حزززينه
حزززينه
ولدي بالسادس الان وهو من العنايه لعمليه لدخول منكرر للمستشفى وتنويم فير الكتمه وضيق التنفس طول اليوم والله ماتهنيت بنومه وراحتي الي الان الله يشفيه ويهديه يارب قولو يامهات الحمدلله طالما هو بصحه الاشياء الثانيه والنوم يتعوض الله لايوريكم مكروه دعواتك لابني بالشفاء العاجل
ولدي بالسادس الان وهو من العنايه لعمليه لدخول منكرر للمستشفى وتنويم فير الكتمه وضيق التنفس طول...
الله يشفيه ويقر عينك فيه يارب
ولايحرمك غالي كلامك صحيح والحمدلله على الصحه والعافيه
@بنوته كول @
@بنوته كول @
الله يسعدك وكل وحده ردت علي ويطمن قلبها
الله يسعدك وكل وحده ردت علي ويطمن قلبها
***** الله حياتي بعد الشهرين يتعدل
ميوووم
ميوووم
انا ولدي تعدل نومه لما صار عمره ست شهور