احبه بس كارهه نفسي الحين

الأسرة والمجتمع

بنات مره متضايقه
رجاء ما ابغى لوم
ابغى نصايح وارشادات
ماجيتكم الا ابي نصحكم
ورججججاء اتقبل اي شيء غير كلمة اتركيه وابعدي عنه
عارفه قصه طويله والله يعينكم ع القرايه بس لازم افضفض تعبت وانا كاتمه بصدري





انا بنت عمري 15 سنه مراهقه وماعندي اخوان كبار طفشانه واعععاني من فراغ فضيعععع
مافي شيء يملى وقتي والاخيس من كذا عايشه بالرياض اللي مافيها اماكن ترفيه والجو مايساعد
دايم في البيت ماعندي صديقات قريبات مني كلها ماتتجاوز صداقة مدرسه ولا عندي احد قريب مني
ولا افضفض ل احد ولا اتكلم مع احد ودايم ساكته وكتومه مافي خوات كبري ولا احد حولي.

شريت بلاك
بيري ماضفت الا صديقاتي ماتعدوا 12 مليت منهم قررت اضيف ناس ما اعرفهم ضفت شباب وضفت بالهبل
يمكن وصلت 1000 تونست وكنت وحده عاقله ارفض احب وارفض ارسل صوري وارفض اعطي احد رقمي
او اسمعه صوتي وعارفه غلط وحرام ومحترمه نفسي سواليفي معهم كلها ضحك بضحك لا قلة ادب ولا غزل
ولا كنت ارضاها على نفسي جلست معهم ككثير مره شهور وانا عاجبني وضعي شوي شوي
بديت اسمع منهم كلمات الحب والاعترافات ومن هالحكي وديليت واحد ورا الثاني

لفت انتباهي شخص
كان قمة الاحترام معي ماعمره طلب لا صور ولا ارقام ولا صوت ولا قالي لا حب ولا غزل
عجبني ثقله كان عايش بالخفجي بلحاله لانه طالب ويدرس واهله بمكه سواليفنا كلها ضحك في
ضحك وماتتعدى ككذا تمنيته اخوي وممره انبسط معه وصرت اشتاق لسواليفه يعاملني ك انسانه
لذاتها مو لجسدها ولا شيء ثاني !! كل يوم اكشتف اشياء ححلوه فيه بالنسبه لي كان ككامل
وشيء تتمناه اي وحده عمره 21 صح في فارق كبير بيننا بالعمر بس ماقد حسينا بالفارق
بديت احبه و تمنيت يكون لي بلحالي وحسيت انه يحبني بس ماعنده الجراءه
يعترف شوي شوي بدينا نقرب لبعض الموضوع استمر 6 شهور وبعدها اعترفت له وقال انه يبادلني
الشعور وكان خايف ارفضه

حذقتتت ككل الشباب اللي عندي من نفسي دون مايطلب وهو جججدا
قدر هالشيء وليومكم هذا يقدره كل اللي بيننا كتابة بالكيبورد وحب من قلب لا فيه لا قلة ادب
ولا شيء استمرينا سنه واننا اححلا مايكون وكانت احلا سنه بعمري كل شي اقوله اياه
يحبننني بشكل فضيع تعلقنا ببعض وصرننا ننجن ع الساعه او اليوم اللي نتزاعل فيه ولا نكلم بعض
يعرف كل شيء عني بالتفصيل الممل حافظني


امس في الليل كان في سوال بخاطري اساله سالته اذا كان يحب من قبل ؟
كان منصدم ومستغرب من سوالي وبدا يجاوبني بصدق و
انه حب وحده من قرايبه من بعيد وشافها بزواج اخوه وعطته رقمها وكلمها وحبها وكان ناويها زواج وجلست معه فوق 5 سنين وهو مكالمات وياها وبعدين انقطعت اخبارها ورجعت بعد فتره ارسلت له رساله انها تزوجت وتركته وانه كان (امس ) متضايق ويتذكر كل شيء بينه وبينها ويحلف لي انه الحين مايحبها ّ!

باللهي تتوقعون ايش شعوري ححححسيت ان الدننننيا كككلها ضاقت علي ححححححححسيت ب الم فضضضيع
وانا اقرا كلامه وساككته بس اسال زياده عنها وكان يقولي عارف متضايقه وبتكرهيني وجرحتك ومتحسفه انك اخترتيني وكان عندك ناس كثير بالبلاك بيري لو اخترتيهم كان احسن مني ومن هالكلام ويحاول يغير الموضوع وقلت له ما اقدر اكرهه ولا متحسفه لاني اخترته من بين الشباب اللي عندي قالي ااجل ياش فيك ؟ باللهي ايش تبوني اجاوب قلت ولا شيء وسكرت المحادثه وطلعت

جلس يراسلني ويوكز لي ويحاول يخفف عني بس رميت الجوال كككله

بنات عارفه انها علاقه سااابقه بس حححاسه اني ككارها نفسي وححاسه بضيقه مو متخيله انه كان يحب وحده غيري كان ينام على صوتها وكان يقوم عن صوتها وخمس سنين وهي في باله ومو مفارقه خياله ومتخخيل نفسه متزوجها وامس كان ححاس بضيقه عشانه تذكرها ومو مصدقه كان يقول احبكك لوحده غيري ومو مصدقه ان في وحده غيري تععرفه اككثر مني وكان يضحك مع وحده غيري وكان عاشق وحده غيري وجالس مع وحده غيري 5 سنين ومدمممن وحده غيري

هالافكاار كككلها تقتلني حححاسه بحرارة بصدري الا بجسمي ككله
ححاسه بضيقه وكارهه نفففسي
ححاسه بصدمه توني صغغيره مو قادره اتححمل كل هالضيقه
حححححاسه اني ما ادري كيف
بس مدري وش اسوي الحين
بخاطري ما اكلمه 3 ايام وابعد عنه شوي عشان اجمع نفسي
حاسه ما اقدر اترركه اصلا مسسسسسسسسسسسسسستحيل اتتتركه لو ايش ماصار هذا
قططعه من روحي بس بنفس الوقت مو قادره اتخيل انه كان يحب غيري
تايهه
ضايعه
وححححححاسه مو قادره افضفض ل احد
مالي غيركم
قولو لي ايش اسوي



اسفه طولت بالكلام بس من كثر الكتمه اللي بداخلي
34
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~كلي حلى ودلع ~
اذا عارفه انو حرام ليش تكلمي شاب غريب ؟؟!

الافضل لو تتركيه مو لانو يحب غير لا لخوفك من الله


خليكي بنت ذكيه وواعيه بنفس الوقت مو كل شاب بيلعب بعقلك وتفكيركــ

الله يستر عليك وعلى جميع بنات المسلمين

بالتوفيق ان شاء الله
مدام ماركه
مدام ماركه
هههههههه والله انك سخيفه وموضوعك سخيف ياليت المشرفات يحذفون موضعها الي فيه مجاهره بالذنب

وتبي نصيحه الله المستعان
جوري وهبلت من حولي
سبحان الله
تقولكم عمرها 15
وبعدين تستشيركم
والمستشار مؤتمن
كذا ترودوا عليها
جوري وهبلت من حولي
هههههههه والله انك سخيفه وموضوعك سخيف ياليت المشرفات يحذفون موضعها الي فيه مجاهره بالذنب وتبي نصيحه الله المستعان
هههههههه والله انك سخيفه وموضوعك سخيف ياليت المشرفات يحذفون موضعها الي فيه مجاهره بالذنب وتبي...
اي تبي نصيحه !!!
الرسول عليه الصلاه والسلام ينصح الكفار المشركين
اتقي ربك لا يبلاك بسس
هذي العقول اللي دمرت بناتنا الله المستعان
أنفاس نقية
أنفاس نقية
اتركيه وخلي القران صديقك كل وقت اسمعي الكلام لاتقولي مااقدر اللي لعب عليك بيلعب مع غيرك وترا ماراح يتقدم لك وحتي لو تقدم لك ماراح تعيشين بسعادة معه بيكون الشك بينكم والشك مشكله كبيرة ابعدي عنه تخلصي من البلاك فرمتية او سوي له اي شي اهم شي تبعدين عنه 
اهلك مالاحظوا ؟ بصراحة غريبة. اسمعي الكلام وارجعي للقران خليه معك كل وقت وراح ترتاحين