اخيرا نزلت لكم قصة ولادتي في السعودي الالماني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً: الحمد الله على كل حال وان شاء الله كل اللي صار لي خيره ومغفره من ربي العالمين لان استخربت قبل لاولد اني اولد يوم الجمعه

ثانياً: انا كتبت قصتي لكل وحده بتولد في السعودي الالماني لان انا وقت حملي تمنيت اي وحده تكتب قصتها
وايش صار معها
ولقيت بنت مع نفس دكتورتي اللي ولدتني لكن الله يسامحها ماردت عليه وانا كنت كل مره اشيك
على الموضوع استنى تكتب قصتها

بداية قصتي من ثاني اسبوع في التاسع كانت يجيني طلق مره قوي وراس الجنين نازل ومفتوحه 1 سانتي وكان ممكن ولاده
فجأه اتوقف الطلق والراس طلع فوق ايش السبب لليوم مدري ليه ؟؟

بعدين صرت امشي كثير ونزل الراس الحمدالله بس الطلق مارجع خلصت التاسع ودخلت ممكن اسبوع في العاشر

وجا ذاك اليوم بعد مامشيت شويه ورجعت للبيت ( وعملنها ) <~ يارب انفهمت:42:
غفيت شويه وصحيت اول ماقمت نزل مني مويه كثير لونها ابيض
رحت لامي وقالت ولاده روحي بسرعه وكانت الساعه 3 فجر يوم الجمعه

رحت :arb:اقول له امي اتقول ولاده وقام مفجوع ونفسه مو ولاده عشان ينام :09:

رحنا المستشفى وانا ادعي يارب ماتكون الدكتوره حنان مدري سحر هيا المناوبه ولتكون الممرضه الهنديه موجوده
لان ذقت منها العذاب وانا بس ابغى اقيس الطلق كم قبل ثلاث ايام

رحت ولا اشوف وجه حنان وبعدين الهنديه واحلف اني ما ادخل عندهم وما ابغى اولد :icon33:
وبالقوه زوجي اقنعني ادخل دخلت شفت وحده مسكينه من قبلي تعاني
المهم قاستني طلعت مفتوحه 2 وطلقي حلو

جلست وتغيرو السيستر وجو غيرهم والله يسعدها الهنديه طلعت في الاخير طيبه :)
وصت عليه السيستر الجدد بس ولا اكنها وصت كلهم اخبث من بعض

جت مصريه الله لا يسامحها دخلت عليه قاستني كنت 3 قامت اعطتني ابرة طلق بغيت اموت من الام
يعني انا فيه طلق من ربي وجالسه اتوسع تعطيني صناعي ليه وفوقها كل شويه ماتعدي 30 ثانيه غير يجوا يقسوني
وحده ورا الثانيه ذبحوني ويخرجوا ايدهم كلها دم

وسرت اتوسع على طول ورا بعض ولانهم مايبغوني اولد الا لماتشرف دكتوره نسرين الله لايسامحها هيا الثانيه

كانوا يوقفوا الطلق مره يزيدوه مره يوقفوه لعبوا فيه لعب

وبعد مانفتحت 7 خرجوني من غرفة المخاض والحرمه اللي جنبي لسه تعاني قطعت قلبي

رحت لغرفة الولاده قبل صلاة الجمعه
اكنها حمام الله يكرمكم وربي ما اكنها غرفه ذي قرافه وصغيره والله الحمام الله يكرمكم احسن منها

وخلوني لحالي انادي انادي جتني وحده الله يجزيها الجنه والله مانسها ابدا وقفت معايه على رجولها ماجلست ماسكتني الين ولدت

شرفت نسرين وانا مفتوحه 10 سانتي وظهري قتلني جت اتقولي احزئي احزق وبعدين اتروح عني
طيب لو ولدت حسبي الله عليك
وجت شلت المصاريه قدامي وحده اتقول انا خايفه من الولاده واتقول لها دكتوره نسرين مو نحنا سوينا لك قدول ليه ما مشيت عليه
ويضحكوا ومره يتكلموا عن مصر وعن الاجازه وزعلانه دكتوره نسرين مدري عشان الجواز ولا عشان ايه
ويتكلموا عن وحده وقت ما انا دخلت المستشفى ولدت ودكتوره مي موجوده ومات جنينها الله يعوضها يارب
وانا قلبي وقف من اول ما قالوا شهادة وفاة الجنين
طيب راعوا اني اولد ولا تتكلموا قدامي كذا
جلست اتراجهم دخلوا لي زوجي بس دخل باس راسي الا اسمع المصاريه يغجرنوا يالله اطلع برا خلو يطلع
جو حطوا حرتهم فيه اي ده عمال يبوس فيها واترد دكتوره نسرين مو هما ذبحوني ديما كذا كذابه
الله لايسامحها اصلا زوجي من انا في السابع وهو في ديره وانا في جده

وجتني اتقول احزقي وانا يابنات ما شاء الله تبارك الله اتعلمت طريقة الولاده اني احزق وما اصرخ واسكت
ماتعبتها ابدا بعدين جت على راسي قالت لي ( دنتي لو مولدتي دلوئتي حعملك قيصري)

حسبي الله عليك مفتوحه عشره واحس الراس بينزل واتقولي قيصري الله لايسامحك

حسستني كل اللي قعد اسويه على الفاضي جلست اتراجهم فين دكتور المخدر
اتقول ايه هو انتي عايزه يقعد معانا هنا هوا بيقي في وئته

شويه صوت نبض الجنين يوقف ويرجع ومطنشه وانا قلبي على البنت حتى وانا في اعز الالم
شويه استوعبت ان نبض الجنين قعد يروح
جت وشقتني وانا صاحيه واتقول احزئي اتخيلو فوق تعب الطلق الم الشق وفوقها احزق
طلع شعر البنت ويقول هيا بنت اهوه شعرها
اقول لها فين دكتور التخدير يتصلوا عليه مايرد اتصلوا مره ثانيه رد قال انا جاي بعد ربع ساعه
شويه اسمع الدكتوره اتقول ربع ساعه ايه اتكون البنت ولدت
بعدها جا وجلس يقرر معاهم ويضحكوا واتقول الدكتوره احزئي احزق ايش وانا ماني قادره احرك ايدي

جا دكتور التخدير وحط لي الاكسجين اقول له لا احسه يزيد الالم ما اقدر كتمني فيه بعدها شويه دخت
فتحت عيني الا لسه انا اولد ويقول لي احزئي واحس الالم زي الحلم الم شديد وشعور غريب

صرت ااشر لها بيدي اقول لها ما اقدر اتقول ( ايه مش عوزه تحزئي ) فتحت الاكسجين وقلت ما اقدر

بعدها اعطاني المنوم وماصحيت غير وانا والاده بعد صلاة العصر
بالله مين تجلس هذا الوقت كله في غرفة الولاده
دخلوا لي زوجي وفقت وفيه تاثير المخدرجلست ابكي
واقول كلهم خبيثات كلهم خبيثات الا وحده طيبه وااشر عليها

دخلوني غرفة المخاض اللي كنت فيها وكانت البنت المسكينه لسه ماولدت واسمع صوت نبض الجنين حقها
واقول انا لسه ماولدت وجالسه ابكي والله حالتي تحزن :(
ماصدقت اني ولدت غير بعد ما دخلوني غرفتي اهمال مو طبيعي الغرف مليانه مافي غرفه فاضيه
مافي احد يجي ينظف اكلهم زي وجههم وبعدين ماجابوا الي الفطور غير بعد ما انا طلبته
بنتي نطلبها ساعه مايجيبوها اهمال فضيع ما كملت يوم على طول رحت بيت اهلي

الخياطه حقتها زي وجهه خيطتني خيط واحد كل شويه يتفك منه شويه ويصير مدلدل ويوجعني وقت التنشيف
لانه ينشد
جلست الا بعد الاربعين فيه خيوط
يوم كشفت عليه كشف بعد الولاده كانت مكشره وطفشانه

اقول لكم عن خويتي اللي كانت جنبي وقت المخاض خلوها اتعاني من قبل لا انا ادخل المستشفى الا العشاء وهيا ما اكلت ولا شي

بعدين قرارو لها ولاده قيصيره لان راس الجنين فوق يعني كان من بدري لو دكتورتها جت كانت قالت قيصري بدل لايعذبوها
هذا العذاب كله

واللي تبغى اقول لها عن مساوى دكتوره نسرين فترة الحمل
بقول لها بس انا الحين وقفت لان حسيت طولت عليكم
108
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القمر الاعتم
القمر الاعتم
ياعمري حمد الله علي السلامه

هذي مو مستشفي ولا دكاتره حسبي الله عليهم
ام هيمو وعزام
ام هيمو وعزام
الحمد لله على السلامه اختي في هذا الزمن ماعاد فيه امانه يااختي
انثى في دروب الضيا
حمدلله على سلامتك ومبارك ماجاك
بحر لا ساحل له
الحمد الله على السلامه والف مبروك:icon28:
ام دينـــــا
ام دينـــــا
اهم شئ انك بخير والبنوته وحمدلله على سلامتك

وهذا مستشفى اهلي ولا حكوووومي ... اعوذ بالله من هالدكاتره يجيبون المرض