احذرن الكبيسي والسويدان

الملتقى العام

أحداث الثورات التي شهدتها بعض الدول العربية ، وممارسات الإجرام التي ينفذها النظام السوري المجرم ضد شعبه من السنة في سابقة ليس لها مثيل في تاريخ البشرية ، كشفت القناع الحقيقي عن العديد من الدعاة والمثقفين العرب ، الذي كنا مغررون فيهم وفي علمهم وثقافتهم ، كنا نحسبهم والله حسيبهم ، أنهم دعاة خير للإسلام والمسلمين ، لتظهر تلك الأحداث ولائهم وحقيقة مذهبهم الرافضي .



الأحداث السورية هي حرب ضروس بين السنة والرافضة ، فحزب الشيطان في لبنان ، ورافضة ايران هم الداعمون الحقيقيون للمجرم والطاغية بشار ، هذه الحرب أولدت التعاطف والحماس من قبل الموالين للرافضة من بعض أبناء دول الخليج ، ظهر ولاؤهم لا إرادياً وأنكشف القناع الحقيقي لبعضهم من المشايخ والدعاة دون إرادتهم ، نتيجة هذا الحماس المفرط مع ولاتهم الرافضة .

الداعية والمفكر / طارق السويدان ، عندما مدح الرافضة ، من خلال قناته ( الرسالة ) ، واستماتته في الدفاع عن معتقدات الرافضة القاضية بتكفير الصحابة وأمهات المؤمنين وغير ذلك ، إلا تأكيد لولائه الرافضي رغم تأكيده بسنيته .

وأيضاً الشيخ العراقي/ احمد الكبيسي ، الذي هاجم من خلال برنامجه بقناة ( دبي ) الصحابي معاوية بن سفيان وأتهمه باتهامات خطيرة ، منها أن معاناة الأمة هو الحالي سببه معاوية ، هذا الاتهام هو تأكيد برافضيته ، وهذا التهجم الخطير من قبل الكبيسي يجب أن لا يمر مرور الكرام ، فطرده من دولة الإمارات والتي طالب فيه الغيورين على عقيدتنا من أبناء الشعب الإماراتي ، أعتقد ليس كافياً ، إذ يجب محاسبته ومحاكمته ، كما أن على علمائنا ودعاتنا ، التنديد في هذا التهجم ، وإيضاح حقيقة هذا الشيخ المزيف .

اذاً طارق السويدان واحمد الكبيسي ، هما وجهان لعملة واحدة ، وإحدى إفرازات الأحداث العربية الايجابية رغم قساوتها ، فإيجابياتها عديدة أظهرت المستخبي ، وحقائق من يدعون أنهم دعاة إسلام وسلام ، بينما يظهرون ما لا يبطنون ، كفانا الله شر شرورهم وشرور مواليهم .



هذه الحرب ستظهر لنا أيضاً أكثر من سويدان وكبيسي ، قال الله تعالى ( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون ) ، وقال الشاعر :- ( جزا الله الشدائد كل خير..عرفت فها عدوي من صديقي ).. ودمتم بخير .



علي عبدالله الشمالي
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راحتي انعزالي
جزاك الله خييييييييييير
hnf
hnf
الله يكفينا شرهم .. وحسبنا الله ونعم الوكيل
عزه العمري
عزه العمري
موفقه
شمس مول *
شمس مول *
لا حول ولا قوة الا بالله

الحين ماورانا الا العلماء انلاحقهم

يابنات احفظوا عليكم السنتكم
ربنا وحده بيحاسب الجميع
bnt alsadh
bnt alsadh
الله المستعان بس حنا الحين في آخر الزمان الكل بدا يتخبط في كلامهم وتصريحاتهم يجيبون كلام ماندري من فين يجيبونه هذا يحلل وهذا يحرم وهذا يتخيل انه قبل الاسلام كذا وبعد الاسلام صار شئ ثاني ... طلع من يقول ((اشهد ان لا اله الى الله وان محمد رسول الله)) ينكر الذات الإلهيه ويطعن و يستهزئ على رسولنا الحبيب صلوات الله وسلامه عليه وطلع من يفتري على رسولنا الحبيب الذي من يوم ما ولد وهوا معصوم عن الخطأ وطلع من يحلل نفسيته ويقول عليه كلام لا يليق على رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم وغيرهم الكثير
وطلع من يسب احباب رسول لله صلى الله عليه وسلم اصحابه الكرام رضوان الله عليهم وامهات المؤمنين الأشراف الأطهار رضي الله عنهم وارضاهم
ويتقولون بـ اشياء ما خطرة في بال مسلم الذي يحب الله ورسوله عمره مايقدر يتصور انه يقول عن الله عزوجل ورسوله الكريم المنزهه عن الخطأ كذا ويأتون حفنتا من الناس يتقولون ويطعنون بـ اصحابه الكرام وامهات المؤمنين الطاهرات بـ كلام لا يليق بهم
وبعد ان يرو هجوم المسلمين الغيوره على دينها وعقيدتها يأتون ويعتذرون
ولكن هذا ليس اعتذار الصالحين ابدا الصالحين لما يحسون بخطئهم حتى لو كان هالخطئ صغير ... يعتزلون الناس ويطلبون من الله عزوجل الغفران لأنه الله عزوجل هوا الي راح يغفر له ... بس للأسف طلع الحين موضة الاعتذار كل واحد اخطأ خطأ عظيم يقوم يعتذر للناس وهذا كله عشان ماتطيح اسهمه عند جمهوره ... وهذا الي قاعد يصير لأنهم لو حصلو احد يردعهم كان ما كثرو ابدا