ماسةحساسة

ماسةحساسة @mashsas

عضوة نشيطة

ادعوا الله ان يربط على قلوبنا

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادعوا الله ان يربط على قلوبنا في هم لايعلمه الاالله
وان يعوضنا خيرياارب
4
459

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بريق الماسss
بريق الماسss
وعليكم السلام
. اسأل الله ان يفرج عنكم وييسر لكم امركم وأن يبدل همكم فرحا وسرورا
ماسةحساسة
ماسةحساسة
وعليكم السلام . اسأل الله ان يفرج عنكم وييسر لكم امركم وأن يبدل همكم فرحا وسرورا
وعليكم السلام . اسأل الله ان يفرج عنكم وييسر لكم امركم وأن يبدل همكم فرحا وسرورا
امييين ياررب ويبعدعنا الحزن
ام العز💫
ام العز💫
الله يفرج همكم ويسر امركم
♥️Morjana
♥️Morjana
و عليكم السلام ورحمة الله
اللهم آمين
رددي دوما :
أخرج الإمام أحمد، والتّرمذي، وغيرهما، أنّ رسول الله - صلّى الله عليه وسلّم - قال:" دعوة ذي النّون إذ هو في بطن الحوت: لا إله إلا أنت، سبحانك إنّي كنت من الظالمين، فإنّه لم يدع بها مسلم ربّه في شيء قطّ إلا استجاب له ".

و عن أبيّ بن كعب، قلت:" يا رسول الله، إنّي أكثر من الصّلاة عليك فكم أجعل لك من صلاتي؟ فقال: ما شئت، قال: قلت: الرّبع؟ قال: ما شئت، فإن زدت فهو خير لك، قلت: النّصف؟ قال: ما شئت، فإن زدت فهو خير لك، قال: قلت: فالثّلثين؟ قال: ما شئت، فإن زدت فهو خير لك، قلت: أجعل لك صلاتي كلها؟ قال: إذن تُكفى همّك، ويغفر لك ذنبك "، رواه التّرمذي والحاكم في المستدرك.

:" ألا أعلّمك كلمات تقولينهن عند الكرب أو في الكرب: الله، الله ربّي لا أشرك به شيئاً ". روى أحمد وغيره عن ابن مسعود رضي الله تعالى عنه قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم:" ما أصاب أحدٌ قطّ همّ ولا حزن، فقال: اللهم إنّي عبدك، وابن عبدك، وابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماضٍ فيّ حكمك، عدل فيّ قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك، سمّيت به نفسك، أو علمته أحداً من خلقك، أو أنزلته في كتابك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همّي، إلا أذهب الله همّه وحزنه، وأبدله مكانه فرجاً، قال: فقيل: يا رسول، ألا نتعلّمها؟ فقال: بلى، ينبغي لمن سمعها أن يتعلّمها ".

الله يفرج همك و ينصرك على الدنيا و ما فيها