ام روز

ام روز @am_roz_2

كبيرة محررات

اخواتى الحبيبات احذروا البيبي فيس

العناية بالبشرة

اخواتى الحبيبات انا بصراحه مااستخدم هالكريم ولا عمرى شفته لكن من كثر مااسمع عنه فى النتدى قررت اشتريه بس قلت اسال عنه بالاول وفوجئت بهالمصايب
اكتر من موقع كاتب عن عيوبه وانا نقلت التراجم لعيونكم ولحرصى الشديد عليكم لانكم اخواتى
وبس اريد دعواتكم بان ربى يجمعنى باهلى قريبا والف شكر ويارب تستفيدوا من المعلومه
الترجمة العربية: مستحضر تجميلي،RDL , لا يزال يباع للناس بالرغم انه وجد ان تركيبته مضرة. الأختبارات التي أجراها مختبر معهد UP للعلوم الطبيعية والبحوث الشهر الماضي وجدت أن المنتج RDL Babyface لم يتوافق مع الموصفات المعلنة للمنتج ووجد أن الرقم الحامضي للمنتج عالي،وهذا يعني أن منتج يحتوي على أحماض أكثر من ما هو معلن على المنتج.
النتائج هذه تعني أن استعمال هذا المنتج قد يتسبب في تهيج للجلد شديد ، تقرح للجلد ، وحتى موت الأنسجة الحية في المكان الذي وضع عليه المنتج.
الجدير بالذكر أن هيئة شئون الأدوية والأغذية قد صادرت أكثر من ستين ألف قنينة من ال منتج RDL

الرابط http://www.doh.gov.ph/news/May042001.htm

منتج تجميلي متلاعب فيه لا يزال يباع

منتج تجميلي RDL Babyface ,وجد سابقا من قبل هيئة الأدوية والأغذية أنه انحرف عن عن تركبيته الأصلية وما كان مصنع له ، وترك ينزل في الأسواق للمشترين بالرغم من المخاطر الصحية المتعلقة بإستخدامه، منظمة شئون هيئة الأدوية والأغذية رودا لاني منالوتو قالت أنه في تقرير بتاريخ يناير سنة 2000 وجد أن تركيبة منتج RDL Baby face لا يتوافق مع ماهو معلن عنه من قبل الشركة المنتجة ومخالف للمواصفات التي وافقت عليها هيئة الأدوية والأغذية وهذا يجعل المنتج ليس فقط متلاعب فيه بل مضلل للمشتري.
هيئة الأدوية والأغذية صادرت على الأقل ستين ألف قنينة من المنتج في مدينة دافو ولكن تابعت قائلة أن هناك متاعب مالية للشركة المنتجة .


التقرير الثالث
الرابط
http://www.newsflash.org/2001/04/be/be001667.htm

الترجمة
منتج تجميلي من بلدة دافو يشكل خطر على الصحة

خبراء الصحة من مختبر معهد UP للعلوم الطبيعية والبحوث قرروا أن المنتج التجميلي المصنع في بلدة دافو(RDL) يشكل خطرشديد محدق بالصحة لمستعمليه وهو يباع في الأسواق من دون ترخيص ولا تصريح من الحكومة.
أخر الأختبرات أكدت أن الرقم الحمضي للمنتج هو 1.89 (أي أنه شديد الحموضة) بينما الرقم الحمضي الأمن و المسموح به في المنتجات يجب أن لا يقل عن 2 ،المنتجات التجميلية والتقشيرية والمبيضة والتي يكون فيها الرقم الحامضي أقل من 2 تحمل خطر تهيج الجلد الشديد،تقرح الجلد بل حتى موت الأنسجة الحية.
منتج RDL baby face متواجد في الأسواق منذ السنة الماضية على الرغم من رفض هيئة الأدوية والأغذية للترخيص للتركيبة الدوائية للمنتج،متحدث بإسم الهيئة قال أن المنتج لا يتوافق مع المواصفات المعلنة،مدير هيئة الأدوية والأغذية وليام تورس قال ان RDL
قد خالفت لوائح ومواصفات هيئة الأدوية والأغذية عندما باعت المنتج من دون أن يرخص ويفسح له. هذا وقد صادرت هيئة الأدوية والأغذية 423 صندوق من المنتج المذكور في أغسطس الفائت وهذا مايوازي ستين ألف قنينية من المنتج ولكن مدير هيئة الأدوية والأغذية سمح بنزول المنتوجات المصادرة وذلك لأسباب ضائقة ومتاعب مالية وذلك لكي الشركة المنتجة من الأفلاس.
هيئة الأدوية والأغذية وجدت أولا مخالفات في التركيبة من قبل الشركة المنتجة وذلك في العام الفائت،وكان المنتج غير مرخص وبالرغم من ذلك كان بدأ بيعه، الهيئة قررت أن المنتوج ليس فقط متلاعب فيه بل أيضا مضلل للناس..
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خريجة2007
خريجة2007
تسلمين اختي...
rotan
rotan
يعطيك العافيه اختي
ويبعدنا عن كل ما هو ضاااااااااااار
** سيدة أعمال **
على فكره في بداية استعماله يسبب حرق للبشره

ويسبب مع كثرة استخداااااااااااامة ندب بالوجة
ام روز
ام روز
اخواتى انا مابدى غير الفايده للجميع وانشالله الجميع يستفيد ويدعيلى ومشكورات حبيباتى على المرور
* نورة نت *
* نورة نت *
شكراً لك .. كني قرأت البنات ينصحون به لكن ما فكرت أجربه