزانية نفاااس من الحين يالله تجمع نبي شي زين >تدرين ان راتبي يالله يالله والاسهم رايحة فيها والاجار وااجد<>والله عاد هذاي حملت وين كلامك هاذا وانت فرحان ومبسوط هاذي الطفة وووو...>خلاص الله يهديس اكلم فهد واتدين لمين تزين الامور,ويوم جاء من صلاة العصر علية عباتة <يالله احس اني نشيطة اليوم ابي السوق يالله يمديني اجمع افكار وشوف اشياء جديدة , ومن باتشي لجوي ومن موالح الصالحية لقباني ومن لواء لجلابيات اليشمك ومايردهم الا ملابس المواليد
ولاجاء النوم وحطت راسة على الوسادة بدت الهواجيس <وشولة انام اقوم افتح النت اجمع لي افكار غريبة على حمولتي >وش اخبار السنة والشفع والوتر والدعاء (فعل ماضي),ولاطلع الرجل ووصل للأشارة يتلفت عسى يلقى محلات جديدة على اهلة للشوكلاتة >اييييييية يا الريالين (طاح عليهن جدار),ولا رجع ولقاة تشتغل قالة لاتشتغلين ارتاحي قدام التلفزيون لاتجهدين نفسك>وين الاستغفار وييييييينة,ولاجلسوا قالة شفت محل جديد بيعجبس وهي تقول لقيت افكاااار خطيرة>واليتيم اللي كانو بيكفلونة وش اخبااااارة (الله يغفر لوالدية),ويرن جوالة الام<هلا وليدي اليوم بيجون خلاتك عندنا تعالو سلمو عليهم >ان شاء الله >ويقولة معزومين تكشخي خلاتي بيجتمعون عند امي,ويروحون ويستانسون وهم راجعين للبيت ويرقون الدرج (السلم),قالة والله يأنا مستااااانس انة دخل الشهر التاسع متى تولدين ويتحقق حلمنا اللي انتظرة من ثمان سنوات :04:عاد هي فرحانة وطق طق (كعب الجزمة)الله يكرمكم ,الا وتزلق رجلة وتطيح على ظهرة اي ياظهري اي ظهري وينزل معة دم >لالالالالالالا بسم الله عليك لاتحركين ابطلب الاسعاف (ويو ويو ويو)ويودية اقرب طوارىء ويدخلونة بسرعة حالتة الجنين خطرة ويدخل الدكتور ويكشف على الجنين بواسطة الاشاعة الصوتية ويناظر عسى الجنين ماجاة شي ويناظر ويناظر والزوجة ماغير صياح وتردد(ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين)>الزوج من زماااااااان ماسمع الدعوة ,ويطلبون استشاري ويكشف علية يوم شاف حالة الجنين قال انت زوجة قالة اية بشر عسى الجنين ماجتة شي ؟؟؟؟؟؟؟قالة الدكتور!!!
(غدا نكمل الجزء الاخير والقادم اجمل ان شاء الله:35:)
(اسفة على التأخير بسبب اشغالي الخاصة)
(اللهم صلي وسلم على نبينا محمد)
(رفع الله قدرمن رفع مواضيعي لتعم الفائدة للجميع)
(ودمتم بود)

رمش الوفاء @rmsh_alofaaa
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.




الصفحة الأخيرة
ماأحب الانتظار شكلي مابنام اليوم خخخخخخخ
لا تبطي علينا يالغالية وتسلم ايدينك والله يعطيكي العافية
بس أقول بكرة متى ينزل الجزء الثالث الساعة كم ...؟؟