ياحبي لبنتي
ياحبي لبنتي
انا اغسلهم بفيري وانقعهم 3 ساعات اكب الماء واعبيها واظيف التايد واغسلهم نص ساعه واشطفهم وياحلاتهم
بس اذا كان فيه بقع مثل حبر او قار انظفهم منه بديتول ثم اغسلهم
وملبوس العافيه
حبيبة لووولي
حبيبة لووولي
اغسليهم بيتايد اريل مع الفانيش بس لازم مرحله النقع اووول
!ليلاس!
!ليلاس!
طريقتي اني اعبي الغساله مويه وكوب ونص تايد وكوب فانيش السائل واشغل الغساله ثانيتين

احط الثياب تغسل ربع غسله ثم تنقيع مدة نص ساعه ثم غسلتين كامله

اغير الموية واحط فهالغسلة كوب آريل بس واخليها غسله واشطفها بمويه نظيفة

بعدين انقعها بموية وداوني ساعتين واذا مستعجله ساعه لأن النقع يمسك الريحه مررررررره

وتعالي شوفي ريحه تجنن ونظافه تلق

عن غسيلي سألوني كثير حتى خدامة اهلي تقولي ريحة الثياب حلوة اش تحطي !!
ش ـرقاوية
ش ـرقاوية
حطي ليمون روعه
ama0138
ama0138
جزاكم الله خير بس بعض الشغالات ما ينقعون