احذرو ياحرييييييييييم من غرف القياس!!!!

الملتقى العام





كتشفت سيدة كويتية أثناء قياس ملابسها في أحد أشهر المجمعات التجارية في العاصمة الكويت، وجود كاميرا صغيرة تصور السيدات وتشبه فيشة الكهرباء . وتحدثت السيدة الكويتية عن الكاميرا وقالت "تشبه إلى حد كبير فيشة الكهرباء، وجدتها بنفسي داخل المجمع في العاصمة، حيث دخلت وفوجئت أثناء تواجدي داخل المحل بمشادة كلامية بين موظف عربي ومديره وكان الموظف يهدد مديره بأنه سيفضح أمره بالكشف عن الكاميرا التي تصور النساء داخل غرفة القياس والتى تزيد على 100 غرفة، وهذه العبارات التي كنت أسمعها عن بُعد دفعتني إلى الدخول لغرفة القياس لاصطدم بوجود هذه الكاميرا إلى جوار فيشة الكهرباء"، وقامت السيدة بإبلاغ الجهات الأمنية في الكويت.


وطالبت السيدة من كل فتاة أن تدقق لدى دخولها غرف القياس، لأن الكاميرا شديدة الخطورة، "كما أطالب وزارة التجارة بعمل تفتيش مفاجئ على جميع المحلات المخصصة لبيع ملابس النساء، وأعتقد أنهم سيكتشفون انتشار هذه الكاميرات وربما يكون الموظفون هم من وضعوها دون علم أصحاب المحلات
مطالبةجميع النسوة بضرورة التدقيق في غرف قياس الملابس قبل أن تشرع أي فتاة أو سيدة في استبدال ملابسها، لأنه ببساطة يمكن أن تجد نفسها عارية أو شبه عارية على مواقع في الشبكة العنكبوتية بسبب وجود كاميرات غير ملحوظة. يذكر أن الكاميرات تباع بصورة سرية بسعر 280 دينارا (2500 ريال).
حسبي الله ونعم الوكيل 0000
3
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعته.
دلوعته.
الله يستر علينا يارب
...ريمي...
...ريمي...
هذا بالكويت السعووديه فييه ؟؟؟
صفرا طويله
صفرا طويله
يااااارب معقوله

الله راد ينفضح