احلى قصه ولادة بالدنيا خخخخخخخخ ولادتي بشهودة قلبي وحياتي الله يحفظها

الحمل والإنجاب

السلام عليكم كيفكم ياحوائيات وياكروشات ويامهات ويابنوتات <<<مابقت احد











الموووهم جايتكم اليوم بقصه ولادتي المؤلمه طبعا انا بكريه وكان مقرر لي انه اخر يوم بالتاسع الأربعاء 23/7 /1430ه ولاكن حدث مالم يكن بالحسبان<<<<<<<<خخخخخخخخخخخخ:hahaha:

يوم الجمعه الموافق17/7 /1430ه قررر زوجي الموصون انه نروح نمشي طبعا انا من اول التاسع وانا امشي بس مشي خفيف بالمجمعات واتعب بسرعه واجلس على طول بس هالمرة رحنا نمشي بمخطط تقريبا مشيت 3 كيلو بدون مبالغه من الساعه 9 الى 11 وماكان فيه مكان ارتاح فيه والتهيت بالسوالف مع زوجي فما حسيت بالتعب بعديين رحنا قضينا شويه اغراض للبيت وقلت لزوجي بأشتري كرتون جالكسي قال لا امس تتشكين من اسنانك واللحين تبغين جالكسي مافيه وفي السيارة وانا مبوزة وزعلانه عشان الجالكسي وهو ميت علي ضحك المهم وشرينا عشا وتعشينا واصريت على زوجي انها تصير العلاقه الخاصه:35: بس هو كان خايف لأن بطني كبير وعلى قولته يخاف يصير لراس البيبي شي ههههههههههههه:hahaha: الموهم وقلتله انها بأذن الله تتعجل الولادة وتجيب الطلق وبعد العلاقه تعبت تعب بغيت امووووووووووووووت من الألم وابكي ابكي واصيييييييييح :icon33:مع العلم انه اللي كان معي مو طلق بس اغوااال ههه فرح زوجي وطيران على المستشفى وكان المستشفى فااااااااااااااااضي الموهم وكشفت الدكتورة علي وقالت 3 سم فرحححححت مادريت ايش مكتوب لي بعديين الحمد لله رب العالمين اعطوا زوجي اوراق عشان يخلصها وهو فرحان كل شوي يدق علي خلاص ولدتي وانا اقول لا باقي شوي وأولد ههههههههههههههههههه بزران ونوموني وشوي وانا فوق بالتنويم نزل علي دم بعد كشف الدكتورة كثيييييييييييييير وقطع الله يكرمكم هم خافوا ماعرفوا ايش السبب كان الساعه وقتها 3 الفجر وقالوا لازم ننتظر لبكرة حتى تجيك دكتورتك ونشوف ايش تقرر اليوم الثاني جت الدكتورة وسوت لي سونار طلع ان المشيمه متقطعه والجنين في خطر انا خلااااااااااااص نفسيتي زففت وجاني اكتئاب وابغى ارجع بيتي وزوجي بس يهدي فيني يوم السبت ماصار شي الأحد جت الدكتورة ودكتور واستشاري عشان يشوفوا حالتي وذبحوني بالكشف حسبي الله عليهم وبعد كل كشف يزيد النزيف قرر الدكتور انهم يعطوني طلق صناعي لأنه ماجاني طلق ابدا لأني اول مادخلت المستشفى سمعت وحدة تصييييييييييييييييييح جتني خوف ورجفه ومن بعدها ماجاني الم واعطوني طلق صناعي على الساعة 3 العصر يوم الأحد 19 /7 وكان بعدها الزيارة كلمت زوجي قلت تعال انت وبس اهلك لا يجون لأني تعباااااااااااااانه بالمرة واستحي من عماني وطبعا اهلي مو نفس منطقتي وما قلت لأمي اني تعبانه عشان لاتقلق انا بمكه واهلي بأبها وكل مأتصلت امي وانا تعبانه وتسمع صوتي اقول يمه شوي واكلمك ابغى الحمام هههههههههههه وانا ميته الم وجا زوجي الزيارة وشاف حالتي وتخيلوا ايش جاب معاه كرتون جالكسي رحمني ههههههههههههههههه قلت صراحه ماعادلي نفس فيه انا تعبانه اللحين ماأبغاة وااااااااااااااااة وابكي خخخخخخ وهو يبكي ويقول سامحني لأني مأشتريتلك ذاك اليوم يوم نفسك فيه والله لمانتذكر اللحين هالموقف نموت ضحك ههههههههههه وراح زوجي المغرب وانا الطلق لاعب فيني لعب واعطوني خروع وطرمبه والله يكرمكم وكل شوي وانا في الحمام ومن سوء حظي طاح جوالي بلأفرنجي الله يكرمكم زوجي يدق اهلي يدقوا مامن مجيب الجوال في الأفرنجي هههههههههههوانادي العامله واقولها طلعي شريحه بسرررررررررررعه واخليها تغسلها وتنظفها واقولها حطي في كيس بعدين اعطيني والله رحمتها هالعامله وشوي تجي الدكتورة المناوبه وتكشف علي وتحط التخطيط الزفت وتنقلني على طول على كشك الولادة ويعطوني التحميله الثانيه على الساعه 9 الليل وانا ابكي ولا صحت الحمد لله وانادي السيستر تكفين ابغى حمام تقول لا مافيه حمام بعدين بيبي طيح افرنجي مثل الجوال ههههههههههههههه تنكت هي ووجهها الموهم ذبحتهم من كثر مأتششكا والم ذبحني اقولهم ولدوني عمليه مأبغى طبيعي ووووووووووووووووووااااااااااااة واصيح وتضربني السيتر ذيك الأبرة اللي نمت بعدها ولا صحيت الا الساعه 3 الفجر واصحى ويرجع الألم من اول وجديد وانا بكا بكا وكل شوي يكشفون ويقولوا باقي باقي واذن الفجر واسمع الأذان وادعي وادعي والله مانسييتكم يابنات حواء من الدعاء ولا حتى بنات التجمع وبعد صلاة الفجر خلا ص ماعاد قدرت اتحمل ومأقدر اكلم زوجي مافيه أي وسيله اتصال بيننا بس كان طول الليل التلفون تبع كشك الولادة يدق وهم يردون ويقولون لا باقي اتاري زوجي:arb: فديته طول الليل يتصل يطمن وهو اول من درى بالولادة وعلى الساعه 6 قلت للسستر الحقيني احس شي بيطلع مني وتجي تكشف وتقل مبررروووووووووووك ولاده مافيه ولد هنا وتحطني في سرير وصارت حاله استنفارلمستشفى ويدفوني على غرفه الولادة اللي فيه ا الكرسي ابو ارجل اللي رجوله مفرقه ويحطوني على السرير وتقولي يلا ادفعي وانا اااااااااااااااااااااااااااااااااه واخذ نفس وتقول ادفعي بقي شوي ااااااااااااااااااااااه شوي طلع راسها قالت خلا ص لاتدفعين وسحبتها الممرضه وخرجت للدنيا احلى شهد:icon28: الساعه 6ونص
صباح يوم الأثنين 20/7/1430ه
وتصيح بنتي وانا قمت ابكي واقول الحمد لله يارب اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك الفضل كله لك هم ماسوا شي ولالهم فضل :42:ويعطوني بنتي ارضعها واحضنها وحطيتها على صدري وشوي تجيني السستر وتعطيني التلفون اتاريه زوجي يقول مبروووووووووووك سمعت بكى البنت اتاريه اتصل على صراخي وبكى البنت ههههههههههههههه تفشلت بعدين خيطوني وعلى طول خرجت المغرب قلت لزوجي مأبغى اجلس دامنا بخير ايش يجلسنا كرهت المستشفى كرة

وتوته توته خلصت الحتوته

أي سؤال انا حاضرة وأدعوا لبنتي بالصلاح والهدايه والله يجعلها من البارين ومن حفظه كتابه الكريم

وللمعلوميه عمر بنتي اللحين 7 شهور وكم اسبوع ماشاء الله استودعتكم الله اللذي لاتضيع ودئعه
69
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم شــــهـــد
اب اب
مسك الأمل
مسك الأمل
مبرووووووووووووووووووووووووووووك حبيبتي و الحمد لله على سلامتك =)

ههههه و الله ضحكتني قصة الجالكسي
فاشــــن 1411
فاشــــن 1411
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه << فطست ضحك على سالفه الجالكسي والجوال ههههههههههه
المهم مبروووك يام شهد والحمدلله على سلامتك ،، والله يخليها لك ويحفظها ،،يارب
agym
agym
مبروووك والله يحفظها ويخليها يارب
عسل قليلة دسم
عسل قليلة دسم
الله يحفظها لك
ويعدي حملنا على خير ونجي نقول قصصنا مثلك بالمنتدى
نفسي أغمض عيوني وافتحها وانا خلاص ولدت وخلصت