اذا عرف السبب بطل العجب شيعة البحرين خسروا قضية البحرين والسعوديه ياعوامة اصعب ؟؟؟

الملتقى العام

حسم تقرير اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق موضوع الأحداث التي جرت في البحرين في فبراير ومارس وما تلاها من أحداث، وأكد أنه من جهة وزارة الداخلية، "لا توجد أي أدلة توضح بأن حالات الوفاة كانت نتيجة سياسة ما أو تصرفات شخصية"، وأكد أنه "ليس هناك أي استنتاج يبين أنه توجد سياسة لقتل الأشخاص".




كما أكد أن قوة دفاع البحرين لم تكن لديها بشكل عام أي سياسة أيضاً لاستهداف الأرواح بل كانت تتعامل وفقاً للقوانين التي تُلزم التدخل باستخدام الحد الأدنى من القوة أثناء تعاملها مع المدنيين.



وأكد التقرير أن قوة دفاع البحرين لم تكن لديها أي نية بإزهاق الأرواح وكانت تتعامل مع المدنيين وفقاً للقوانين التي تلزم استخدام الحد الادنى من القوة.



وأكد أنه بالنسبة لوزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني فإن اللجنة لم تتوصل إلى نتيجة نهائية بالنسبة لكلا الجهازين تبين بأنهما استخدما سياسة القوة المفرطة، وأثنى التقرير على جهود أفراد الشرطة في ضبط النفس خلال تلك الفترة المعينة.



وأكد التقرير أنه تم اتخاذ اجراءات لإصلاح برنامج تدريب الشرطة، وهو ما يعني مزيدا من الاحترام لحقوق الإنسان، وجاري تعيين ضابط كبير من ذوي الخبرة والقيادة من الخارج للمساعدة في برنامج إعادة التدريب.



وجاء في التقرير: "أظهرت قوات الأمن العام ضبط النفس في الفترة التي تلت 19 فبراير مباشرة.. ولا وفيات تسببت بها قوات الامن خلال عملية التطهير في 16 مارس 2011.



وأضاف: "ليس هناك دليل أيا كان على ان قوات درع الجزيرة الخليجية تورطت في أي انتهاكات لحقوق الانسان رغم مبالغات وسائل الاعلام.



مبروك ياسنة البحرين



:icon28:



وماالنصر الامن عند الله
8
728

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جووورية جده
جووورية جده
الحمد لله الله يهلك الرافضه وين ماكانو وحسبي الله عليهم اعداء الصحابه
mrs-hawaa
mrs-hawaa
الله يبيد المجوس عن بكرة ابيهم
عازفه القيتار
ادعي من الله ان يكفينا شر الفرس
املجاويه
املجاويه
ادعي من الله ان يكفينا شر الفرس
ادعي من الله ان يكفينا شر الفرس
امييييييييييييييييييين

يارب يطيح عليهم صاروخ وهم يحتفلون بعاشوراء ينسفهم نسف >> اهب يتكاثرون بسرعه هع


يعطيك العافيه
.:.الكروان.:.
.:.الكروان.:.
آللهم عليك بالرافضه فإنهم لا يعجزونك
آللم آرنا فيهم عجائب قدرتك
آللهم أهدي عامة الشيعه الذين لا يسبون الصحابه وأهلك من تعدى على عرض رسولك محمد صلى الله عليه وسلم