ام بسولي2

ام بسولي2 @am_bsoly2

كبيرة محررات

اخرر عطر نزل وريحته واااااااااو 

المكياج والعطور

مرحبا بناااات
اليوم بقولكم على عطر شييييييييييي وفخم وفواح وريحته تهبل وكل ابو شي خخخخخخخ

امس كنت ببانوراما واشوف العطر معلقين صوره في وجوه قلت مايبي لها جديد بس لازم اشم ريحته المهم كان في واحد عند المحل يوزع تجربه منه واطير في زوجي بسرررعه خذ منه تجربه وفعلا جابها ويوم اشمها يابناااااااات وانا اصير كذا

يسطلللللل اقوى شي غير كذا ثابت وفواح لدرجه ان الورقه اللي بخ فيها العطر كان بشنطني والجوالات فيها يوم اطلع الجوال وتفوح الريحه الزينه يالبيه اثاري ريحة العطر طبعت بالشنطه عاد بما اني مدمنه عطور قلت لازم اشريه يوم سأل زوجي عنه مافي منه الا حجم واحد 100مل والسعررررر غالي حبتين وشو حبتين الا عشررر حبااات هههههه
طلع المزيون ب700وعليها
قلت اكيد احصله بمحلات الجمله وان شاءلله احصله بس مو الحين اتوقع لانه جديد وتو ناازل
ادري بربرت عليكم وااجد المهم اللي شمت العطر او جربته او شرته تقول رايها
وهذي معلومات جبتها عن المزيون المذكور اعلاه خخخخ
 ابتكرت استي لودر” Estée Lauder” عطرها الاول لكلا الجنسين، خصيصاً للمستهلك في منطقة الشرق الأوسط. عطر استي لودر الجديد " Estée Lauder Wood Mystique" هو استجابة مباشرة لرغبة المستهلكي للعطور في منطقة الشرق الأوسط الباحثين عن عطر يمثل تجسيداً لعطر خشبي شرقي.


وكانت مصممة العطر كارين خوري قد قالت إن عطر Wood Mystique" قد استوحي من الذوق الخاص جداً والرفيع لدى مستهلكي العطور في الشرق الاوسط ورغبتهم في الحصول على عطر فاخر جداً مع قوة حضور وانتشار واسعين. بغض النظر عن التكاليف الباهضة، فقد استخدمنا أندر المكونات والمواد الخام النفيسة والأغلى ثمناً وفخامةً في تركيبة هذا العطر – رمز للركائز في صناعة العطور الكلاسيكية".


العطر
يبدأ عطر " Wood Mystique" بتألق زهرة الورد المقطر و بتلات الفاوانيا تغلف خصوصية الفلفل الوردي. إن الانطباع الاول الفاتن هذا، يجذبك مباشرة وعميقاً نحو العطر.


في قلبه، باقة أزهار نابضة بالحياة لقد تم اختيار كل عنصر يدوياً بكل دقة، لغناه النادر وقدرته على نقل المشاعر والعواطف التي ترتقي الى حاسة شم عطرية فائقة الدقة. ان زهرة دي ماي ابسولوت الثمينة التي يأتي من " Grasse" والمكلفة للغاية تنبض في قلبه بصفاءٍ استثنائي. وتضفي سوائل الزهورعليها العناصر الترابية البدائية لملكة الورود هذه . ويضفي الياسمين المصري شهوانية مترفة وهو ممزوج مع ميموزا بروفنس ابسولوت و الاوريس المغربي واليالانغ من أجل دفء رقيق وعاطفي. تكشف الخلفية المدروسة ببطء وتأنٍ عن غنىً منقطع النظير طويل الأمد. ينغرس جوهر الباتشولي والجلد في كريم مثير من البنزوين الاندونيسي وخشب الأرز.


الزجاجة
يأتي عطر " Wood Mystique" في زجاجة سوداء ذهبية متوهجة تدل على استثنائية وترف وغنى العطر. اختير اللون الأسود لعطر استي لودر" EL" لإبراز تراث الشركة الخلاق القوي والتزامها بالعطور الراقية. وعرضه على أنه قطعة فاخرة من المجوهرات، يعتلي هذه الزجاجة المترفة غطاءً رمادياً شفافاً موزوناً مغطى بصفيحة ذهبية مصقولة تغلق بقرقعة ذات صوت واضح.

38
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مجنونة حوا
مجنونة حوا
رفع ان شاء الله تلقيين عطرك
ام بسولي2
ام بسولي2
اللووووو وينكم بناات ارفعوا الموضوع عالاقل
~*شذى الجوري*~
~*شذى الجوري*~
شفته بس سالت عليه قااااااااااااالوو الشركه انسحبت من السوق
وانا كنت ابحث عن كريم في نفس الشركه
ولقيتها بمحمود سعيد يسلمووو
لدرجه هاي عجبك برووووووح اشمه
حورية الانغام
مشكوره بيان ن شاء الله تحصلينه
@عطر الشرق@
@عطر الشرق@
الله يجزك الجنه
والله يرزقك نهر الكوووووووثر
قولي امين