ارتواء الروح 💕
•
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته انا اشوف تعامل اختك خطاء بنتها تعتبر طفله و حتى لو ماكانت طفاة لكل شخص طريقة نقدر نتعامل معه بها يعني احد يجي بالهداوه و الحوار واحد يجي بالصياح و الصراخ المفروض اول شي تاخذها بالنقاش و الكلمة الطيبة و اذا شافت مانفع فيه طرق كثيرة منها الحرمان من شي تحبه او تمنعها من طلعه نهاية الاسبوع
مناريتا :
ممكن اختك كانت بلحظة غضب وبنتها عاندتها او طفشتها فسوت كذا المهم الله يهديها ويصلحهاممكن اختك كانت بلحظة غضب وبنتها عاندتها او طفشتها فسوت كذا المهم الله يهديها ويصلحها
اميين ياربي
ارتواء الروح 💕 :
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته انا اشوف تعامل اختك خطاء بنتها تعتبر طفله و حتى لو ماكانت طفاة لكل شخص طريقة نقدر نتعامل معه بها يعني احد يجي بالهداوه و الحوار واحد يجي بالصياح و الصراخ المفروض اول شي تاخذها بالنقاش و الكلمة الطيبة و اذا شافت مانفع فيه طرق كثيرة منها الحرمان من شي تحبه او تمنعها من طلعه نهاية الاسبوعوعليكم السلام ورحمه الله وبركاته انا اشوف تعامل اختك خطاء بنتها تعتبر طفله و حتى لو ماكانت طفاة...
اي فعلن خطاء علشان كذا قلت ابيها تشوف رايكم ان اسلوبها غلط مع بنتها
lmar5
•
ام لاكن محطمه :
هههههههه ليش طيب تردين دام مالك دخل موفره هالكلمتين ي قلبيهههههههه ليش طيب تردين دام مالك دخل موفره هالكلمتين ي قلبي
!!!!!!
طفله وداخله مراهقه اذا ماعدلت اسلوبها معها راح تخسرها
البنت لازم تكون صديقه امها وتقربها منها وهي سن واعي ويفهم
المفترض تشاورها اذا تطوله تقصره وتعلمها اللي فيه مصلحتها
البنت لازم تكون صديقه امها وتقربها منها وهي سن واعي ويفهم
المفترض تشاورها اذا تطوله تقصره وتعلمها اللي فيه مصلحتها
الصفحة الأخيرة