السلام عليكم
أبغى أسأل هل اختبار التوفل اللي يقدمه معهد بيرلتز معتمد ؟ يعني لو اختبرته وقدمت على الماجستير في جامعة الملك عبدالعزيزأو اي جامعه يقبلونه وإلا لازم أقوم بتأدية اختبار التوفل في نفس الجامعة ؟ وكيف أعرف ان اختبارالتوفل في معهد بيرلتز معترف فيه ؟ ولو اختبرت وماجبت عدد النقاط المطلوبة هل ممكن بعد أسبوع أختبره مره ثانية ؟ وهل اختبار التوفل لازم أختبره قبل التقديم للماستر بكم شهر والا ينفع قبل ماأقدم بسنة ؟
اعيش للاحلام @aaaysh_llahlam
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
اعيش للاحلام
•
رفع
اسمعي ياحلووه اللي اعرفه من بحثي بقوقل وكلام الناس اللي جربوا انه تقدرين تعيدين الامتحان بس مااتوقع بعد اسبوع من امتحانك الاول لانه اذا جيتي تسجلين فيه يعطونك موعد للامتحان بعد شهر او اسبوعين وبعدها تجين تمتحنين وسمعت انه النتيجة تتأخر من 4 الى 6 اسابيع ..
الان انا بسالك الله يسعدك وردي لي على الخاص لانه اخاف يطير الموضوع ..
انا متخرجه من قسم اصول دين واحب الانقلش مررره وودي اخذ شهادة التوفل تتوقعين تفيدني بالماستر بجامعاتنا هنا او لا ؟
الان انا بسالك الله يسعدك وردي لي على الخاص لانه اخاف يطير الموضوع ..
انا متخرجه من قسم اصول دين واحب الانقلش مررره وودي اخذ شهادة التوفل تتوقعين تفيدني بالماستر بجامعاتنا هنا او لا ؟
العسل اللي فوقتي مشاركاتي قليله ما اقدر ارسلك خاص مدري صراحه حسب القسم اللي تبين الماستر فيه
ساعدوني يااا بنات بلييييز او ارفعوا الموضوع
ساعدوني يااا بنات بلييييز او ارفعوا الموضوع
الصفحة الأخيرة