!ليلاس!
•
طريقتي اني اعبي الغساله مويه وكوب ونص تايد وكوب فانيش السائل واشغل الغساله ثانيتين
احط الثياب تغسل ربع غسله ثم تنقيع مدة نص ساعه ثم غسلتين كامله
اغير الموية واحط فهالغسلة كوب آريل بس واخليها غسله واشطفها بمويه نظيفة
بعدين انقعها بموية وداوني ساعتين واذا مستعجله ساعه لأن النقع يمسك الريحه مررررررره
وتعالي شوفي ريحه تجنن ونظافه تلق
عن غسيلي سألوني كثير حتى خدامة اهلي تقولي ريحة الثياب حلوة اش تحطي !!
احط الثياب تغسل ربع غسله ثم تنقيع مدة نص ساعه ثم غسلتين كامله
اغير الموية واحط فهالغسلة كوب آريل بس واخليها غسله واشطفها بمويه نظيفة
بعدين انقعها بموية وداوني ساعتين واذا مستعجله ساعه لأن النقع يمسك الريحه مررررررره
وتعالي شوفي ريحه تجنن ونظافه تلق
عن غسيلي سألوني كثير حتى خدامة اهلي تقولي ريحة الثياب حلوة اش تحطي !!
الصفحة الأخيرة
بس اذا كان فيه بقع مثل حبر او قار انظفهم منه بديتول ثم اغسلهم
وملبوس العافيه