منقول من ايميلي
خل التفاح
> يعني خصر رشيق
> ويذيب الشحوم
> و........
> بس وش اللي ما تعرفونه عنه
> بقولكم قصص عنه
> وتقدرون تتاكدون من صحتها
> القصه الاولى
> بنت من سكان الحاير) الرياض(
> المهم البنت انخطبت ومثل باقي البنات جلست تحوس في نفسها انواع الاهتمام
> استعملت خل التفاح عشان الكرشه
> المهم تزوجت البنت وحملت...ولما صارت بالتاسع قالو لها مستحيل تولدين طبيعي
> لان الحوض مره صغير
> لازم قيصري
> يوم كشف عليها الطبيب استغرب قال وش استخدمتي على بطنك ؟
> قالت ولاشي
> قال إلا استخدمتي شي لمدة مستمره عليه
> قالت قبل اتزوج استخدمت خل التفاح
> قال الحين حتى قيصري ما اقدر اعمل لك
> لأن لحم البطن ما راح يلتأم ابدا
> لأن حرارة خل التفاح انضجت لحم البطن عندك
> والحل الوحيد أن نعطيك دوا يقتل الطفل ويتقطع وينزل
> البنت طلعت من المستشفى على مسؤليتها
> والطبيب خبرها ان قبل اشهر توفت بنت بعد عملية الزايده
> ما التأم الجرح بسبب خل التفاح
> وكذالك في مستشفى المواساة في الرياض حاله ثالثه
> فيابنات انتبهوا منه
> لا وزياده البنات مخترعين اختراع عبقري
> يلفون النايلون على البطن والافخاذ بعد ما يحطون الخل
> انتبهوا
> وكمان هذا موضوع ثاني عن خل التفاح
> تحذير هام لكل من تستخدم خل التفاح للتنحيف او لشد الجسم او لتفتيح البشرة او تشربه لانقاص الوزن :
وجدت تحذير هام يفيد بأن خل التفاح اذا استخدم للتنحيف او لتفتيح البشرة فأنه بيأثر على صبغة الجلد بيشيل صبغة الجلد بمعنى ادق.
>
>
>
> ثانيا:
> من تشربه بغرض انقاص الوزن على الريق فأنه يسبب فشل كلوى و قرحة بالمعدة كفانا الله وكفاكم وجميع المسلمين شر المرض .
>
>
>
> وللتأكيد هذا نقل من احد المنتديات تقول صاحبة الموضوع ما حدث لها من استخدام خل التفاح ..
>
>
>
> اهلا بيكم يا بنات..
>
>
>
> لأني أحبكم في الله قررت أنزل موضوع عن خل التفاح اللي تحطونه على بطونكم وصدوركم وغيره وأنا أولكم بس بعد اللي شفت والله ماعاد احطه تانى مع أنه نحفني ((وبيضني وهذا البلاء))
>
>
> المهم بعد هالمقدمه حبيت أقولكم أن أختي تخلط خل التفاح مع الزنجبيل ولاحظت أنها نحفت وبيضت وكنت انا اللي اعطيتها الخلطه للاسف جبتها من منتدى ومش أسامح نفسي على اللي عملته بأختي الله يشفيها
>
>
> أستخدمته اختي ومع الوقت لاحظت بقعه بيضاء والله يابنات بيضاء طبعا خفنا كلنا أنا وأمي وأخواتي وهي صارت تبكي خفنا يكون ((مرض جلدى ))
>
>
> ورحنا ودينها المستشفى قالت الدكتوره لها ايه اللى استعملتيه لوجهك طبعا بعد ماكشفت عليها
>
>
> ردت عليها أختي ماستخدمت الا خل التفاح
>
>
> و هنا طارت عيون الدكتوره
>
>
> ايه ....خل تفاح أنتي مش عارفه أنه بيشيل صبغة الجلد؟
>
>
> وبعدها عرفنا السر ليه الخل يبيض وكل البنات مبسوطين بيه وبعضهم يستخدمه للأماكن الغامقه
>
>
> المهم صرفت لأختي فيتامينات وادوية
>
>
> والحمدلله بدأ اللون يرجع شوية وعشان كذا نزلت الموضوع بنبهكم ترى مش كل شي يستخدم
>
>
> وأحنا لو ماشفنا أختي كان استمرينا
>
>
> بالله قولولي ايه فايدة النحف والبياض والواحد مرضان تخيلو صابكم البرص لقدر الله ترى مافيش زى الصحة والعافية
>
>
> ويا ريت انشروا الموضوع عشان نكسب أجر والبنات ينتبهون
ومن واقع تجربتنا الشخصيه احنا
اختي فيها بقع في رجولها واستخدمت خل التفاح بدون تخفيف
والله العظييييييييم ذبحتها الكحه والان رجلها كانها محروقه الله المستعااااااان
يعني الشي هذا انا شفته بعيوني
وانا ماحطيته هنا الا اني شاايفه ناس كثير عليه

وطن رحال @otn_rhal
محررة فضية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

وطن رحال
•
وش دعوه ياساتر مافي لاشكر ولا جزاك الله خييييييييير

جزاك الله خير عالتنبيه
بس اسمحي لي اقول لك ولكل البنات
كثرة الاشاعات بهالمنتديات عن خل التفاح واضراره ونفس هالقصه متداوله في جميع المنتديات تقريبا"
والقصص هذي ماتدخل براسي وينها ماشفناها بالجرايد والاذاعات؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولو ان خل التفاح به ضرر ماطلع كل يوم بالتلفزيون من اطباء وخبراء تجميل
ينصحون به لشد الجسم
.......... طبعا" بعد تخفيفه بزيت الزيتون او ماء ورد
والرسول اللهم صلي وسلم عليه قال:((نعم الأيدام الخل))
..........ماينطق عن الهوى........
لو به ضرر لأمته ماأمتدحه بالحديث
اهم شي يستخدم خل التفاح الطبيعي الي من عند العطار مثل الرمحين رهييييييب
مو المصنع من قودي ولونا وامثاله
ويستخدم مخفف
وشكر"
بس اسمحي لي اقول لك ولكل البنات
كثرة الاشاعات بهالمنتديات عن خل التفاح واضراره ونفس هالقصه متداوله في جميع المنتديات تقريبا"
والقصص هذي ماتدخل براسي وينها ماشفناها بالجرايد والاذاعات؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولو ان خل التفاح به ضرر ماطلع كل يوم بالتلفزيون من اطباء وخبراء تجميل
ينصحون به لشد الجسم
.......... طبعا" بعد تخفيفه بزيت الزيتون او ماء ورد
والرسول اللهم صلي وسلم عليه قال:((نعم الأيدام الخل))
..........ماينطق عن الهوى........
لو به ضرر لأمته ماأمتدحه بالحديث
اهم شي يستخدم خل التفاح الطبيعي الي من عند العطار مثل الرمحين رهييييييب
مو المصنع من قودي ولونا وامثاله
ويستخدم مخفف
وشكر"

اممممم
حتى انا هالاشياء ما دخلت مخي
بصراحة اخدت فترة استخدم مخفف خل التفاح مع مويه الورد
وماشاءالله شد الجسم
بس الكسل هو اللي خلاني اتركه ونفسي ارجعله
بس ما يمنع يا الغلا اني اشكرك
الف شكر لك على الموضوع
حتى انا هالاشياء ما دخلت مخي
بصراحة اخدت فترة استخدم مخفف خل التفاح مع مويه الورد
وماشاءالله شد الجسم
بس الكسل هو اللي خلاني اتركه ونفسي ارجعله
بس ما يمنع يا الغلا اني اشكرك
الف شكر لك على الموضوع

*امنيات*
•
حديث الرسول المقصود فيه مع الاكل .... وهذا مايعني انه مايكون له اظرر على الجلد والله اعلم

المفروض البنات مايصدقو خلطات وكريمات تنحف
انا استخدمه مع السلطة وبكمية قليلة
وماشاء الله ماشي الوضع تمام
انا استخدمه مع السلطة وبكمية قليلة
وماشاء الله ماشي الوضع تمام
الصفحة الأخيرة