malam7

malam7 @malam7

محررة

ادخلوا وجاوبوا ع سوالي بكل اماااااانه 👌🏻

الأسرة والمجتمع

يسسسعدكم بنات وكل وحده ردت على مووووضوعي كلامكم فتح عيني على اشياء انا مافكرت فيهااا وبظل اسستخير ربي واترك الامور على ماهي عليه وربي يختار الخيره لي باذن الله ..
طبعاً اغلبكم حس اني متمسسكه فيييه ذا الرجال يابنات ماتمسكت فيه من فرراغ بس مثل ماقلت لكم الان بزمنا ذا قليل الرجاال وذا ماشاء الله عليه رجال وترى حتى طليقته لما تكلم عنها بطرف موضوع ماسبها لا قال كلمها خلتني اعرف ان هو ماكان يبي الطلاق قال ( العشره ماتهون غير على ابن ......) يعني حسسيت كذا تفكيره رزين وغير كذا اللي مخليني متمسسكه فيه المجتتتتمع اللي حوولي واغلب مجتمعاتنا كذا يمدحووووني النااااس مستغرربين انا ليه ماتزوووجت والله يابنات مستغرربيييين مرررررتين تعرضت لموقف محرج بين الحريم يتكلمون مع امي غريبه انا ليه ماتزوجتتتت مو على اني ملكه جمال يابنات لا لا انا مملوحه بس انيييييقه بشششكل ناعم وجذاب ونظيفه الحمدلله واعرف اسولف مع الناس ومع جمييع العقليات كبار السن والاطفال والمراهقيين ووو وغير كذا ادرس جامعه وافضل تخصصص بس مجتمعنا عندهم العيب الخلقي ذا شي كببير !!
عندي سوووال اسالكم بكل امااااااانه وقلت يابنات بكل امااااااانه جاوبوا انتي ترضين تزوجين اخوك وحده تسمع باذن وحده وتلبس سماعه ؟!
امنتكم بالله جاوبوا ابي اششوف جواب اكثر احصائيه يلا فديتكم 💜💜💜
39
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكرة بنوتات
سكرة بنوتات
بالنسبة لي اترك هالشي يقرره اخوي مو انا
لكن ماشوفه عيب فادح
نواافذ
نواافذ
يختي اذا تسمع كويس ... ومافيه مشكلة من ناحية تواصلها مع الاخرين ... عادي جدا ...
تولان
تولان
قريبي عندي مشكلة خفيفة اصعب من مشكلتك . والله مابقى اخد ماخطبنا له والكل ردنا كل مسامعنا عن بنت فيها عيب بسيط خطبناها عسى توافق ويرفضون
وتزوج وحده منفصلة انفصال ملكة واكبر منه وشايفة نفسها عليه دايم تقول غشيتوني ورطتوني. ( مع العلم انها ماخذته وعارفة كل شي على يدي انا مشاركة في الموضوع)
عشان كذا أقولك استخيري.
والاولاد مصيرهم يجون عندك لكن اذا كانوا كبار وشايلين نفسهم وانتي شكلك طيوبة وبنت حلال يمكن تمشون مع بعض.
لكن استخيري واستخيري والله يوفقك ويكتب ام الخير
ميوووم
ميوووم
الله يكتب لك مافيه الخير
حتى لو ماتسمع نهائيا دامها عاجبه اخوي ليه لا
هو اللي بيتزوج مو انا
الجذآبة
الجذآبة
عادي جدا

👍
لا تحسي بالنقص
ابدددداااا
ولا تخلي هذا السبب اللي يخليك ترضي بالقليل