اخيرا قصة ولادتي اللي من خمس شهور وانا ابي اكتبها لكم

الحمل والإنجاب

بسم الله


اخيرا بكتب لكم قصة ولادتي اللي ناويه اكتبها لكم من خمس شهور ابيكم تستفيدون منها والله اني كسوله وما احب اكتب خاصة اشياء طويله وغير كذا ولدي الله يحفظه مشغلني مره

المهم ببدا لكم بالقصه انا قبل كذا كتبت لكم مشاركه ابيكم تدعون لي ان الله يهون علي لاني بكر وخايفه

ترا طول حملي كنت شايل هم وقريت موضوع عندكم هنا في القسم لوحده الله يجزاها خير واسمها الحلم الوردي ترا هي الوحيده اللي حفظت اسمها بالمنتدى كان موضوعها يابكريه لاتخافين من الولاده

دخلت الشهر التاسع وانا استنى الطلق مع اني ما اعرف شكله وما جاني وانتهيت من الشهر التاسع وكان لي موعد عند الدكتورة وجيت للموعد وكنت خايفه من الكشف الداخلي وصار اللي كنت خايفه منه وقالت لي كشف داخلي وانا خفت منه بس كنت اشجع نفسي مع اني ما ادري ليه تكشف ومافيني طلق المهم كشفت فيه الم بس مو مره قوي اللي خلاه قوي هو خوفي ولاني اناشاده والله انها تكشف كانها تشيل اثقال من كثر ماني شاده هذا كان يوم السبت اول يوم بالعاشر وعطتني موعد يو السبت اللي بعده المهم رحت البيت وشفت عمتي اللي هي ام زوجي الله يحفظها وقلت لها وش صار معي عند الدكتوره وقالت لي ليش تخلينها تكشف لك داخلي غلط المفروض ماتكشف بدون طلق = ما ادري صح كلامها اولا وقالت المره الجايه انا اروح معاكي وما اخليها تكشف طبعا انا انبسطت ابي افتك من الكشف بس يومها نزل معاي الله يكرمكم لون بني غامق وبصراحة فرحت ورحت اجهز نفسي تحممت وشلت الشعر على بالي انها ولاده واني من الحريم اللي مايحسون بالطلق


وجا يوم السبت ورحت ومعاي عمتي هالمره دخلوني عند دكتور مو دكتوره وانا اول مادخلت واطالع يده خايفه منه لايقول كشف وقاعده اقول لعمتي اذا قال كشف لاترضين قولي له لا انا استحي منه

والاهو يقول اطلعي على السرير ابي اكشف على بطنك والحمد الله كشف وقال كل شي تمام المويه ومادري ايش بعد

وقال انتي عارفه انك مطوفه على التاسع عشر ايام وراح اعطيكي موعد الثلاثاء تجين وانتي جايبه معاكي شنطتك عشان تتنومين هنا ونعطيكي طلق صناعي وجيتهم يوم الثلاثاء وقالت لي الدكتوره لازم كشف وكشفت علي وقالت لي مفتوح عندك نص سانتي يعني كلها تحميله وحده وراح تولدين الليله بالكثير والله اني فرحت لما قالت لي كذا وتنومت الساعه 1وعطتني تحميله وبدا الوجع معاي على العصر وهذا انا على الوجع بس كان من وقت لوقت وكل شوي يشد وليلتي كلها صاحيه ولا اكلت شي على اكلي يو الاثنين ببيتي وجت وحده وكشفت علي تبي تشوف كم فتح وقالت لي لسا مقفل ما فتح تخيلو هذيك اللي كانت تقول فتح نص كانت تكذب علي
وعطتني الفجر تحميله ثانيه وهذا انا بدون اكل والوجع مستمر معاي وكل شوي يجون يجيبون جهاز التخطيط والله انهم ذبحوني تخيلوا كان يجلس على بطني ساعه ساعه ونص وانا على ظهري وكل شوي مع زيادة الطلق ابي اروح الحمام والجهاز على بطني تتركه على وتروح وبعدين لما تجي وتشوف التخطيط تعصب علي وتصارخ تخطيط ما في كويس بعدين بيبي فيه موت الله يموت حظها موتتني خوف طبعا هذا كله لاني ماكنت اكل الطفل مايتحرك وبس نايم وتروح تجيب لي مغذي وتحطه لي وهي معصبه وتوجع يدي بقوه =تخيلوا ليش ماكنت اكل مع ان الجوع ذابحني كنت اسمع عن الحريم اللي يتبرزون وهم يولدون وكنت خايفه من كذا صحيح اني جاهله=


وجاى العصر وعطوني تحميله ثالثه بعد ماقاسو لي ولسا ما انفتح ومن المغرب ويجيني الوجع اللي يذبح ورا بعض وهذا انا كل مابرد الطلق معي امشي بالممرات ومصحفي بيدي اقرا قران واستغفر وطول ليلي جوع وطلق ذابحني وميته من النعس ابي انام وما اقدر من الوجع وجت الدكتوره على الساعه سته وقاست لي اناقلت انه فتح سته او اكثر على الوجع اللي ذقته وتخيلو كم طلع طلع واحد ونص او اثنين المهم قالت لي يلله تجهزي تروحين قسم التوليد وعلى طول دقيت على امي وزوجي عشان يجون لان عندهم بقسم التوليد عادي يدخل امك او زوجك اما التنويم ممنوع وودوني هناك واول ما وصلتهم على طول حطولي ابرة طلق صناعي
والوجع يجيني اقوى كانه صعق كهرب واحس فيه شي بيطلع مني ويدف بقوه=

طبعا هنا تبدا معاناتي مو مع الالم بس الا مع اللممرضه اللي الله ينتقم منها والله اني نفسي اروح لها الحين واذبحها
طبعا هي نفسها بخشمها مدري وش جنستها بس شكلها هندي ودوبه بعد وتنافخ تخيلوا انا اترجها اقول لها في شي بيطلع جالس يدف وانا ابكي وماسكه يدها اقول تكفين اكشفي وشوفي اكيد انه بيطلع وهي تقول انتي في وجع وانا في جوع انا من الصباح مافي اكل تروح وتخليني والخوف والوجع ذابحني وهي تنافخ علي وتروح حتى امي كانت معي وتترجاها ومانفع فيها وامي تقول ما ابي اتهاوش معاها اخاف تسوي فيكي شي وتروح تجيب مترجمه مصريه تقول لها عن امي
واترجاها مره ثانيه اقول انتم عندكم الاكسجين اللي يخفف الوجع عطيني اياه وبعد ترجي وانا ما سكه يدها حطته لي وراحت
بعده احس اني دخت شوي زي النعاسانه يمكن دقيقتين بس ويرجع الوجع واناديها وهي تصرخ علي ليش انا اتحرك لانها حاطه لي التخطيط وانا على ظهري وانا ما اقدر اتحمل الوجع وانا على ظهري وتقول اذا صرختي اوبكيتي ترا اشيل الكمام تهددني وكانت امي معاها موية زمزم جابها زوجي قال اعطيها وهي تصارخ تقول ممنوع الشرب وانا اشرب لما تروح

الزبده اني على هالحال الى الساعة يمكن ثلاث ونص قريب العصر وكشفوا علي وقالوا لي فاتح تقريبا عشره سم ويجون الدكاتره ويقررون لي عمليه قيصريه لا الطفل جا على جنبي يعني مال شوي وسووها لي وطلعت الساعه ثمانيه وجبت احلى احلى احلى ولد بالدنيا عمره الحين 6 شهور


سااااااااااااااااااااااااااااااامحوني طولت عليكم بس ابي اقول لكم ان المستشفى كان العسكري اللي بتبوك من كثر ما امدحوه لي اخترته ولكن قدر الله وماشاء فعل
68
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تك تك
ام تك تك
هي هي ياحظي اول وحده ترد نبروك ماجبتي وعقبالي يارب وحمدالله علئ السلامه
حروف من سراب
حروف من سراب
الحمدلله على سلامتك ويتربى بعز والديه

يارب تهون على كل حامل وتسهل ولادتها
Aغلاي انت A
Aغلاي انت A
الحمد لله على السلامة والله يحفظلك ما جبتي
بدرن اسم
بدرن اسم
حسبي الله عليهم ومبروووووووك والله يخليلك ولدك
ملكني حبك
ملكني حبك
مبرووووووووووووووك
الحمدلله على السلامه
وربي يجعله من الذريه الصالحه وبار بوالديه
يتربى في عزكم