قصة عذاب

قصة عذاب @ks_aathab

عضوة جديدة

اختكم نختكم ساعدوني الله يجزاكم خير حالتي صعبه!!

نزهة المتفائلين

بسم الله الرحمن الرحيم..
انا عضووه جديده بهالمنتدى ..
وحبيت من باب الاخوهـ على اني احس ان في طرح موضوعي وطلب مساعدتكم مييااانه بلا حد..
ولكن ارجو منكم المسااعده لان حالتي صعبه وانا اختكم..


((اعتذر لكني ابقلب الكلام عامي لجل اعرف اشرح واوصل المشكله))
انا عمري 17 وكم شهر وادخل ال18 ادرس في ثالث ثانوي ..


المهم القصه اني اعاني من احداث غريبه تصير لي من وانا بالابتدائي والموضوع عن الجن الله يقاصرنا ويقاصرهم بالاحسان..

ومن وانا صغيره وعقب ما انتقلنا لاحد المحافظات لاجل شغل الوالد استقرينا في بيت تووه (معمور) جديد بالمرره المهم كنت اخاف من مستوودع في الدور الاول او بمعنى ادق كنت اخاف
اصلا اكون بالدور العلوي لحااااالي وخوفي كان بدوون سبب على الرغم من اني ما اخاف من شي بالعاده..!!
كنت ولله الحمد من وانا صغيره احافظ على صلاتي واقرأ قرآن وكنت اكثر اخوااني محاافظه على هالاموور..
ويوم وصلت للصف الرابع الابتدائي بدأ كل شي يصير غريب فمره من المرات كنت في دورة المياه -اعزكم الله- وكنت في الدور الاول فقلت لاختي لاتنزلين لين اطلع من دورة المياه قالت طيب
ويوم دخلت وقفلت الباب نادتها الوالده فقالت لي ابنزل شوي وارجع لك ما راح اطول بالمره قلت اوكي فيوم نزلت سمعتها تقول لامي نعم يمه وش بغيتي؟قالت الوالده: انا اصلا ماناديتك!!
المهم انا سمعت اللي قالته الوالده او لا انتفضت نفضه غريبه وقلت اتركي الوساوس وشوي وسمعت صوت اخوي وكنت بدورة المياه كل هالوقت وناديته وما رد علي وطلعت بسرعه
ونزلت واسأل اخوي ان كان جاي فقال لا... ((خفت خووف لكن كنت طفله وسرعان مانسيت السالفه))

وبرضو مره رحت انام لحالي بالغرفه مع اني ماكنت انام الا واختي معاي لكنها كانت تداوم بالمدرسه وطلعت قبلها ذاك اليوم فقررت انام وكان الوقت الضحى فيوم بدلت واستعديت ابنام سمعت
صوت الوالده تعبااان بالحييل خصوصاً انها تعاني-من داء السكر- عافاها الله واياكم وجميع مرضى المسلمين..، المهم اول نداء ما طلعت لاني ماتأكدت وناداني الصوت مره ثانيه والثالثه
سمعت صوت وكأن الوالدة طاحت فجد وقتها قمت وفتحت الباب وما حصلت اي احد (وكان مقابل باب الغرفه) بممر مو طويل بالحييل باب المستوودع ما ادري شلي جمد رجولي ووقفت
فسمعت صوت خطوات اقدام(شبيهه بكعب الرجال في بعض الاحذيه) وكان كأنه يركض صووبي ويوم قرب صوت الخطوات بدأ يبطئ من السرعه وجتني ريييح قوويه لدرجة انها حركت شعري
ويوم بديت اسمع الخطوات تقترب اكثر وببطئ اكثر ركضت بشكل جنوني لغرفة امي ((والوالده ماقصرت ضربتتني ضرب لاني خووفتهاا هههههههه ما الوومها )))

هالاحداث حصلت يوم كنت في الصف الرابع الابتدائي وانقطعت فتررره والحمد لله .. لكن يوم صرت في نهاية الصف الخامس بداية السادس صرت احلم بمقااابر وكان كأن شئ في عقلي
يقول انزلي لاهلك تراهم بيموتوون وكنت ارووح لهم وكلي خووف وكنت ابكي بكااء شديد بالمرره وظليت كل ما جيت انام نفس اللي يصير فصرت ماانام لحالي وكان الوالد يجي ينام عندي
لان كل شي يصير لاصرت لحالي اغلب شي وجابت الوالده لي مويه مقري فيها والحمد لله خفيييت بالمررره..

وفي خلال هالفتره ويوم كنت نايمه حبيت اتحول من جنبي اليمين الى اليسار واثناء المحاوله اصطدم راسي بحاجه فوقي ففتحت عيوني وكان مابيني وبين الجدار العلوي الى جزء بسيط مرره
((بالعربي كنت مرررفووعه لفوق) ويوم ادركت هالشئ على الطاير انتركت وطحت بقوووه على السرير لدرجه انه جاني صدااع ..بجاانب الرعب اللي صااابني..

انتهيت من المرحله الابتدائيه..وببدأ في المتوسطه وفي ذاك الوقت انتقلنا مره ثانيه لمحافظه ثانيه -لنفس السبب الاول- والحمد لله في العطله الطويله اللي بروح فيها لاول متوسط ختمت القرآن قراءه
وتحمست اختمه قراءه مره ثانيه((وهالامنيه ماتحققت الى هالساعه لأسباب بذكرها))

انتقلنا في بيت جديد وكنت مرتاحه طول العطله ومن عقب استعمال المويه المقري فيها ولكن كنت كل ماجت فترة الاختبارات النهائيه سواء الفصل الدراسي الاول او الثاني اشوف واسمع
هالاشياء الغريبه ماكنت اشوف شي واضح لكن لاصرت لحالي يبدأ كل شي يطلع اللي يحرك شعري وانا اذاكر واللي يطب طب على كتفي لاتعبت لكن ماكنت اشوف شي واضح بس زي
الاشعه والابخرهـ..كنت اقول لامي لازادت هالاشياء خصوصا انه احيانا تجيني همسات في اذني مزعجه بجد واول ما اقول للوالده يختفي كل شي بحيث انهم ما يصدقووني ويدعون انه وهم
ومن عقب ردة فعلهم صرت اتردد في القول مع اني ما اسكت لكن كان يجيني شي مايخليني اقول وماعرف كيف اوصفه زي النسيان وربط اللسان ومن هالقبيل..

تعرفت على اعز صديقه لي واعتبره من اول الصداقات لي في المدرسه وتعرفنا انا وياها على اكثر من بنت وكونا شله.. المهم في هذا كله((اعز صديقه لي))احيانا تسوي تصرفات غريبه في المدرسه
وتقول كلام غريب واذا جاء من بكره ولاكأنها قالت شي ولا كأن شي حصل ..مثل((مره مسكتني بطريقه غريبه وملفته للنظر بحيث اني قلت لها تعدلي وقالت انتي لاصرتي معي او لالمحتك ومن هالكلام
وش علينا من المتخلفيين وش علينا من الناس))وغيره من الاشياء اللي يعني لو احد بيسويها يظهر عليه انه مسويها لكن اول ما اروح للشله والاقيها ولا كأن شي صاير لدرجة انه حصل بيني وبينها
وحاولت هي تسوي شي قوي وكانت عيونها غريبه ومخييفه بجد وجا من بكره ولاكأنها مسويه شي وتتكلم عادي وطبعاً انا باين على وجهي انه فيه شي وصرت اخاف احط عيني بعينها وهي لاحظت
هالشي ولاحظت هالخوف لكن كانت تسكت وماكنت قادره اقولها واسألها لسبب اجهله او يمكن عدم جرأه وتأكد من اللي صار!!
وجا يوم من الاياام جتني وحده تقرب لها في المدرسه وقالت لي: انتي وش مسويه لفلانه؟ قلت:ولاشي ليش شنو فيها؟؟ قالت:امس ماتركتني انام محلمه فيك وكانت تصيح!!انقبض قلبي
ورحت للبنت على طول وسألتها لكن قالت:مو شي مهم!!

كذا كانت ايام متوسط وايام اختباراتها واحداثها وكنت طبعا ناويه اختم المصحف ولكن كنت كل ماوصلت وقربت اختم ورجعت بكمل الاقي المصحف متغيره الصفحه اللي كنت واقفه عندها
وكان يجيني نسيان قووي جدا لدرجه اني ما اتذكرهاواضطر اعيد من الاول..

وبديت في ايام الثانوي..وفي هالايام كل شي تطور!!
عقب ماكانت الاشياء الغريبه ماتظهر الا في ايام الاختبارات صارت الان تظهر في اي وقت وتنقطع اي وقت ولكن لاول مره اشوف شي بوضوح فمره كنت اغسل الصحون عقب العشاء
وكان قدامي شباك وعكس لي شي كان وراي التفت بسرعه وشفت رجال عاري وكان يحبي يمي بسرعه وكان يبتسم واختفى والغريب اني رجعت اكمل الغسيل وماخفت ابد ابد
سميت بالله وكملت شغلي وشفت هالرجال اربع مرات وكان واقف مره والابتسامه لاتزال مرتسمه على وجهه..
وصرت اعاني لاجيت انام ماكنت ارتاح بالمره وفي يوم شفته جنبي يوم كنت نايمه وكثير ما احس باحد يلعب بشعري وكنت احس بعدم القدره حتى على الكلام ولكني كنت اقرأ آية الكرسي
والمعوذات وما كان يروح الى بعد ربع ساعه او عشر دقايق مما زاد استغرابي ناهيكم عن الاحلام اللي اكثر من مزعجه ومخييفه وغريبه ففي كل حلم اشوف رجال مختلف مره كان بشكل خالي
ومره بشكل ممثل ومره بشكل واحد ماقد شفته بالمره ومره بشكل ولد خالتي وكنت احس في الاحلام وكأني صاحيه مو في حالة نوم..
وكنت لاصحيت من النوم اشوف خدوش على جسمي بأماكن متفرقه وكدمات..

وفي يوم تغيبت عن المدرسه وكان هذا ثاني يوم من الدراسه بالمرحله الثاني ثانوي فأخذت الكتب اليوم الاول ومافتحتهم خليتهم على تغليفهم واليوم الثاني يوم تغيبت درسوا بنات فصلي وكان
فيه زي التطبيقات في كتاب التوحيد وكذا فأنا اخذت كل شي من البنات دون ما ارجع للكتاب ويوم داومت اخذت وحده من البنات كتابي وحصلت ان التطبيقات والدرس محدد جوا كتابي
وبرضو الواجب محدد ومحلول وسألتني انتي تستهبلين يومك الحين تكتبين الدرس وهو محدد بكتابك؟؟قلت من يقول محدد انا كتابي توني فاتحته من تغليفه ولافتحته ابد البنت فتحت الكتاب
وحطته قدام وجهي وحسيت بقشعريره فظييعه قلت شنو هذا؟ قالت كتابك والحل اللي انتي كاتبته نفس كلام الاستاااذه اللي احنا ما قدرنا نكتبه معاها بالحصه انا اناظر البنت وحلفت والدموع
في عيني لاني خفت وقلت والله العظيم مو انا ولافتحته ورب البيت البنت شافت خوفي ودموعي صدقتني على طول قالت طيب ماعطيتيه احد؟؟قلت شلون وانا غايبه ومافتحته انا شكيت
انه محلول في الاصل لكن يوم شفت التحديد كان التاريخ المكتوب نفس التاريخ اللي غبت فيه فأستحلت انه مأخووذ ودخلني رعب خصوصاً ان الخط اللي مكتوب كان نفس الخط اللي حصلت
فيه اسمي مكتوب بحمام البيت -اعزكم الله-واسمي حصلته من ثاني شهر بسكوونا البيت وسألت عن الناس اللي سكنوا البيت قبل وماكان فيه احد يحمل نفس اسمي مما زاد الموضوع خوف!!

من عقب هالامور كانت تصيبني ضيقه شديده بالحيل والحمد لله كنت اصلي ولكن ماصرت احس بالصلاه زي اوول ابد وكأني ما اصلي والعياذ بالله وكنت من اواخر متوسط اعاني من آلام
بالبطن لدرجة اني كنت سمينه ووزني كان 86 كيلو ونحفت بمجرد مرور شهرين اكثر من 30 كيلو والكل كان يحسبه رجيم ولكن ماكان زي ما فكروا والغريب اني ما كنت اكل ابد ابد ابد
وما اصبت بفقر دم ولله الحمد وقلق اهلي من عدم اكلي خلاهم يودوني لاكثر من دكتور وجميع التحاليل كانت سليمه ولله الحمد وكان الالم يزيد يوم صرت بالثانوي مما جعل اهلي يقررون
يروحون بي الى شيخ للرقيه وهنا بدأت حالتي جد..
يوم كنا بالطريق للشيخ كنت ما اتحمل نفسي وشوي وافتح السياره وانتحر كنت في حالة هلع والم بالجسم لكن قريت المعوذات وهديت نفسي وما ان نزلنا للشيخ ما كنت انا كل شي اختفى
وكل الم راااح ولاحسيت باي شي وقرأ علي وما ظهر اي شي قدااامه ويوم خلص قال اللي فيها ضيقة صدر والله اعلم وسرعان ما خلص وجينا بنطلع جاني شعور برغبة بقتله ولكني
عجلت بخطواتي وذكرت الله وطلعت!!

استمريت بدراستي واستمر الم بطني معاي ورحنا للدكتور ووصف لي دواء بس ما جاب اي فايده والالم يزيد!!
وطبعاً احلامي لاتزال مستمره وصرت احلم بصديقتي اللي حكيت عنها قبل كذا احلام غريبه وحلمت حلم بعد الاحداث اللي بذكرها وهو اني كنت انا وياها بمكان عادي وكنا لحالنا
فجأه البنت بؤبؤ عينها اليمنى كبر وصار اسوود ونصف جسمها الايمن تبع للعين تغير لونه الى لون غامق يقارب للسواد ولسانها صار اسود ومثل لسان الثعبان وتحول صوتها لصوت رجال وقالت
لي بالحلم اشياء صارت لي قبل اساساً ما اعرف صديقتي هذي وقبل ما انتقل لهالمحافظه وقالت زياده والصوت صوت رجال:انا حاولت معاك اكثر من مره وانتي اللي ماعبرتي ومن هالكلام
وكنت اسمع صوت صديقتي على شكل ونه وذكرها انا تعبانه بصوتها اللي يكاد يختفي..
صحيت من الحلم مفزوووعه وتعوذت من الشيطان وادركت حقيقة كل ما كان يصير فيني ، ومثل ماقلت قبل الحلم كنت اشوف صديقتي لاغابت تصير واقفه قدام باب فصلي مثل اللي تنتظرني
وكنت اشوفها تمشي واناديها وماترد علي فشكيت بالموضوع وانا ماكنت داريه انها غايبه لانها في فصل غيري وانا اجي مبكر فكنت اروح وقت الفسحه واسأل فصلها او اي بنت فلانه حاضره؟
وكانوا يقولون لا اليوم غايبه!!
بالاضااافه الى انها صرحت بانها مسكونه في يوم من الايام فكل خوفي اني اكون السبب فيها!!
اصبحنا نشغل سورة البقره بالغرفه وبالبيت وفي الاونه الاخيره صاروا اخواني يحسون بوجود شي وصار اخوي يشوف شخص واقف قدام سريري ودايم يقول ان شكله مخيييف..
بالاضاافه الى غيره من الامور اللي ملاحظتها باقي الاسره!!


حالتي مو نفسيه وانا تحققت من هالشي قبل ما اخذ من وقتكم واكتب الموضوع في هالصفحااات

واللي نخيتكم على شانه ان هذي مشكلتي ادري انكم مو مشايخ ولا مفتيين ولكني ماعرف لمين الجأ في المسأله لان اهلي ما يصدقوني وهم من النوع القاسي اللي ما يصدق بسرعه خصوصا انهم ودوني لشيخ وقال اللي قاله وانا ما قدرت احكي لهم وانا خايفه ان اللي في صديقتي داخل فيها لجلي وانا حاسه بالذنب اللي مالي فيه حيله
ابي مساعدتكم في انكم تعطوني طريقة تواصل مع شيخ موثوق يعطيني حل ويعلمني شنو فيني بالضبط واحل المسأله او اللي عنده خبره يفيدني والله مستحيه منكم ولكن ضاقت فيني الوسيعه..
تكفوووووووون ساااعدوووني وياليت تكوون حالتي مفهووووومه وشرحي واااضح!!
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابوي نور عيني
ابوي نور عيني
والله ما اقدر افيدك مع الاسف بس حبيت ادعي لك ان الله يفرج كربك ويسر امورك ويشفيك بس اتي عليك بقرأة سوره البقرة كل يوم وعليك بأذكار الصباح والمساء والله ييسرك سبل الشفاء انه على كل شيئ قدير
I miss u mom
I miss u mom
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
إحساس بيبي
إحساس بيبي
يا اختي انا مصدقتك بكل كلمة قلتيها ..
انسي كل شيء فات ..وابدئي بقراءة سورة البقرة يوميا ..ولا تتركيها ولا يوم ..وشوفي وش يصير لك .. اذا تعبتي ..اتاك نعاس او نوم ..كملي لو شهور ..وقولي ابقراها حتى الموت ..
والله شفت من بركتها وابعادها للشياطين ماالله به عليم ..
....وبشرينا عنك...
الخاله الحنونه
الله يشفيكي طيب حاولي تفسرين احلامك عند المفسرين الرؤى ممكن تلاقين مشكله الي تعانين منها وحصني نفسك كل مغرب وفجر والتزمي باية الكرسي وسورة البقرة وقوي ايمانك بالله اسال الله العلي القدير ان يحميكي ويشفيكي الللهم امين
غلاه بعيوني
غلاه بعيوني
الله يشفيك