اهلين بنات أبي أخذ رايكم بموضوع
قبل مابدأ بالقصه بحط اسماء مستعاره اوضح لكم اسرع
اخوي اسمه خالد وهي سارا
أكتشفت ان اخوي يكلم بنت خالي هو عمره 20 تقريبا وهي 16 سنة
المهم بالبدايه البنت زاد اهتمامها فينا وبس تتبسم اول شي استنكرت مو من عوايدهم بس قلت يمكن تحبنا لله عارفين جمعات بنات ولعب وضحك زادت حركاتها باالاهتمام فينا تجي تسلم وتدخل وتقعد جنبي .. قلت ياحليها تحبنا
المهم
قبل فتره كشتنا للبر ننام فيه صارت البنت ماتتغطا وروج احمر وجينز سكيني كلنا نفس اللبس بس عند حريم وبنات والرجال بعيد
لاننا بر زي المزرعه كبير محد يشوف بيننا خمس كيلو تقريبا
والاخت مضيعه الشماغ وبس دوراه بين العيال رايحه وجايه تستعرض لاخوي وتروح بالدباب لهم تختفي اوقات واثاريها تركب مع العيال بالعشرين اعمارهم اخوانها واخوي تطاعس معهم وتسوق ولم ترجع معها علك وحلويات نقول من وين تقول من خالد يقولون البنات عطينا تقول لو تموتون انا باللحظه ودي اذبحها تقهرني بملاغتها..
وحتا بالفرش بالكورنر بالعاده ماتنام جنبنا وهالمره فراشها بيني انا واختي ..
وطلعت مع اخوي عشان اسوق السياره فجاه قال وقفي انزلي ؟؟ دورك سارا سوقي ..؟؟ ركبت والله جنب اخوي وتسوق وهو يصورها وانا مطيره عيوني والجمس زحمه والناس لاهيه وانا ابنفجر مو مصدقه ..
وضاع جوال اخوي بالنفود ورجعت انا واياه ندورة بعيد عن الخيام اتاريها الهانم مع امي تهديها خايفه علينا بالليل وتتصل عليه ومقفل الجوال ضاع .. واحداث كثيرةةة تصير وش السواه
وبعد قبل كم يوم اجتمعنا حنا والبنات وجت وبس تتبسم وتقعد جنبنا وسوالف وضحك حنا مطنشه المووضوع انا وبدينا بكلام وبديت اسب باخوي شوي ونسيت الموضوع
اليوم مادريت الا اخوي قالب الدنيا ومايحاكي احد بالبيت ولا شي وقاعد وماد بوزه شبرين ويناظرني يقول اوريك قلت وشو
مارد رحت له بالغرفه قلت وش فيك قال ولا شي حاولت لمين تكلم وقال سابتني عند البنات قلت وش دراك قال عيال خالي قالو لي قلت متاكد قال وش قصدك قلت مو احد غيرهم ( اقصدها هي انا سكت)
بعد ساعتين جا وقال انا شفت سارا بالمسنجر واصلا ماتدري اني خالد كني بنت ومضيفها وتسولف (مستغبيني ):eek:
مسوي نفسه انو ماندري انه يكلمها واحنا عارفين:09:
وانها قالت لي السالفه انو بنات قريباتي اخوهم متعصب ووو قاعده تعلمه بسوالف قبل يومين كل الكلام اللي قلناه معلمته يعني تنقل الكلام له
فهمتو علي
الحين وش الحل معهم يكلمون بعض لهم 5 شهور تقريبا ومانبي نواجهه ابداا لانه بيتحول لعناد اخوي مررة عنيد ومراهقين :(
نبي نحل الموضوع بسريه..
ابي حل كل اسرار بيتنا عندهم وكل سوالفنا تعلمه وش نقول وش نسوي

وئـــــاااام @oyaaaam
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

مي و في
•
اهلين...........
الله يعينكم لكن انصحك بعدم التعجل بأخذ قرار كلميها بالاول وقولي لها لو ما قطعتي العلاقه بفضحك عند اهلك و نبهيها انه ولد ما بضرة لكن البنت كل شي يدنسها ويشوة سمعتها...........
( خليكي معها بالنصيحه ثم التهديد) وان شاء الله ينفع معها.........
المهم الدعاء ان يصرفهما الله عن بعض..
الله يعينكم لكن انصحك بعدم التعجل بأخذ قرار كلميها بالاول وقولي لها لو ما قطعتي العلاقه بفضحك عند اهلك و نبهيها انه ولد ما بضرة لكن البنت كل شي يدنسها ويشوة سمعتها...........
( خليكي معها بالنصيحه ثم التهديد) وان شاء الله ينفع معها.........
المهم الدعاء ان يصرفهما الله عن بعض..

لا احسن كلمي اخوك قولي له بهدوء وتفاهم ان لو احد من اخوانها ولاابوها يدري بيسوي سالفه ومشاكل..وقولي له عادي انا اكلم ((فلان))مثلاً ولد خالك اذ قال لا قولي له انت كيف ترضاها على بنت خالي وهي صغيره ومراهقه
وان شاء الله تنحل
وان شاء الله تنحل

njd283
•
و تمسك البنت ليه؟؟
تمسك أخوها و تهدد بأمها بأبوها بخاالهااا ،،
لازم أحد يخاف منه كبييره يهااااوشه و يعاقبه!!
إذا بنت خاله و مسوي فيهاا كذا ، اجل و بنات خلق الله,,
و البنت خلي أمك مثلاً تمسكهاعلى جنب بدون ما تعلم خالتك و تهووشهااا و تكلمها بحزم و صيغه جااده..
تمسك أخوها و تهدد بأمها بأبوها بخاالهااا ،،
لازم أحد يخاف منه كبييره يهااااوشه و يعاقبه!!
إذا بنت خاله و مسوي فيهاا كذا ، اجل و بنات خلق الله,,
و البنت خلي أمك مثلاً تمسكهاعلى جنب بدون ما تعلم خالتك و تهووشهااا و تكلمها بحزم و صيغه جااده..

محتــــارهـ :
لا احسن كلمي اخوك قولي له بهدوء وتفاهم ان لو احد من اخوانها ولاابوها يدري بيسوي سالفه ومشاكل..وقولي له عادي انا اكلم ((فلان))مثلاً ولد خالك اذ قال لا قولي له انت كيف ترضاها على بنت خالي وهي صغيره ومراهقه وان شاء الله تنحللا احسن كلمي اخوك قولي له بهدوء وتفاهم ان لو احد من اخوانها ولاابوها يدري بيسوي سالفه...
كلالالالالالالالالالالالالالام سلييييييييييييييم:26:
الصفحة الأخيرة
واكيد بتخاف من اهلها