ارتواء الروح 💕
ارتواء الروح 💕
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته انا اشوف تعامل اختك خطاء بنتها تعتبر طفله و حتى لو ماكانت طفاة لكل شخص طريقة نقدر نتعامل معه بها يعني احد يجي بالهداوه و الحوار واحد يجي بالصياح و الصراخ المفروض اول شي تاخذها بالنقاش و الكلمة الطيبة و اذا شافت مانفع فيه طرق كثيرة منها الحرمان من شي تحبه او تمنعها من طلعه نهاية الاسبوع
ام لاكن محطمه
ام لاكن محطمه
ممكن اختك كانت بلحظة غضب وبنتها عاندتها او طفشتها فسوت كذا المهم الله يهديها ويصلحها
ممكن اختك كانت بلحظة غضب وبنتها عاندتها او طفشتها فسوت كذا المهم الله يهديها ويصلحها
اميين ياربي
ام لاكن محطمه
ام لاكن محطمه
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته انا اشوف تعامل اختك خطاء بنتها تعتبر طفله و حتى لو ماكانت طفاة لكل شخص طريقة نقدر نتعامل معه بها يعني احد يجي بالهداوه و الحوار واحد يجي بالصياح و الصراخ المفروض اول شي تاخذها بالنقاش و الكلمة الطيبة و اذا شافت مانفع فيه طرق كثيرة منها الحرمان من شي تحبه او تمنعها من طلعه نهاية الاسبوع
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته انا اشوف تعامل اختك خطاء بنتها تعتبر طفله و حتى لو ماكانت طفاة...
اي فعلن خطاء علشان كذا قلت ابيها تشوف رايكم ان اسلوبها غلط مع بنتها
lmar5
lmar5
هههههههه ليش طيب تردين دام مالك دخل موفره هالكلمتين ي قلبي
هههههههه ليش طيب تردين دام مالك دخل موفره هالكلمتين ي قلبي
!!!!!!
فهده ال عنزي
فهده ال عنزي
طفله وداخله مراهقه اذا ماعدلت اسلوبها معها راح تخسرها

البنت لازم تكون صديقه امها وتقربها منها وهي سن واعي ويفهم

المفترض تشاورها اذا تطوله تقصره وتعلمها اللي فيه مصلحتها