اختراق جامعة الملك سعود

الملتقى العام

اغلق الموضوع
السبب: سبق التنبيه بعدم النقل من الصحف الالكترونية الاخبار الغير هادفة
(المشرفة)




سلطان المالكي - سبق - الرياض : تعرضت عدة أقسام بموقع جامعة الملك سعود للاختراق, حيث قام الهاكر برفع ملف "index" في كل قسم تم اختراقه, وتوقع بعض المستخدمين أن الاختراق جاء لسيرفر واحد, ورفع الملف في كل مجلد موجود على هذا السيرفر .

وقام الهاكر باختراق عدة أقسام أبرزها "القسم الخاص بالدراسات والتطوير, و مركز الدراسات الجامعية للبنات بعليشة, وقسم إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة, وقسم النشر العلمي والمطابع" .

ولم يُعرف حتى الآن سبب الاختراق, إلا أن البعض تناقل عبر الشبكات الإجتماعية أن السبب يعود إلى طالبة داخل الجامعة, قيل لها لابد من دراسة "ترم تأهيلي" قبل الدخول للجامعة, فقامت بالدراسة الترم بـ 8 آلاف ريال, وبعد فترة قيل لها لابد من "فصلين دراسيين" ودفعت 8 آلاف مرة آخرى, وبعد انتهاء الدراسة للسنة التأهيلية الأولى قيل أنه لابد من دراسة سنة آخرى, أي ما معدله "32000 ريال" لسنتين دراسيتين, ولكن بعد ذلك قالت الجامعة إنها لن تُخرج من الطالبات إلا 100 طالبة من أصل 3510 طالبة .

ووضع الهكر في الموقع رسالة قال فيها : "اهداء الى ام احمد دحدوحي .. آسف على اختراق الموقع" وتساءل : "ودي اسأل الحين الجامعة العربية الموحدة متى تطلع النتائج ؟", وختم رسالته بـ "تذكر التحدي حبيبي لاتلعب معاي" .

ياحظكي يام ام احمد عندها ناس تخترق لعيونها
مسكينة والله
المصدر

http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=27429
3
734

هذا الموضوع مغلق.

قصيدة جرح
قصيدة جرح
هههههههههههه حلو اللي كتبه اخر شي
حلوه و دلوعة
حلوه و دلوعة
خخخخ فضاوه
يآبعدهمـ كلهم °˚
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم