ادخلو وشوفو كيف تبدل لحزن للفرح وتشخيص الدكتوره غلط للاهميه يابنات

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



وبعد......

صباح الخير


انا سبق وكتبت الموضوع والله يابنات اني نقصة تسعه كيلو في اقل من اسبوع وسبب يرجع للهم الله لا يعيده


انا راجعة عند الدكتوره زينب ابو طالب في الحبيب

وقالتلي لا تضيعي الوقت سوي اطفال انابيب




وخلي عنك الاشاعه حقة الصبغه

بصراحه هي اسلوب في المقدره على انها تقنع الواحد على شيء
حاولت بس رفضت وزوجي ماشي على كلامها يقول خلاص صادقه الدكتوره عندك الانابيب متسدده خلاص ماينفع العلاج واصلآ مالها علاج

المهم انا قلت لا لااااااااا لااااااااااااااااااااا لاااااااااااااااااااا


ابسوي اشاعة الصبغه وبعدين افكر زوجي رافض وبقوه ويوم شافني مصره قال خلاص براحتك قلت عادي ماني خسرانه بسويها وربي كريم مابيخيب املي فيه


المهم الحين سجلت موعد وكان يوم الثلاثاء الصباح
وماشاءالله زوجي خذي منه الكلام ماسكت مغير انتي وانتي وانا ابكي ونفسيتي تعبانه حتى الاكل مااشتهيه


والله كل مااكلت اطعمه مر رغم حلااااااااااته




بس يوم الثلاثء الصباح رحت المستشفى الساعه ثمانيه وموعدي عشره بس من الي فيني



وتصدقون اني كل شوي الحمام الله يكرمكم مافيه شيء بس الخوف ذباح


واذا سمعة صوت المشي احد جاي ارتجف



ويوم نادة اسمي زعل زوجي وقال خلاص ماابي اسويها وانا اناظر فيه
واقوله ليه انت كذا حرام عليك بسويها وماعليه فيك وانا ابكي وارتجف ودخلت ويوم جاء يدخل عيت الممرضه قالت لا قلت ليه خليه يجي يمكن يرحم ويحن عليه ويجبر خاطري


المهم واغير ملابسي وانسدح واستغفر وانا ارتجف تصدقون يابنات اني حتى ماقدرة اتكلم

جت الدكتوره هنديه بس والله ورب العزه انها بلسم للقلب ودواء لروح والجروح


قالت قولي بسم الله
وخذي نفس
وسالتني وانا ارتجف واجوبها وتعطيني مويه

وسوتلي الاشاعه وقالت لا تسوييييييييييييييييين انا بيب ان شاءالله ربي يرزقك هذا الشهر بس ابيك تقرين هذي الايه ربي هبلي من الصالحين مية مره في اليوم
وان شاءالله تحملين وتفرحين هذا الشهر ها الدكتوره تقول لازم اسوي الانابيب الحين

قالت انتي سليمه والانبوب سليم كلها يعني ما فيك شيء ليه يشخصون
غلط














قلت والله اني حاسه اني سليمه وهي تقول لا تتوهمين انتي ماتجيبين غير انا بيب



والحمدلله طلعت من عندها وانا فرحانه ورجعت عند الدكتوره قالت خلاص اذا ماحملتي تعالي




قلت ان شاءالله اني مااحتاجك ويرزقني ربي من فضله قادر سبحانه





ولي ابي اوضحه يااااااااااااااااااااااااااابنات




ماعليكم من اي كلام يقولونه سوي جميع الفحوصات وتكون من دكتوره ثقه ومعروفه



ولا تنسووووووووووووووووووون



الاستغفااااااااااااااار
الاستغفاااااااااااااااااااااااااااار والله انه مفتاح كل هم


وصدقه امرهااااااااااااااااا
عظيم سبحانه

والقران اجر

والبقرة الاخذ بها بركه وتركها حسره


والانبياء ومريم



والكهف






يابنات والله علاجنا بسيط بس اتقصير لعب فينا والكسل خيم علينا
واي وحده تناظر فينا نزعل ونكون حساااااااااسين ونشيل بخاطرنا ليه كل هذا
اشغلي وقتك
بالي فيه فايده واجر يابنات الي عندها كبيييييييييييييير في البيت تاخذ اجره

وتكسب دعاه



وخلي الابتسامه هي مفتاحك والله
بتكسبين الي لكل سنين تدورين عليه حتى زوجك بيسير يحس
حساسات عنده معآ الرجال ماضنيت بس الله كريم













اتمنى ان حوووووووووووووووووووفي هذه واسطري تكون لها فائده لكم
وانت تفرج عليكم وان اكون وفقة
لما كتبت وفرجت به هم وغم







اللهم اجبر كسرنا ورحم ضعفنا وفرج همنا وغمنا
ويسر امورنا وحنن قلوب ازواجنا علينا وجعلهم كما نحب وجعلنا كما يحبون وجعلنا لك كما تحب
واكرمنا بكرمك ياكريم يارحمن يارحيم يارحيم لاتردنا خائبات مكسورات
وجعلنا ممكن تبشرنا ملائكتك بمايسرنا وبستجابة دعائنا لك وقبول الحاحنا لك ومسح دموع الحزن وستبدالها بالفرح
اللهم امين



لا تنسوني من صالح دعاكم ودعولي احمل واياكم هذا الشهر ونفرح جميعنا





الله يوفقكم ويسعدكم وياليت



لو ترفعون الموضوع للفائده يابنات وخلونا نتسابق للخيرات والخير
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المدلعه رباب
المدلعه رباب
جزااك الله خير
هالة 200
هالة 200
الله يرزقك انا قبل احمل ببنتي لي 15 سنة ماخليت شي وسويت اشعة الصبغة وحملت ياربي لك الحمد بالشهر الي بعده مع الاستغفار والصلاة في وقتها واللحين ناوية اصلحه مرة ثانية والله يرزق كل من ترجيه ويابنات لاتنسون الثقة بالله وعدم اليأس
ديمة..
ديمة..
ياحياتي الله يرزقك يارب
فعلن كلامك صحيح

ربي يسعدك ع طرح تجربتگ
ديمة..
ديمة..
بس بسألك زينب ع اي اساس تقول انابيبك مسدوده
من راسها تتكلم والا سوتلك صبغه من قبل؟؟؟؟؟؟؟؟
~ الملاك ~
~ الملاك ~
رفع