اختيار كريم اللعينين

العناية بالبشرة

اختاري الأفضل..... كريم للعين خال من المواد الكيميائية

في حال كتب على لصاقة كريم للعين ما يلي : " عوامل مسرطنة ، أساس بترولي ، فورم ألدهيد بالإضافة إلى مكونات أخرى " فهل ستستخدمينه ؟؟ من المحتمل لا . معظمنا لا يدرك أن المواد المرطبة تحتوي على مواد كيميائية شائعة مثل ديميتيكون Dimethicone ، وسيترات الغلسيرين Glyceryl Sterate ، وبروبيل بارابين Propylparaben ، و DMDM Hydantoin ، وهذه المواد تعتبر مواد مسرطنة .


تتكون معظم كريمات العين من مواد مرطبة بنسبة 50 % على الأقل ، والبقية ماء ، مواد مستحلبة، مواد حافظة، ومواد كيميائية، لكن كريم العين الطبيعي المكون من صلصة ملكة النحل Queen Bee Sauce's مختلف عن بقية الكريمات ، فهو لا يحوي على مواد كيميائية أو مواد حافظة أو مستحلبات ، إنما مكون من زيت زهرة الربيع المسائية Evening Primrose oil بنسبة 100 % .
المكون الأساسي في الزيت هو Evening Primrose ، ويحتوي الكريم على حموض أمينية و على الحموض الدسمة الأساسية بنسبة 78 % .

تعتبر زهرة الربيع المسائية عامل شاف رائع ومرطب لمعالجة الجلد الجاف والهرم والمنتفخ ، ولمعالجة العيون التي تعاني من الحساسية .
يمتص الكريم عبر الجلد ، حيث تتحول الحموض إلى بروستاغلاندينات ، و التي تهدئ الاستجابة الالتهابية والتحسسية وتؤثر على تقلص العضلات الملساء وعلى تقلص وتمدد الأوعية الدموية وتؤثر على العديد من الوظائف الفيزيولوجية .
يقود التوازن الصحي للبروستاغلاندينات في الجلد إلى الحصول على جلد خال من الالتهاب ويتصف باللدونة والتالق والنضارة .
يحتاج الجلد الذي عنده عوز بالأنزيمات إلى تحويل العديد من الحموض الدسمة الأساسية إلى بروستاغلاندينات ، وأحد هذه الحموض هوحمض غاما لينوليك gamma-linolenic acid ، والذي يعتبر من الحموض النادرة وبنفس الوقت من الحموض السهلة الاستخدام ، ويعتبر زيت زهرة الربيع المسائية من الزيوت الغنية بهذا الحمض .
الجسم يحتاج إلى إنتاج مستمر للبروستاغلاندينات فهي لا تختزن ، لذلك الاستخدام المنتظم لزيت زهرة الربيع سيزود الجلد بالحموض الدسمة الأساسية مما يساهم في إحداث التوازن في حاجة الجلد للبروستاغلاندينات .
يعمل زيت زهرة الربيع على العناية بأغشية الخلية ودعم سوائلها ، فالحموض الدسمة الأساسية لها دور في المحافظة على الحواجز المائية في الجلد وبالتالي المحافظة على لدونة الجلد .
عوز الحموض الدسمة الأساسية يسبب العديد من المشاكل الجلدية منها التقشير ، ضعف الشعيرات بالقرب من سطح الجلد ، فقدان الماء من الطبقات الخارجية للجلد ، وانتشار الاكزيما والعد والصداف .
أثبت في دراسة نشرت في Investigative Dermatology أن التطبيق الموضعي لزيوت غنية بحمض اللينوليك أدت إلى فوائد جمة ، حيث أجريت الدراسة على متطوعون يعانون من عوز بالحموض الدسمة الأساسية ، وتطبيقهم الموضعي لزيوت غنية بالحموض السابقة أدى إلى حدوث زيادة واضحة في مستويات حمض اللينوليك الجلدي ، بالإضافة إلى ازدياد احتباس الماء في الجلد واختفاء الآفات التقشرية ، وعلى العكس فإن الأشخاص الذين استخدموا زيت الزيتون والذي يخلو من حمض اللينوليك لم يحصل عندهم تحسن في الجلد .
إذا كريمات العين الغنية بزيت زهرة الربيع المسائية تعتبر الأفضل و الأجدر بالاستخدام ..... ولك الخيار بالنهاية .........
www.QueenBeeSauce.com
الي جربت زهرة الربيع تفيدنا ضروري
5
693

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

loliiii
loliiii
انا متلك اختي بدي اعرف عنها الكثير و ربي معك و تسلمين لفتح الموضوع ..
الوردة الحمراء5
الله يسلمكم الي جربت تفيدنا ضروري
شمريه وكلي حلى
للرفع
a%m***
a%m***
طيب وين قدر احصل على هالكريم ؟؟

ومشكورة على المعلومات المفيدة
الوردة الحمراء5
الرفع للافايدة العظماء