اختيار أسرة ينبعاوية لاحتضان الطفلة المجهولة

الملتقى العام



تم اختيار إحدى الأسر من محافظة ينبع لتولي مهمة احتضان «الطفلة المجهولة» التي بقيت في مستشفى ينبع العام لمدة سبعة أيام عقب العثور عليها بالقرب من أحد مساجد المحافظة، وذلك من بين عدة أسرة تقدمت لاحتضانها.
وعلمت «المدينة» من مصادر بالمستشفى أن عدد الأسر التي تقدمت لاحتضان الطفلة يوم أمس فقط بلغ أكثر من 20 أسرة من ينبع والمدينة المنورة ومكة المكرمة، وتم اختيار إحداها كانت قد تقدمت قبل عامين تقريبا للبحث عن طفلة تتولى احتضانها، فضلا عن استيفائها للشروط الخاصة بالاحتضان.
وعمت قسم الاطفال بمستشفى ينبع العام يوم امس الأربعاء حالة من الحزن خاصة بين الممرضات السعوديات اللاتي كن يتولين مهمة رعاية الطفلة طوال أسبوع كامل، حيث تعلقن بها، وسهرن على العناية بها وسط رعاية طبية متكاملة، وودعنها بالدموع لحظة رحيلها أمس مع اسرتها الجديدة التي ستقوم باحتضانها.
إلى ذلك ما تزال الجهات الأمنية تواصل جهودها لاكتشاف سر هذه الطفلة البريئة.
وكانت «المدينة» قد نشرت قصة وصور الطفلة التي تبلغ عاما ونصف العام، وتناقلتها بعد ذلك العديد من المواقع والصحف الاليكترونية، دون أن يتعرف احد عليها.








37
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جورى الحب
جورى الحب
الله يحفظها ويبارك للاسره يابختهم والله كنت اتمنى اخذها وحتى حلمت اني اخذتها وربيتها الله ييسر لها الحياه الكريمه ويجعلها من الصالحات ياارب
LaDy Nona
LaDy Nona
ما يدخل العقل

كيف اهلها يرمونها او ما سالوا عنها

الله يستر لايكون زوج يعاند زوجته ويحرها بالهطرقه

يا رب يرجعون اهلها

:(
ملــكه بحجابــي
تحززززززززززززززززن
ملــكه بحجابــي
تحززززززززززززززززن
الامل الغامض...
يعني اهلها حطوها عند المسجد وراحوا !!!!!!!!!!!!