لول
لول
أختي لا تنسي قبل ما تشربيه أدعي(اللهم أطعمني خيره و أكفني شره)و(بسم الله الذي لا يضر شيء مع اسمه لا في السماوات ولا في الأرض)

ولو كلت سم بعده ما يضرك بإذن الله,,

وبالتوفيق..

وأي جديد خبرينا..