السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته كيفكم حوائيات ان شاء الله بخير
حبيباتي راح احكيلكم قصة صديقتي مع زوجها هي غلطت و اعترفت له بس خبت عنو شوي :( و اسالكم بالله ان تدعو لها بالستر و ما تنكشف الحكاية
نبدا هذي صديقتي قبل ما تتزوج كانت مولوعة بالنت و بالشات و خاصة مع الشبان المهم انها قبل 3 سنين او اكثر يعني قبل ما تتزوج سجلت في الفايس بوك و أضافة شباب كثير و بعدين نسيت الفيس بوك و كل هذول الشباب حتى انها نسيت انها مسجلة فيه و في يوم بعد الزواج دخلت للفيس بوك بالخطأ و اكتشفت انها مسجلة فيه و دخلت باسمها و نهيت اشتراكها فيه و بعدين الفيس بوك بعثولها ايميل على الهوتميل تبعها يقولولها ان اشتراكك انتهى بس لو تريدين ترجعي بنفس الاسم اضغطي هنا و هي ما شافت الايميل بس زوجها شافو و دخل باسمها و لقى كل اصدقائها شبان <<< هي سجلت بالفيس بوك لما كان عمرها 15 او 16 قبل ما تتزوج و بعدين تابت المهم لما زوجها شاف كل شيئ سالها ايش كل هذا و هي صارحته و حكتله كل شيئ بس هو ما صدقها و شك فيها انها كانت كل الوقت تكلم هذوك الشبان المهم وداها لبيت ابوها و خلاها هنيك شهرين من غير ما يسأل عليها و هي ما حكيت لاهلها و هو كمان ما حكالهم السبب و في هذه المدة كانت تحس بفرااغ و اضافت شاب بالمسنجر و كلمته كل هذه المدة و اعطاها رقمه و ارسلتله مسج في العيد و لما تكلموا في الماسنجر قالتله ان الرقم مو رقمها رقم امها :eek: وفي كل هذا الوقت كانت تحس بتعذيب الضمير و هي عملت هيك لان علاقتها مع زوجها وصلت للطلاق و بعد شهرين اتصلت في زوجها و حاولت ترجع المياه لمجاريها و رجعت هي و زوجها بس كانت تقولي لازم احكيلو الحقيقة و اقولو اني كنت اكلم واحد غيرك و خبرته بالحقيقة بس زوجها كرهها و ما عاد يثق فيها و ما سامحها الا بعد محاولات كثيرة بس ما عاد يثق فيها و بعد كل هذه المشاكل اصبحت علاقتها بزوجها أحسن من الأول و حبو بعضهم اكثر من الأول و هي غيرت رقمها ومسحت هذاك الشب من الماسنجر
السبب الي خلاني اكتبلكم قصة حياتها هو طمعي في انكم تدعولها بالستر لأنها ما خبرت زوجها انها بعثت مسج للشاب اللي كانت تتكلم معاه في الماسنجر و هي مرة خايفة انو ينكشف امرها خاصة انها عايشة في مدينة صغيرة و الناس كلهم يعرفون بعض و الشاب اللي تكلمت معاه من نفس المدينة الي ساكنة فيها عففوا على الاطالة بس ارجوكم الله يجزاكم الفردوس الأعلى ادعولها بالستر خاصة انها تابت
زائرة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

انا طال عمري
•
الله يستر علينا وعليها وعلى بنات المسلمين يارب

زائرة
•
JUST*ME :
الله يستر علينا وعليها وعلى بنات المسلمين ياربالله يستر علينا وعليها وعلى بنات المسلمين يارب
انا طال عمري JUST*ME الله يستر عليكم دنيا و آآآخرة

متآآملة
•
الله يستر عليها
الزوج اذا كان عاقل ورزين بيقدر صراحتها
اهم شيء هي تكون ماتمادت وعارفة انها دخلت دردشة وبس مادخلت للعلاقات والمكالمات
مافيه بنت اعرفها الا قد دخلت الشات تبي تشوف وشو
زي التلفون مافيه بنت الا ومعها تلفون
لكن العاقلة اللي تعرف حدود تعاملها مع هالاشياء وواثقة من نفسها انها ماقد غلطت ولا بكلمة
اما اذا كانت تمادت وتورطت بعلاقات ومكالمات وصور وووو
فالله يستر عليها مالها الا الدعاء
الزوج اذا كان عاقل ورزين بيقدر صراحتها
اهم شيء هي تكون ماتمادت وعارفة انها دخلت دردشة وبس مادخلت للعلاقات والمكالمات
مافيه بنت اعرفها الا قد دخلت الشات تبي تشوف وشو
زي التلفون مافيه بنت الا ومعها تلفون
لكن العاقلة اللي تعرف حدود تعاملها مع هالاشياء وواثقة من نفسها انها ماقد غلطت ولا بكلمة
اما اذا كانت تمادت وتورطت بعلاقات ومكالمات وصور وووو
فالله يستر عليها مالها الا الدعاء

بصراحه ماكان له داعي تخبره انها كلمت واحد اصلا الرجال ماينسى وبيظل يشك
دام الله ستر عليها ليش فضحت نفسها ؟؟
الحين لازم تتوب لله وبعدين تبين لزوجها صدق توبتها وذلك بكثرة ذكر الله وقراءة القرءان وكل العبادات وترك كل مافيه معصيه عشان زوجها يثق فيها بس لازم يكون لوجه الله مش بس عشان زوجها يعني عشان ربها اولا
والله يوفقها يارب
دام الله ستر عليها ليش فضحت نفسها ؟؟
الحين لازم تتوب لله وبعدين تبين لزوجها صدق توبتها وذلك بكثرة ذكر الله وقراءة القرءان وكل العبادات وترك كل مافيه معصيه عشان زوجها يثق فيها بس لازم يكون لوجه الله مش بس عشان زوجها يعني عشان ربها اولا
والله يوفقها يارب
الصفحة الأخيرة