ادعوا لأم بندر بالشفاء

الملتقى العام




اختفاء بندر محياء البدراني في البعايث بعد خروجه من البيت متوجهاللبقاله ولم يتم العثور عليه حتى الان الرجاء إرسال الرسالة الى كل من تعرف عسى ان تكون سبب للعثور عليه ، الرجاء التواصل ع الرقم : (٠٥٠٣٩٧٨٨٣٧)
محياء مرزوق البدراني




خالد السليمي ( إخبارية حائل ) حائل: فقد المواطن محياء مرزوق البدراني ابنه (بندر) الذي اختفى عن الأنظار صباح يوم أمس الثلاثاء ببلدة البعائث (٢٠٠كلم)جنوب شرق حائل . وذكر والد المفقود لــ (إخبارية حائل) أن ابنه (١٤عاما) لا يعاني من اي امراض او اعتلالات نفسية ،وانه فقد صباح أمس بعد ذهب للتموينات الغذائية بالبعائث، وأردف قائلا أن ابنه تناول طعام الافطار مع أصدقائه ،وأشار الى ان زملائه أفادوا ان بندر أفاد بعد الإفطار انه سيذهب لمنزلهم للنوم .
وأشار والد المفقود ان ابنه ليس بينه وبين احد خلاف ،وانه من المواظبين على الدراسة والعمل مع والده بكل تفاني. وأشار أيضا انه لايعلم أسباب اختفاء ابنه وانه لايوجد خلافات عائلية بين المفقود وأسرته .
وذكر احد معلمي المفقود ان المفقود يتمتع بخلق حسن وجد في الدراسة ولم يلاحظ عليه اي تصرف سلوكي خاطئ خلال دراسته وقد ابلغ والد المفقود شرطة بلدة البعائث التي بدورها قامت بمسح شامل للبلدة لكن لم يتم العثور على المفقود فعلى كل من يملك معلومة او يعثر على المفقود الاتصال بوالده على جوال
(٠٥٠٣٩٧٨٨٣٧)



دعوووا لأم الفقيد بندر بالشفاء العاجل
أدعوووا لأم الفقيد بندر بالشفاء العاجل حولوهاا للمستشفى وأدعوا أن الله يرد بندر لأهله :'(
لاتنسوونهم مٌـّ?ـْنً الدعاء





يَ جماعة الخيرَ ...:(</3
لاتنسونَ بنـدر وأهله مـن الدعاء اليوم الجمعه وفضله عظيم أكثرروا مـن الأستغفار والصلاه ۶ﻟي? النبي والــدعــــاء لــــه بالرجـوع سالمآ معافى وان يحفـظه إين ڳآنَ ويشفـي أمـهَ ويـربط ۶ﻟي? قلبهـآ ويصبـرهآ ويرده لهآ لكـي تقر عينهآ به
وإن لاتغيـب شمس هذا اليوم العظيم إلا وهـوَ بإحـظآآآن أمـهَ إنك حيي قيوم قادر ۶ﻟي? كل شي


2
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روعة القمه
روعة القمه
اسأل الله العظيم في هاذا اليوم ان يرد بندر لاهله سالما معافا
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي ام بندر
عايشه بعزك ياوطن
يارب ماتغرب شمس يوم الجمعه الا وبندر بين أهله