ادخلو واتحفونااااا واسمعو قصتي

الحمل والإنجاب

يااهلاو الله بالامهاااات مثلي احم احم من قدي
كيفكم واخباااركم .. ما اطول عليكم
مين اللي حصلهاااا موقف اثنااااء ذهابهاا للمستشفى خصووصآآ والبكرياات اللي اول مرره تجرب كيف كااان وضعكم
بأابدا قبلكم *** انا كان وقتهاا ساكنه عند اهل زوجي بس ابي اقولكم من حملت مافكرت بالولاده بس افكر اني ابصير ام ونااسه وبس احسبه ابروح للمستشفى واخذه واجي يااحليلي الى ذلك الموعد المنتظرر كان الفجر رايحه لدوراه الحماام ومادريت الا المويه ماحسب للشي هذا فجاء وقف وعيوني :06:طالعه من الخوف وبنفس الوقت فيني برود مادري منين يجي رحت وصليت واجلس وانتظرر ابو الشباب يجي وانتظر ولا حس ولا خبرر دايم يجي بدري وهالمرره طول قلت مالي الاانزل تحت منهاا اسلم واشوفه وينه امحق سلام دخلت ولقيت عمتي جالسه بسجادتهاا وزوجي عندهاااا جالس لواوصف الى بكرى شكلي يموت من الضحك وادخل واسلم ويطالعوني خافو ااههههه وشفيكم اسلم على عمتي مشتااقه لهاااا المهم جيت ابقولهم وعجزت العبره تخنقني ورقيت واجلس بيتي وانتظرر هالمسلم يمكن يحس جاء واجلس اقوله واصيح يااااااه ارحموني احسني ابموت قالي يله امشي للطواري قلت لالالالالالالا خفت شكلي توي بس شوي ورااح ملاحضه(من وانا صغيره اروح للمستشفى بصياح الى ان كبررت مستحيل اروح للمستشفى الابالغصب والطقاااق حالتي مستعصيه)المهم قال ماني مداوم ابجلس يمكن يصير شي وقتها اكون موجود روحي لامي وقولي لهها قلت طيب بس لاتجي ابروح لحالي رحت وقلت لهاا وقتهاا مامعي مغص بس مويه الى ان حطو طلق صنااعي شكله من قلت المشي قاالت يله بسررعه للمستشفى المويه كثرتها موزينه يمكن الطفل يصيرله شي قسم حسيته نزل من الخوف وامسك نفسي قلت هو قليل قالت طيب لاصار كثير تعالي قوليلي عشاان اروح معك وتصبرني وقتهاا انا ساكنه عندهم واهلي بمنطقه ثانيه وبعيد الله يجزاها خير وقفت معي بوقتها حسيت اني بنتهاا مو زوجة ولدهاا رقيت فوق وجلست بس احور وادور وجااني نشااط موطبيعي واسكر على زوجي الغرفه واروح ارتب البيت وامسح واغسل ملابس بس صاارت المويه كثييره وانا امشي ينزل الوقت كان السااعه 10 الصبح ومن الساعه ست الى عشرترتيب البيت ماشااءالله سنعه باامدح بس والله من الخوف وبعدهااا مااتحمل واطلع لعمتي واقولهااا وصياااحي عجزت اكمل والمهم وانرروح للمستشفى وهي معي وتمسكني وتذكرني وتبكي معي حالتنا مو حاله وادخل غرفة الولاده وقالو انتي مطوفه حوالي 8 ايام اههههيي وحطو الطلق الصناعي كانت ابره من الساعه 2الظهر ولاجبت الا الساعه 11وخمس وخمسين دقيقه مسااء انجاااااااز على قولت حمااتي وفررحتي مااتوصف وجبت احلى صبي عمره هالحين 5سنوات وحاليا معااي بنوته زي القمر ربي يحفظهاا الله يرزقني بررهم ويرزقكم بر ابنائكم وبناتكم ويخليهم لكم ويحفظهم لكم وللي ماجابت ربي يرزقهاا بااحلى طفل عاجلا غيرر اجلا ((بيني وبينكم والله الاطفاال مسؤوليه وتربيته يبي لهااا صبررر)) الله يصبررناا عليهم ويصبرهم عليناا
يلله اتحفونااااا وكلنا اذان صاغيه قصدي عيون صااغيه اعذاروني اذاا الكلام موواضح شي لكم لخبطت عشانهاا ولاده ههههااااي
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ارجوان وعزام
يمه خفت
انا بكريه وكل ما قريت مواضيع. عن الولاده ارجف
احيان احس اني مابي اتثقف بمواضيع الولاده لانها صدمه سوا عرفت معلومات او لا

اللهم الرحمني
نفس وضعي مع. ام زوجي الله يطول عمارهم ويختم لهم ولمويمتي بالجنه وامهات من يقراء

المهم انا بكريتي كنت صغنونه عمري 17
وقالو بتولدين 25 وعشرين رمضان وجلس لين 16شوال كل ماحسيت بشي جري علي المستشفي يكشفون يقولون مابك الالعافيه وانتي طوفتي وهرب اوقع علي مسؤليتي واطلع

مشوني لين تكسرت الرجولي:angry:طلعوني مع درج مليون مره ونزلوني مااافيه فايده

وعيد انا وحبيبتي بطني ويخلص العيد وحالتي حاله لين جاء ذاك اليوم وم زوجي صايمه الست ودخل اتروش الانزلت مني شوية افرازات ترا انا الحين عرفة انها فرازات ولا ذاك اليوم اجري علي ام زوجي قلت لها قومي بولد نزلت مني مويه

اكيد قالت اخير بنفتك منها وونبسطت ونروح للوطني ودخل لطواري طبعا بتقولون وين زوجي عععاااادي كان نايم ولا درا عني :44:يكشفون علي ويلقون الرحم مسكر قلت والمويه قالت مااافيه مويه هذي فرازات
واناا تفشل من ام زوجي :35:
قالت دكتورة بدخلها تنويم وبولدها بكره قااااالت ام زوجي ولديها الحين :icon33::icon33:وانا ابكي ورتعد ودخلوني تنويم وطلق وتحاميل ومن الروعه انتفض وام زوجي تحط يديني علي كتوفي تثبتها علي سرير وانا من روعه معاد تتطابقة السناني علي بعض اشوا انهم طلعو ام زوجي يوم دخلوني توليد

والحمدلله جتني بنتي البكر ادعولي ربي يتمم علي حملي هذا

اسفه طولت :27:
لين جت بنتي والحمدلله
اللهم الرحمني
معليش انا اكتب من الاي بااد ولاسطر تلخبطة سامحونا علي القصور
ام مــيــس
ام مــيــس
الله يحفظ لكم اطفالكم

((انا لسه بنووته هههههه بس احب اخذ معلوومات عن كل شي بالحياه اعذرووني))


الله يسعدكم
دموع ورده
دموع ورده
اب