قصتي من البدايه الى النهايه ابيكم تعطوني حل الله يحرم وجهكم عن النار
تزوجت من ثلاثه سنوت رجل احلامي والحمدلله مافي اسعد مني في العالم
تزوجت بدون علم اهله رجل جميل ووسيم موظف يعتمد علا نفسه مرت الايام وحملت وانا الحين حامل في الشهر الخامس
في يوم قال زوجي باطلع للبر شهر قولت وانا اجل باروح لاهلي المهم اتصل اطمىئن عليه يرد بااتكلفه ويتعذر مني جوالي بعيد عني مافي ابراج المهم اقوله كل مره مايجيك ابراج هاالمره لا جوالك يدق ولا ترد علي المهم قلبي وجعني قولت انا مشتقالك ارسلي صورك تكفى لا تقول عندك صورك ويرسل لي الرجل مبيضه بشرته ناحف مره مخفف لحيته وجعني قلبي اكثر وسكت اتصل يرد باالتكلفه ويمر اسبوع علا ذا الحال في يوم اتصل علي فرحانه من اتصال عند اهلي وقالك ابيكي في موضوع خير قال موخير قال امي شافت عقد الزواج في السياره بس ماحبيت اقولك شي قولت خيره خليها تدري وعلمها اني حامل وسكت علا ذا الحال يومين وادعي ربي واصلي واتهجد ان الله يسهل الحال اتصل علي وقلبي يخفق من الخوف وش فيك قال امي حالفه علي اني اطلق او بتغضب علي ليوم الدين تدرين ان امي مريضه طيب اقنعها فهمها الحمدلله انا جميله وعمري من عمرك وهلي معروفين قال مافيه هي مصممه اصيح باعلى صوتي لا لاتتخلى عني حربت اخواني وعماني علشان اتزوجك وكانو رافضين الزواج علشان بدون علم اهلك
ليش كذا ليش مااستاهل هذا الشي جالس يبكي وانا ابكي وسكره المهم جاني اتصال من وحده قالت تعرفي فلان قولت مين انتي قالت انا زوجته واقراء كل المحدثات بينكم في الوتس وانا متزوجه فلان من شهر وادري انه ماعلمك وكاذب عليكي واساله كم عمرك انتي صحيح زوجته انا معاد ابيه وانا الحين غضبانه في بيت اهلي وانا مصدومه اروح اتصل فيه مايرد واكتب له رساله انت تزوجت
يتصل فيني قال اي تزوجت علشان افتك من امي اشغلتني
معقوله ذا الشخص الا بعت كل شي علشانه ماني في الارض ولا في السماء سكت
قال بكره باروح للمحكمه واطلق قولت ليش حرام عليك مااقدر اعيش بدونك كان اموت واترجاه قال امي جاها ضغط بسبب الموضوع ولزم اريحها قولت طيب رجعني بعد الطلق في اثناء العده قال مااقدراوعدك اتصل علي ثاني يوم وقال ترى طلقت
كل ذا ماني مستوعبه اصارخ كاني مجنونه والله يااخواني ماتدرون وش سويت علشانه
ياالله اكتب ودموعي على خدي
تكفون عطوني حل لو انتم مكاني وش بتسون احس اني بانهبل مغير اخبط كاني مجنونه انصحو اختكم مسكينه احبه احبه ولا اقد اتخيل حياتي بدونه شقتي ملابسي اغراضه عطوراته
اختكم تعبانه تكفون وش اسوي انا تعبانه حيل
انا متاكده انه يحبني وهو يدري انه احبه وش اسوي تعتقدون بيرجعلي او خلاص انتهت حياتي علا كذا طيب انا حامل ارجو حل لي

مهاءء @mhaaaaa_1
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

n3oooma
•
الله يسخره لك لا انا ولا وحده من البنات تقدر تسسساعدك ألجي لربي سبحانه يغير حااك في غمضت عين.. بعدين اذا تقدرين روحي لامه وكلميها بالعقل قولي لها انا حامل وانا بنت ناس خطيني مكان وحده من بناتك


ليش رضيتي تزوجين بسر اكيد فيه سبب قاهر يمنعه ان يتزوجك ....
ليش تضربين بعادات ووقوانين المجتمع .....
لاتزعلين انتي مخطيئه ومابني على باطل فه باطل .....
ومالوم زوجته الثانيه لتركته لانه مخادع ونصاب الله ينتقم منه واللي مثله ...اللي ماعمل لاهله حساب ....
ليش تضربين بعادات ووقوانين المجتمع .....
لاتزعلين انتي مخطيئه ومابني على باطل فه باطل .....
ومالوم زوجته الثانيه لتركته لانه مخادع ونصاب الله ينتقم منه واللي مثله ...اللي ماعمل لاهله حساب ....

مهاءء
•
الله يسعدكم يابنات ماتزوجت في السر كل اهلي حاضرين الزواج وهو ابوه متوفي وامه متزوجه رجل اخر وعايشه في الرياض وهو في الشرقيه وبسط لنا الموضوع قال لا ولدتي باخذ ابني او بنتي واروح لامي
وسكت علا كذا والحين شوفه عيونكم وربي لي كم من يوم لا اكل ولا نوم ونازل علي دم من الارهاق والتعب
معاد ادري وش اسوي والا اقدر اشكي علا احد من هلي لاني انا متختاره بنفسي
وسكت علا كذا والحين شوفه عيونكم وربي لي كم من يوم لا اكل ولا نوم ونازل علي دم من الارهاق والتعب
معاد ادري وش اسوي والا اقدر اشكي علا احد من هلي لاني انا متختاره بنفسي
الصفحة الأخيرة
معليش تحمليني اللي بدايته غلط نهايته غلط اذا بدايتك كانت بالظلام راح تكن النهايه ظلام على أي أساس رضيتي تكونين بالسر وانتي لسى صغيره واهلك معروفين والشاب أول زواج له
هذا شي يحير ويجيب الشك
ادعى ربي أن الله يأخذ حقك منه والله يكتب لك الخيره