السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخبااركم يابنات ان شااء الله امووركم تمااام
عندي اخت مسسببه لي مشااكل لليل وتحررض اخوواني علي وامي وتحاول بااي طرريقه تسسبب لي مشكله لكن الله كششفها والحمدالله ماعاد احد يصدقها وامي واخوواني كلهم معاي
هذي اللي اتكلم عنها اكبرنا ومتزووجه وعندها اطفال وزووجها كااان يحبها لكن هي خررربت على نفسسها ...قبل فترره جتنا وكان زوجها مهديها لاب جدييد وبيووم من الاياام دخلت عليها وهي فااتحه مسسن وتسوولف مع واحد واكتششفت انها مسووويها مسسن غير اللي مسوويها لها رجلها وضاايفه شباااب وتسوولف معاهم كلمتها قالت مالك دخل وطنششتها وماابي اسبب مشاكل وامي مو ناقصه اللي فيها مكفيها من سواياها وطول وقتها على الاب ومطنششها اطفالها لاتووكلهم ولاشي ويخاافوون يطلبوونها تضرربهم وربي يحزنون ولدها يجيني بالغرفه يطلب مني اسوويله اكل يخااف منها ووطول ماهي عندنا مطنششتهم انا اووكلهم واحممهم وربي ان امي مرره بكت بسبتها لما شاافت معاملتها لااطفالها وصارت امي اتخاانقني اذا مااكلو مااكان عندهم ام كل شي علي وصررت اتضاايق من جييتها ولاابيها تجي اصلا
وصررت افكر وشلوون امسسك لابها بدخل المسسن حقها ومرره دخلت الغررفه حقتها ومالقييتها فييه وكانت فااتحه المسسن وقرريت محادثه لها مع واحد كلام غززل وحب وخراابيط فاضيه وربي انصدمت وجلسست اسسبه وطلعت وبعدين دررت هي وجلسست تسسبني سب وسسخ وربي
كرهتها انااااااا خلاص مااقدر حتى اطالع فيها من بعد كلامها وطنششتها لا نها بتساافر بكررره
المهم بعد ماسافرت كششفها رجلها دخل عليها وهي تكلم بالجوال وقفلت الخط لكن نسست تمسسح الرساايل وقراها رجلها وكسرر الجوال وحلفت انها مو هي انها من بنات جيرانهم كان الجوال معاهم ومششت السالفه بس صار يشك فيها وداايم بيينهم مشااكل ودايم يتششكى لاامي انها ماتطبخ ولاتششتغل ومهمله وتنصحها امي بس مافي فاايده
بعد سفرها بااسبووع تعبت امي علينا ودخلنها المسستششفى وكنت ضاايقه وابي احد اسوولف معاه
قمت اتصلت عليها سلمت ولارردت قالت لي ليه تسووين كذاا يااااق.... وسب وسسخ قفلت بووجهها وانقهررت منها وحلفت مااكلمها بعديين حاولت تتصل وتعتذر مطنششتها وبعد شهررين كلمتها وقالت ان رجلها شرى لها ايفوون هدييه وفرحااانه هي انها تدخل المسسن منه وماراح يشك رجلها انا انقهررت وقفلت خلاص ماابي اكلمها كررهتها واللحيين هي عند اهل رجلها وهناك زو ووجها طوووول وقته مششغول مو فاضي لها واغلب وقتها مسسن وتكلم شباااب او قيمزززرر
وداايم هي مششااكل هي واهل رجللها واتصلت على امي تقول تبي تجينا ماتبي تجلس عندهم لان هناك عند اهل رجلها شغل وكررف وهي ماتبي تشتغل
اللحين هي وزوجها مساافرين تمشيه عشاان يرااضيها المششكله مووو ناافع معااها وبعد اسبووع تجينا وانا بصرراحه ماابيها تجيينا اذا جتنا يقلب البيت كله مشااكل وامي تتعب بسببها امي ماتتحمل معاها ضغط
واخاف زوووجها يكششفها لان الله يمهل ولايهمل وتصير مشكله اخاف تكذذب علي انا تراها تسوويها
والله يابنات مااحد يحبها من تصررفاتها
واللحين علاقتي مع اخواني حلووه ولاعندنا مشااكل واذا جت كل شي ينقلب
يابنات اللحين خلاص كررررررررررررهتهاااااااااااااااااااااااااااا وربي
والحل اللحين وش اسووي
وفي اشيااء كثثيرررررره ماقلتها

بنت ابكت القمر @bnt_abkt_alkmr
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

حربيه ودق التحيه
•
علمي اخوانك وقولي لهم راقبوها واكشقفوها مشكله الحرمه لاخربت على كبرررر ماحد يعدلها

samar♥
•
الله يعينك ياقلبي انتبهي لاختك وحاولي باي شكل من الاشكال انها ماتخرب بيتها بيتها وزوجها لو
عرف بيطلقها وانتي فهميها انو اللي تسويه حررام
الله يفرج همك
عرف بيطلقها وانتي فهميها انو اللي تسويه حررام
الله يفرج همك

قصه صبر
•
مممم اذا فيه احد من خوانك قريب منه فهميه السسالفه
وخليه يكلمها هي موب واعيه للي هي تسويه و
همها يومها وبس
وما تحسب لبكره حساب
وبعدين ربي اعطاها شيء بالحلال ليش تروح للحرآآم ؟؟؟
الله يهديها
وخليه يكلمها هي موب واعيه للي هي تسويه و
همها يومها وبس
وما تحسب لبكره حساب
وبعدين ربي اعطاها شيء بالحلال ليش تروح للحرآآم ؟؟؟
الله يهديها


الصفحة الأخيرة